فولكس فاجن جولف 2019، الأكثر مبيعاً !

يونيو 23 ,2019

فولكس فاجن جولف 2019، الأكثر مبيعاً !

تعتبر فولكس فاجن جولف السيارة الأكثر مبيعاً في أسطول سيارات فولكس فاجن ، حيث صنعت الشركة الألمانية ما يزيد على 33 مليون نسخة من سيارة هاتشباك الأولى على مستوى العالم ، منذإطلاق الجيل الأولعام  1974 وحتى اليوم ، وفيما تندرج سيارة فولكس فاجن جولف تحت الجيل السابع إلا أن السيارة خضعت لعملية تحديث قبل عامين استعداداً على ما يبدو لطرح الجيل الجديد من السيارة في وقت قريب.

سيارة جولف هي السيارة الأكثر مبيعاً في أسطول سيارات فولكس فاجن ، حيث صنعت الشركة الألمانية ما يزيد على 33 مليون نسخة من سيارة هاتشباك الأولى على مستوى العالم ، منذ أن تم إطلاق الجيل الأول منها عام  1974 وحتى الآن ، وفيما تندرج سيارة فولكس فاجن جولف تحت الجيل السابع إلا أن السيارة خضعت لعملية تحديث قبل عامين استعداداً على ما يبدو لطرح الجيل الجديد من السيارة لاحقاً .

التغييرات الخارجية على تصميم سيارة فولكس فاجن جولف 2019 جاءت طفيفة، وتضمنت صادمين أمامي وخلفي جديدين، بالإضافة إلى أضواء LED أمامية ومصابيح نهارية وإطارات جديدة كما حصلت السيارة على مصابيح LED خلفية كمواصفة قياسية في كافة النسخ،  ولم ينس الصانع الألماني بالطبع أن يوفر مجموعة جديدة من الألوان للهيكل الخارجي لهذه السيارة من فئة هاتشباك.

فولكس فاجن جولف 2019، الأكثر مبيعاً !

المقصورة الداخليّة لفولكس فاجن جولف 2019 نلاحظ التجديدات التي تضمنت العديد من التقنيات الحديثة ، مثل نظام التحكم الصوتي والتحكم من خلال ايماءات اليد والتي تتوفر في فئة أعلى من السيارات مثل بي ام دبليو الفئة السابعة ، هذا بالإضافة إلى توفير العديد من التقنيات المتطورة والتي تساعد السائق على القيادة .

وسواء بنسخة الثلاثة أبواب أو الخمسة أبواب توفر السيارة مساحة واسعة في الداخل بينما تصل سعة تحميل الصندوق الخلفي إلى سعة التحميل 380 لتر ،  كما حصلت المقصورة على تصميم جديد للكونسول ولوحة عدادات رقمية يتم عرضها من خلال شاشة بقياس 12.3 إنش تعمل بنظام Active Info من فولكس فاجن.

تتوفر سيارة جولف في منطقتنا العربية بخمس نسخ مختلفة من حيث المواصفات والمحركات  والأسعار ، وهي نسخة جولف SE و SEL  وجولف GTI P1 و GTI P2  وأخيراً نسخة جولف ار عالية الأداء.

فولكس فاجن جولف 2019، الأكثر مبيعاً !

سعر جولف GTI موديل 2019 في السعودية فيبدأ من 142,700 ريال سعودي أو ما يعادل 38 ألف دولار أمريكي، ويبدأ سعر جولف R موديل 2019 من 176 ألف ريال سعودي أو ما يعادل 47 ألف دولار .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *