فولكس فاجن تيرامونت 2018

أغسطس 20 ,2018

فولكس فاجن تيرامونت 2018

تطرح شركة فولكس فاجن الألمانية العملاقة العديد من السيارات المميزة سنويا، والتي ينتظرها عدد كبير من عشاق السيارات وخصوصا عشاق طرازات فولكس فاجن، ومن اشهر سياراتها تيجوان، وباسات، وجيتا، واليوم سنتحدث عن السيارة الرياضية متعددة الإستخدامات فولكس فاجن تيرامونت 2018 في هذا المقال.

فئات فولكس فاجن تيرامونت 2018

تتوافر السيارة فولكس فاجن تيرامونت 2018 في المملكة العربية السعودية عبر 3 فئات، وهم:

فولكس فاجن تيرامونت 2018 فئة SE .

فولكس فاجن تيرامونت 2018 فئة SEL .

فولكس فاجن تيرامونت 2018 فئة SEL R-LINE .

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة فولكس فاجن تيرامونت 2018

فولكس فاجن تيرامونت 2018

فولكس فاجن تيرامونت 2018

سيارات فولكس فاجن للبيع

حرصت شركة فولكس فاجن على تجهيز السيارة فولكس فاجن تيرامونت 2018 بأحدث التكنولوجيا  وأكثرها رقيا، إنها احد افضل اشكال السيارات الرياضية، والتي تتميز بشكلها الخارجي الأنيق الذي يرضي مختلف أذواق عشاق السيارات سواء الشباب أو كبار السن، وقد قدمت شركة فولكس فاجن قفزة هائلة منذ إطلاق الشكل الجديد للسيارة من التقدم بتصميم أنيق، وتندرج ضمن السيارات الـ SUV وتناسب جميع الفئات العمرية.

وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة ستجد أنها متوسطة الحجم تتسم بالانسيابية، وتتميز أمامية السيارة فولكس فاجن تيرامونت 2018 بالشبك الأمامي الأنيق ومصابيحها النهارية الرائعة، كما يمنح الكروم فولكس فاجن شكل متميز ويضيف مزيد من الفخامة والحضور على الطريق.

حيث تأتي السيارة فولكس فاجن تيرامونت 2018 بتصميم عصري يعطي انطباع القوة، وتعد السيارة أحد أفضل السيارات من فئة السيارات الرياضية الـ SUV  ، وقد حصلت السيارة على العديد من اللمسات الجديدة التي جعلت السيارة أكثر فخامة من السابق، حيث تأتي السيارة بتصميم انسيابي يتناسب مع جميع الفئات العمرية، وتصميم السيارة حديث به العديد من اللمسات التي تبرز جمال السيارة، فقد أصبحت السيارة أكثر ديناميكية وتألق واضح للسيارة على الطرق.

تأتي السيارة فولكس فاجن تيرامونت 2018 بمصد أمامي وخلفي نفس اللون الخارجي للسيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ونظرا لطول السيارة فإن المصد لا يتعرض للاحتكاك اطلاقا، كما يأتي الشبك علي شكل شبكة مليئة بالخطوط المتداخلة بالطول والعرض على هيئة شبكة، شبك من البلاستيك القوي يزينه الكروم من الخارج، والشبك قطعة واحدة ويأتي الشبك باللون الأسود، ويتوسطه شعار شركة فولكس فاجن المميز.

أبعاد فولكس فاجن تيرامونت 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1726 مم، أما عرضها فهو 1918 مم، ويصل طول السيارة إلى 4630 مم، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2850 مم، وتبلغ السعة التخزينية للصندوق الخلفي بالسيارة حوالي 520 لتر، وتأتي السيارة بإطارات مقاس 18 بوصة للفئة الاولى والثانية، ومقاس 20 بوصة للفئة الثالثة.

مصابيح فولكس فاجن تيرامونت 2018

تأتي السيارة فولكس فاجن تيرامونت 2018 بمصابيح رائعة ذات تصميم دائري بداخله عدستين، وياتي المصباح على شكل عدسة دائرية، عدسة كبيرة وعدسة اصغر منها على يسار المصباح، وتوجد مصابيح الشبورة في المصد الأمامي ذات تصميم مستطيلي على جانبي المصد الأمامي للسيارة، وتعمل المصابيح والإضاءة بتقنية الليد، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية باللون الأسود مدمج بها الإشارات الجانبية، وتأتي مرايا السيارة بنفس لون السيارة بالكامل، كما يأتي حامل المرايا الجانبية بلون مختلف وهو اللون الاسود في جميع ألوان السيارة، الإشارات الجانبية قوية وتضيء بشكل جيد حتى تلفت انتباه السيارات من حولك.

خلفية فولكس فاجن تيرامونت 2018

خلفية فولكس فاجن تيرامونت 2018

ومن الخلف، فإن خلفية السيارة فولكس فاجن تيرامونت 2018 تتسم بالطابع القوي الرياضي، وقد صممت بشكل فريد، يشمل مصابيح إضاءة ليد يتوسطها شعار شركة فولكس فاجن بلونه الفضي، ومزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي أنيق بنفس لون السيارة، حساسات خلفية، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي كبير الحجم مما يساعدك في حمل جميع الحقائب أثناء السفر، وتتمتع السيارة بمصابيح خلفية عرضية وليست دائرية.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

 التصميم الداخلي للسيارة فولكس فاجن تيرامونت 2018

داخلية فولكس فاجن تيرامونت 2018

داخلية فولكس فاجن تيرامونت 2018

تعتبر فولكس فاجن من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، فقد قامت الشركة بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخل، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة فولكس فاجن تيرامونت 2018 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات، وقد منحت لمسات الكروم الداخلية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

وتوجد فتحات التهوية والتكييف في اقصي الجانب الأيمن والأيسر من السيارة وفي منتصف التابلوه ويحيط جميع فتحات التكييف إطار من الكروم، وتوجد في منتصف التابلوه شاشة 8 بوصة ، والتي يمكنك من خلالها التحكم في العديد من الأمور داخل السيارة مثل تشغيل الميديا والرد على الهاتف، مع إمكانية التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة، كما أن مقود السيارة رائع حيث يمتلك العديد من أزرار التحكم بالصوت وتحكمات أخرى حسب الفئة،  تابلوه السيارة أنيق، وتأتي فتحات المكيف في يمين ويسار التابلوة ويوجد بالمنتصف شاشة بها العديد من المميزات والخصائص والتحكم في عدة اشياء مثل الإضاءة ومشغل الاسطوانات، مع إمكانية تحديث برنامج الخرائط  MAPبشكل مستمر.

ومن الملاحظ أن الكروم يزين السيارة من الداخل ويوجد حول فتحات التهوية ومقابض السيارة ووحدة التخزين والشاشة، وقد اضافت الشركة المصنعة العديد من الأزرار لكي يتمكن السائق من التحكم في كل شئ مثل زر مثبت السرعة، زر تشغيل المحرك، التحكم في المقاعد والعديد من الأشياء الأخرى، وذلك لتوفير المزيد من الراحة إلى قائد السيارة وجميع الركاب، وتتسم المقصورة الداخلية للسيارة بالسعة والرحابة وتوفير العديد من وسائل الراحة والأمان والرفاهية إلى قائد السيارة وجميع الركاب، وتتميز السيارات الـ SUV بمساحة داخلية كبيرة بالمقارنة مع السيارات السيدان والكوبيه.

سيارات جديدة للبيع 

محرك فولكس فاجن تيرامونت 2018

تحتوي فولكس فاجن تيرامونت 2018 على محرك 3600 سي سي، عدد 6 اسطوانات سعته 3.6 لتر بنظام التوقيت المتغير الذكي للصمامات، والذي يعطي قوة 280 حصان وعزم دوران 310 نيوتن / متر، وتعمل بنظام الدفع الرباعي، وتستهلك السيارة نحو 7.8 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 8.2 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 80 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 220 كم / ساعة، ويوجد بالسيارة ناقل حركة أوتوماتيك مزود بعدد 8 سرعات أوتوماتيك.

سيارات مستعملة للبيع

كماليات فولكس فاجن تيرامونت 2018

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة إلى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

أقفال آلية للأبواب

بعد السير بالسيارة يتم اغلاق جميع الابواب أوتوماتيكيا.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

سقف بانوراما

حيث يمكن التحكم في فتحه وغلقه كهربائيا، ويتميز هذا السقف عن السقف التقليدي بأنه يدخل الإضاءة بشكل أفضل إلى المقصورة مما يعطي أريحية إلى جميع الركاب، كما يوفر مساحة أكبر إلى رؤوس جميع ركاب السيارة ويمنح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

خاصية تبريد وتدفئة المقاعد

وهي خاصية رائعة تفيد السائق في حالة تغيير الطقس، خاصة في حالة الطقس الحار يتم تبريد المقاعد لمزيد من الرفاهية للسائق، وتعد إمكانية تبريد المقاعد إحدى عوامل الرفاهية الرائعة خاصة داخل المملكة العربية نتيجة ارتفاع درجة الحرارة.

عدد 8 سماعات

يوجد بالسيارة 8 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة، بينما الفئة الثانية والثالثة تمتلك 12 مكبر صوت لاعطاء افضل إمكانية توزيع صوت.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

شاشة عرض المعلومات

يوجد بالسيارة بها شاشة مخصصة لعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة والتي تساعد السائق في معرفة جميع الأشياء عن السيارة.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

حساسات أمامية و خلفية.

مساحات مطر اوتوماتيكية.

كاميرا رؤية خلفية.

فتح السيارة عن بعد بواسطة ريموت السيارة.

مماسك الأكواب.

مرايا الباب إلكترونية.

مكيف أوتوماتيك.

شاشة لمس مقاس 8 بوصة.

مقاعد شبه رياضية.

قابس 12V – أمامى فقط.

جنوط من الخليط المعدني.

جهاز كمبيوتر يحسب الأميال المتبقية حسب كمية الوقود.

عرض المعلومات المتعددة.

فتحة مكيف Ac خلفية.

فتح وإغلاق السيارة بالريموت عن بعد.

صندوق خلفي كهربائي.

 فإذا كنت تفكر في شراء فولكس فاجن تيرامونت 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر فولكس فاجن تيرامونت 2018

تتوافر السيارة فولكس فاجن تيرامونت 2018 في المملكة العربية السعودية عبر 3 فئات، تبدأ أسعارهم من 160,000 وتصل حتى 186,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *