فولكس واغن أي دي 5 الكهربائية 2022 القادمة – كروس أوفر كوبيه رياضية ومميزة

أبريل 30 ,2020

فولكس واغن أي دي 5 الكهربائية 2022 القادمة – كروس أوفر كوبيه رياضية ومميزة

تضع فولكس واغن اللمسات الأخيرة على طراز أي دي.4 ID.4 الكروس أوفر الكهربائية الجديدة ولكن الآن يبدو أن الشركة تعمل على طراز جديد من فئة الكروس أوفر كوبيه أيضاً.

حيث ظهرت مؤخراً سيارة كروس أوفر كوبيه على الطريق تجري الاختبارات. وليس هناك أي لبس أن هذا النموذج مع الخلفية الفريدة يشبه عن عن كثب السيارة الاختبارية أي دي كروز ID Crozz.

بالطبع هناك عدد من التغييرات بما في ذلك نافذة خلفية أكثر فخامة وباب خلفي جديد مع جناح بارز. يمكننا أيضًا رؤية نظام العادم المزدوج المزيف الذي يمكن أن يشير إلى أن هذا النموذج الأولي هو متغير جي تي أكس GTX العالي الأداء.

على الرغم من عدم وجود شيء رسمي ، فقد أشارت التقارير السابقة إلى أن ID.4 ستفتسح الطريق لسيارة كروس أوفر جديدة تعرف باسم ID.5 الذي من المتوقع ان يصدر العام القادم كطراز لعام 2022. يمكن أن يكون هذا النموذج الأولي هذا الطراز، ولكن هذه مجرد تكهنات في هذه المرحلة.

من المقرر أن تشارك ID.5 في المحركات مع ID.4 ، لذلك يمكننا أن نتوقع نوعًا مختلفًا من الدفع بالعجلات الخلفية مع 204 حصان (150 كيلووات ) و 310 نيوتن متر من عزم الدوران.

يجب أن يكون هناك أيضًا نموذج دفع رباعي يضم محركين كهربائيين وقوة مجمعة تبلغ 306 حصان (225 كيلووات) وعزم دوران 450 نيوتن متر.

وصرحت فولكس واغن سابقًا إن ID.4 سيكون لها مدى يصل إلى 500 كم من القيادة الكهربائية وفقًا لإجراءات اختبار المركبات الخفيفة المنسقة في جميع أنحاء العالم.

في وقت لاحق ، يمكننا أن نتوقع متغيرات عالية الأداء والتي من المتوقع أن تأتي تحت لقب GTX.

لا توجد أي تفاصيل اضافية في هذه المرحلة ، ولكن من المقرر أن تتمتع طرازات GTX بالدفع الرباعي وقوة تزيد عن 306 حصان (225 كيلووات).

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *