كاديلاك XTS موديل 2018

يونيو 3 ,2018

كاديلاك XTS موديل 2018

تعتبر السيارة كاديلاك XTS موديل 2018 أحد أفضل السيارات السيدان الفاخرة المتوفرة في الأسواق العربية وخاصة السوق السعودي، وقد حصل الموديل الجديد من السيارة على تحديثات منتصف العمر ، وتحتوي كاديلاك XTS الجديدة على العديد من الإضافات والرفاهية وتعدد وسائل وانظمة الامان، بجانب المقصورة الداخلية الفاخرة، بجانب جودة الخامات المعروفة للشركة العالمية كاديلاك، ومن أبرز السيارات المنافسة لهذه السيارة نجد كلا من  السيارة بي ام دبليو الفئة الخامسة 2018 ، والسيارة أودي A6 موديل 2018، والسيارة كرايسلر 300 موديل 2018، والسيارة فولفو S90  موديل 2018، واليوم سنتحدث عن السيارة كاديلاك XTS موديل 2018 في هذا المقال.

فئات كاديلاك XTS موديل 2018

تتوافر السيارة كاديلاك XTS موديل 2018 في الأسواق السعودية عبر فئة واحدة وهي فئة الـ PLATINUM .

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة كاديلاك XTS موديل 2018

كاديلاك XTS موديل 2018

كاديلاك XTS موديل 2018

كاديلاك XTS للبيع

تأتي السيارة كاديلاك XTS موديل 2018 بتصميم خارجي أنيق يتسم بالفخامة والشكل العصري كعادة سيارات كاديلاك ، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة ستجد أنها حادة كبيرة الحجم، حيث تشمل غطاء محرك متوسط الحجم به خطين بارزين اعلى المصابيح الأمامية، كما يوجد خطين بارزين آخرين في منتصف الغطاء مما جعل السيارة أكثر رياضيا، ويوجد بالسيارة مصابيح أمامية رفيعة ومتوسطة الحجم على شكل رقم 7 تتضمن عدستين بإضاءة ليد، ويأتي في منتصفها شبك كبير الحجم من الكروم الأسود والفضي، ويتوسط الشبك شعار شركة كاديلاك المميز.

ويوجد بالسيارة كاديلاك XTS موديل 2018 صدام امامي أنيق بنفس لون السيارة ويتوسط الصدام شبك للتهوية من الكروم، وتوجد مصابيح ضباب أمامية ذات اضاءة هالوجين مدمجة مع الصدام الامامي للسيارة، كما توجد مصابيح اضاءة نهارية امامية مدمجة مع المصابيح الامامية، بالإضافة إلى وجود اشارات جانبية على جانبي الصدام الامامي، حساسات أمامية، وكاميرا أمامية.

ومن الجانب، فإن السيارة كاديلاك XTS موديل 2018 جاءت بجانبية كبيرة الحجم ذات ارتفاع بسيط عن الأرض تتسم بالانسيابية مع الخلفية والامامية للسيارة، ويوجد بالسيارة 14 نوع من الجنوط المصنوعة من الألمونيوم مقاس 20 بوصة منقوش عليهم شعار كاديلاك ، وتأتي المرايا الجانبية بنفس لون السيارة مدمجة مع حامل باللون الأسود مدمج بها الإشارات الجانبية، مقابض الأبواب بنفس لون السيارة، ويوجد حزام من الكروم الفضي حول الزجاج الخلفي والامامي، كما يوجد عتب باللون الأسود مدمج مع الكروم الفضي اسفل الأبواب، خط بارز اعلى مقابض الابواب يمتد من أمامية السيارة إلى خلفيتها، حساسات جانبية.

التصميم الخلفي للسيارة كاديلاك XTS موديل 2018

كاديلاك XTS موديل 2018

خلفية كاديلاك XTS موديل 2018

جاءت السيارة كاديلاك XTS موديل 2018 بخلفية كبيرة الحجم، تشمل مصابيح خلفية عريضة ومتوسطة الحجم على شكل حرف L  بإضاءة ليد يتوسطها شعار كاديلاك ، ومزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي كبير بارز بنفس لون السيارة ويأتي في منتصفه شريط من الكروم الأسود، فتحتين لخروج العادم بتقفيل من الكروم، حساسات خلفية، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي متوسط الحجم، جناح خلفي، بصمة كاديلاك ، لمبة توقف ذات لون احمر مدمجة مع الزجاج الخلفي للسيارة، ويوجد اعلى السيارة هوائي السيارة.

سيارات كاديلاك للبيع

التصميم الداخلي للسيارة كاديلاك XTS موديل 2018

كاديلاك XTS موديل 2018

داخلية كاديلاك XTS موديل 2018

تتسم المقصورة الداخلية للسيارة كاديلاك XTS موديل 2018 بالأناقة والفخامة وجودة الخامات، وتأتي بحجم متوسط، وقد حرصت شركة كاديلاك على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة وجميع الركاب، حيث يوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم بتطريز كامل من الجلد الفاخر ولمسة جمالية من التخشيب، يتضمن فتحات تكييف ذات تصميم مستطيلي متوسطة الحجم، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم مطرزة بالجلد الفاخر وبها اضافة من الكروم يتوسطها شعار كاديلاك ، عدادات معلومات السيارة الدائرية، درج به مساحة تخزينية متوسطة، عرض المعلومات على الزجاج الأمامي للسائق.

كما يحتوي الكونسول الوسطي ذات الحجم المتوسط والمطرز بتطعيمات من الجلد ومن الكروم الفضي والتخشيب على شاشة لمس عالية الجودة مقاس 10.0 بوصة، مدخل AUX، بلوتوث، ازرار التحكم في المكيف لمس، راديو، مشغل اسطوانات وازرار التحكم به، ازرار للتحكم في وضعيات القيادة وفي بعض إمكانيات السيارة، ناقل حركة أوتوماتيك، فرامل اليد إليكترونية، مقاعد من الجلد الفاخر، مرآة ذاتية التعتيم، فتحات مكيف بالخلف.

كما يوجد بالسيارة ازرار التحكم في الزجاج الخلفي والامامي، زر للتحكم في المرايا الجانبية كهربائيا، ازرار للتحكم بالإضاءة الداخلية والخارجية، مثبت مقاعد الأطفال، مسند يد امامى متوسط الحجم من الجلد، مساند يد خلفية، نوافذ كهربائية التحكم، مقابض الأبواب الداخلية مطلية بالكروم، 5 احزمة امان مزودة بمشد، 5 مساند رأس نظام صوتي عالي الجودة مزود بعدد 13 مكبر صوت، مساحة تخزينية صغيرة أسفل مسند اليد الأمامي بها مدخل USB و لمبة للإضاءة، مدخل باور 12 فولت، مقاعد خلفية قابلة للطي، اضافة من الكروم ومن الجلد الفاخر والتخشيب على دواخل السيارة.

أبعاد كاديلاك XTS موديل 2018

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.50 متر، أما عرضها فهو 1.85 متر، ويصل طول السيارة إلى 5.13 متر، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2.84 متر.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك كاديلاك XTS موديل 2018

يوجد بالسيارة كاديلاك XTS موديل 2018 محرك سعته 3.6 لتر، وماكينة 6 سلندر تعطي قوة 410 حصان مع عدد لفات 5000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 498 نيوتن \ متر مع عدد لفات 4000 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك، وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي،  كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 5.7 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 250 كم بالساعة.

وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة كاديلاك XTS موديل 2018 للوقود، فإنها تستهلك 9 لتر لقطع مسافة 100 كم، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 76 لتر، ويبلغ وزن السيارة حوالي 1824 كيلوجرام، ويتسع الصندوق الخلفي للسيارة إلى 510 لتر.

سيارات مستعملة للبيع

كماليات كاديلاك XTS موديل 2018

813 وسادة هوائية.

سنتر لوك.

عجلة قيادة كهربائية متعددة الاستخدام.

مرايات جانبية كهربائية بها إشارات الالتفاف.

جنوط من الألمونيوم مقاس 20 بوصة.

مصابيح ضباب امامية فقط.

فرامل يد إلكترونية.

نوافذ كهربائية التحكم

امكانية التحكم في النظام الصوتي من عجلة القيادة.

المقاعد الخلفية قابلة للطي.

مدخل USB .

مدخل AUX .

راديو .

Mp3 .

دخول السيارة بدون مفتاح.

صندوق خلفي كهربائي.

إضاءة هالوجين.

نظام التحكم الكهربائي في المقاعد.

برنامج الثبات الإلكتروني ESP .

مدخل باور.

مكيف اوتوماتيك.

نظام حماية من السرقة.

مزيل ضباب خلفي.

أوامر صوتية.

نظام المساعدة على نزول المنحدرات.

فتحة لخروج العادم بإضافة من الكروم.

صدام خلفي وامامي نفس لون السيارة مدمج معه شبك اسود.

نظام مساعد الفرامل BA .

مسند يد أمامي.

انذار ضد السرقة.

فرش المقاعد من الجلد الفاخر.

حامل اكواب امامي وخلفي.

5 احزمة امان مع مشد للأحزمة.

تثبيت مقاعد الأطفال.

مساحات مطر اوتوماتيكية.

نظام صوتي فاخر مزود بـ 10 مكبرات صوت.

نظام المساعدة على صعود المرتفعات.

نظام التحكم في الجر.

مشغل الأسطوانات.

نظام آمان.

زر تشغيل المحرك.

نظام تثبيت السرعة الذكي.

مكيف متعدد المناطق.

حساسات خلفية.

حساسات أمامية.

حساسات 360 درجة.

اطارات فاخرة.

وسائد هوائية جانبية.

وسائد هوائية خلفية.

نظام مساعد الاصطفاف.

نظام تبريد وتدفئة المقاعد.

عرض المعلومات على الزجاج.

بطاقة ذاكرة.

إضاءة LED .

كاميرا خلفية.

كاميرا أمامية.

نظام ملاحة.

حاجب شمس خلفي.

سيارات جديدة للبيع

الأمان في كاديلاك XTS موديل 2018

عدد 13 كيس هوائي airbags

هذه الوسائد تفتح مباشرة في حال الاصطدام، وهي عبارة عن وسائد هوائية لحماية وجه السائق والراكب الامامي من الإصطدام، ويعتبر 13 وسادة داخلية بالسيارة شئ جيد لحماية جميع الركاب في جميع المقاعد بالسيارة، لأمان أفضل وتقليل احتمالية حدوث اضرار بالغة الخطورة في حالة حدوث اصطدام لا قدر الله.

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة، فمثلا إذا استدعى الموقف استخدام الفرامل على طريق زلق فيعمل نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة في أن يعادل ضغط قوة الفرملة ما بين العجلة التي تقع في المنطقة الزلقة على الطريق وما بين العجلة التي تقع على المناطق الجافة لتوفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن عند الضغط على الفرامل وعلي أي نوع من أنواع الطرق المختلفة.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيل قوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

نظام ESP للتحكم الديناميكي في الثبات

يعمل هذا النظام على زيادة ثبات السيارة عند الضغط على القرامل خصوصا في الطرق المبتلة، وفي حالة انزلاق السيارة بشكل غير طبيعي فإن النظام ESP  يساعد السائق في السيطرة على السيارة بشكل سريع.

نظام المساعدة في نزول المنحدرات

هذا النظام يعمل علي التحكم في ثبات السيارة عند نزول المنحدرات دون تدخل السائق وهو يعمل علي نظام الفرامل المانعة للانغلاق والتي ستقوم بالتحكم في كل إطار علي حدة وضبط سرعته لعدم انزلاق السيارة.

نظام المساعدة على تسلق المرتفعات

يقوم هذا النظام بمساعدة السائق في صعود المرتفعات وهو يعمل عندما لا يضغط السائق على دواسة البنزين ويقوم بتثبيت وايقاف السيارة اوتوماتيكيا دون الضغط على دواسة الفرامل ولا يجعلها ترجع إلى الوراء إلى ان يضغط السائق مرة أخرى علي دواسة البنزين ويساعد ايضا السيطرة والتحكم في الإطارات في حالة اذا حاول اي اطار الصعود عن الاطارات الاخرى.

نظام التحكم في الجر

تعمل أنظمة التحكم في الجر على تحسين استقرار السيارة واتزانها عن طريق التحكم في الإطار الذي تزيد سرعته عن باقي الاطارات الاخرى وتقليل التسارع ايضا عند زيادة العزم الخارج من المحرك إلى إطارات السيارة خاصة في الأماكن المنزلقة أو الجليدية.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ

فإن هيكل السيارة آمن مصنوع من الفولاذ عالي الصلابة قوي جدا يتحمل الصدمات بشكل كبير، فقد تم تصميم السيارة بحيث تتحمل أكثر من ضعف وزنها في حال الانقلاب، وبذلك تتفوق على معايير الأداء العالمية الخاصة بقدرة تحمل السقف.

نظام الانتباه الأوتوماتيكي إلى المارة

يعمل هذا النظام إذا خرج أحد المارة ماشيا أمام السيارة بدون الانتباه إلى السيارة، فتنتبه السيارة من خلال نظام الانتباه الأوتوماتيكي للمارة ويبدأ بتنبيهك بأن أحد المارة يعبر الطريق الآن وبعض السيارات تحتوي على فرملة أوتوماتيكية للحفاظ على حياة المارة، أيضا من مميزات هذا النظام أنه في الطرق المظلمة جدا إذا عبر الطريق حيوان أو إنسان أثناء قيادتك فينتبه إليه حتى ولو لم تكن تراه ومن ثم ينبهك على الفور.

تنبيه النقطة العمياء

يوجد بالسيارة نظام للتحذير من النقطة العمياء وهي النقطة التي يصعب رؤيتها من خلال المرايا، قم بضبط المرآة الخلفية بالطريقة المعتادة، مع تعديل الوضعية الخاصة بالمرآة الجانبية اليسرى حتى تتمكن من رؤية الركن الخلفي بالسيارة.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix

هو مثبت يوضع علي مقاعد السيارة الخلفية للسيارة، يتم تثبيته جيدا، بهدف وضع الأطفال داخله ثم ربط أحزمة الأمان لمنع سقوط الأطفال في حال حدوث اصطدام – لا قدر الله، تتميز هذه المقاعد أنها يتم تثبيتها بالسيارة بشكل جيد لتصبح جزء من السيارة، وبالتالي تضمن ثبات المقعد وتوفير المزيد من الأمان والسلامة، وتحتوي هذه المقاعد على دليل مضئ والذي يوضح هل تم تثبيت المقعد بشكل صحيح ام لا، من خلال اضاءة ملونة بلونين، حيث يشير اللون الأحمر إلى عدم تثبيتها جيدا، أما اللون الأخضر فإنه يشير إلى تثبيت المقاعد بشكل صحيح.

انذار ضد السرقة

هذا الإنذار يقوم بتنبيه مالك السيارة عن طريق اصدار صوت تنبيهي بعد غلقها في حالة محاولة احدهم فتح الابواب بشكل عفوي بدون فتحها من خلال مفتاحها الخاص، كما أنه يعمل في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من داخل السيارة بعد غلقها من مفتاحها الخاص.

انذار الاصطدام الوشيك

هذه الإمكانية تساعد السيارة على حساب كلا من سرعة السيارة التى امامك وسرعة سيارتك وحساب المسافة المتبقية مع حساب المسافة والوقت المستغرق لكي تتوقف السيارة كليا وعندما تبدأ السيارة من الاقتراب وتقليص المسافة وقبل الوصول للمسافة الحرجة يقوم نظام إنذار الاصطدام الوشيك بتنبيه قائد السيارة حتى يضغط على الفرامل، وتحتوي بعض السيارات على نظام الكبح الأوتوماتيكي، ففي حالة تتخطى السيارة حاجز المسافة الحرجة يتم تفعيل نظام الكبح الأوتوماتيكي بدون تدخل من قائد السيارة، فإن هذا النظام فعال جدا في تفادي الحوادث المحتملة.

نظام مراقبة ضغط الإطارات

عبارة عن نظام يعمل علي حساسات بجميع اطارات السيارة والتي تشعر بنقص أو زيادة ضغط اطار السيارة وإعطاء تحذير عن طريق لمبة تضيء في التابلوه وفي بعض السيارات الأخرى على شكل هيكل السيارة بإطاراتِها تظهر في الشاشة وتقوم بتحديد اي اطار به مشكلة وتحديد نوع المشكلة ايضا اذا كان زيادة في ضغط الاطار او نقصا فيه.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

كاميرا أمامية وخلفية

السيارة تمتلك كاميرات أمامية خلفية، مما يزيد من الاطمئنان للسائق خاصة أثناء ركن السيارة والاصطفاف، أو في حالة العودة إلى الخلف.

فإذا كنت تفكر في شراء كاديلاك XTS موديل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر كاديلاك XTS موديل 2018

تتوافر السيارة كاديلاك XTS موديل 2018 في الأسواق السعودية عبر فئة واحدة وهي فئة PLATINUM ، ويبلغ سعر السيارة حوالي 245,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *