فولكس واجن والتعديلات على أريتون 2021

سبتمبر 12 ,2020

فولكس واجن والتعديلات على أريتون 2021

قامت شركة فولكس واجن بالتعديلات على طراز أريتون2021 في المملكة المتحدة ,من بعد تعديلها لنسخة My 2021 والتغيرات المرئية ونقل الحركة الجديدة.

يُسمى الطراز الأساسي SE Nav ’ حيث يتميز بعجلات معدنية بقياس 17 بوصة, ومصابيح LED أمامية وخلفية .

أيضا تحتوي على أجهزة استشعار أمامية وخلفية عند وقوف السيارةوتحكم مناخي ثلاثي المناطق , ونظام معلومات ترفيهي 8 بوصة , بالاضافة لمقعد السائق القابل للضبط كهربائياً في 6 اتجاهات.

فولكس واجن والتعديلات على أريتون 2021

أما عن طراز أريتون فهو يتضمن سبائك 18 بوصة , والدخول بدون مفتاح كاميرا خلفية, عجلة القيادة مغلفة بالجلد مع أدوات تحكم باللمس , وتحكم صوتي ونظام تثبيت السرعة التكيفي وحفظ المسار .

عند اختيارك لطراز R-Line ذو المظهر الخارجي الرياضي, وسبائك معدنية بمقياس 19 بوصة ونهايات عادم مزدوجة , نوافذها الخلفية ملونة وإضاء في السقف ب 30 لوناً , وفتحة سقف بانورامية.

أما عن محرك الطراز SE Nav فهو ديزل TDI بسعة 2.0 ليتر وبقوة 150 حصان , متوفر أيضاً في طراز Elegance اضافة الى محرك البنزين TSI سعة 2.0 لتر وبقوة 190 حصان.

فولكس واجن والتعديلات على أريتون 2021

بالنسبة لطراز R-Line فهي نفس المحركات وجميعها متزاوجة مع ناقل حركة ثنائي القابض ب 7 سرعات.

خلال فترة قصيرة ستعمل فولكس واجن على توسيع مجموعة أريتون المحسنة من خلال طرح محرك بنزين TSI بسعة 1.5 ليتر وقوة 150 حصان , وناقل حركة يدوي ب 6 سرعات.

تم الكشف رسمياً عن سيارة أريتون 2021 في شهر يونيو الماضي , حيث جاءت بتقنيات عصرية ومظهر أكثر قوة وجاذبية , حيث تميزت بواجهة معدلة بشكل خفيف وشريط ضوء يربط المصابيح الأمامية بشكل واضح.

فولكس واجن والتعديلات على أريتون 2021

تقول فولكس واجن أنه على المشتري الذي يبحث عن مزيد من القوة شراء Arteon R بقوة 316 حصان , لتميزها بتصميم أكثر قوة ونظام دفع رباعي مع تقنية  R-Performance Torque Vectoring. حيث يقوم ها النظام بتوزيع عزم دوران بشكل متغير بين المحاور والعجلات الخلفية أيضا بالاعتماد على حالة القيادة.

 نظام الدفع بالعجلات الأمامية قياسي , ويتم إشراك المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات , على الرغم من ذلك فإن الدفع الرباعي اختياري على SEL R-Line و قياسي على SEL SEL R-Line.

وتبدأ أسعار طرازي أرتيون المحدثة، وأرتيون شوتينج برايك، من 35.435 جنيهاً إسترلينياً (ما يعادل 47.087 دولاراً) و37.640 جنيهاً إسترلينياً (50.017 دولاراً) على التوالي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *