كماليات تويوتا كامري الجديدة 2019

ديسمبر 9 ,2018

كماليات تويوتا كامري الجديدة 2019

تعد السيارة تويوتا كامري الجديدة  2019 أحد أفضل السيارات السيدان من إنتاج شركة تويوتا اليابانية، وتحظى هذه السيارة بشعبية كبيرة بمنطقة الخليج، وقد نالت هذه السيارة إعجاب وثقة داخل المستهلك في مختلف الأسواق وخاصة السوق السعودي، وذلك بفضل إمكانياتها الرائعة ومميزاتها العديدة، ودائما ما تحرص شركة تويوتا على إستخدام خامات عالية الجودة في صناعة جميع أجزاء سياراتها، وتأتي كامري 2019 بالعديد من الكماليات وعوامل الأمان والرفاهية، ويمكن وصفها بأنها سيارة رائعة ذات تصميم أنيق وجذاب وتمنح قائدها حضور مميز على الطريق، كما توفر الراحة والرفاهية إلى جميع الركاب، واليوم سنتحدث عن كماليات تويوتا كامري الجديدة  2019 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

فئات تويوتا كامري 2019

تتوافر السيارة تويوتا كامري 2019 في الأسواق السعودية عبر 9 فئات، وهم:

تويوتا كامري LE ستاندرد 2019 .

تويوتا كامري LE ستاندرد هايبرد 2019 .

تويوتا كامريGLE  موديل 2019 .

تويوتا كامريSE  موديل 2019 .

تويوتا كامري GLE هايبرد 2019 .

تويوتا كامريSE V6  موديل 2019

تويوتا كامري جراندي 2019 .

تويوتا كامري جراندي هايبرد 2019 .

تويوتا كامري لومير هايبرد 2019 .

تويوتا للبيع
مميزات تويوتا كامري 2019

يتسم تصميم السيارة بالأناقة والجاذبية سواء من الخارج أو من الداخل.

توفر تجربة قيادة سلسة ومرنة على الطرقات السريعة.

تابلوه السيارة أنيق ويحتوي على العديد من الكماليات.

وزن السيارة رائع مما جعلها أكثر ثباتا أثناء القيادة وتمنح قائدها المزيد من الثقة.

توفر السيارة مساحة داخلية رحبة إلى السائق وجميع الركاب.

تكييف السيارة رائع، كما أنه لا يتأثر بسرعة السيارة.

امكانية التحكم الكامل الزجاج من خلال لمسة واحدة.

امكانية التحكم عن بعد فى غلق وفتح ابواب السيارة.

وجود مسافة جيدة بين الأرض والسيارة، وبالتالي لا تتعرض السيارة للإحتكاك بالأرض أثناء القيادة.

تتميز السيارة بقدرتها على تحمل درجات الحرارة المختلفة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

 كماليات تويوتا كامري الجديدة  2019

كماليات تويوتا كامري الجديدة 2019

كماليات تويوتا كامري الجديدة 2019

تويوتا كامري للبيع

أبواب شفط

من خلال هذه التقنية الحديثة والتي لا توجد إلا في السيارات الفخمة تقوم السيارة بشد الابواب التي تم غلقها بشكل خفيف وليس بشكل كامل، مما يعمل على غلق الباب بأمان مع تفعيل إمكانية الغلق المركزي، ويتم تفعيل هذه الإمكانية في حين نسي السائق أو أحد الركاب بابه مغلق بشكل خفيف أو مبدئي مما قد يعرض السائق أو أحد الركاب إلى خطر انفتاح الباب أثناء سير السيارة، خاصة وإن كان الراكب طفلا، مما يجعل قوته في غلق الباب الذي بِجانبه، حتى وإن أعاد فتح وغلق الابواب ستكون قوته أقل من الراكب البالغ، ومن هنا تقوم السيارة بمساعدة الركاب في غلق أبوابهم بأحكام وتفعيل الغلق المركزي اوتوماتيكيا لمزيد من الأمان.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

أقفال آلية إلى الأبواب

حيث يتم غلق جميع الأبواب بطريقة أوتوماتيكية مجرد بدء السير بالسيارة.

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

إمكانية التحكم في الصوت عن طريق عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم بمستوى الصوت ف السيارة عن طريق عجلة القيادة، وهذا الأمر يساعد على رفع مستويات الأمان أثناء القيادة، فإن قائد السيارة بإمكانه رفع أو خفض الصوت دون تشتيت انتباهه عن الطريق.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

مزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

فتحات تكييف خلفية

أثبتت الشركة المصنعة أنها لم تهمل ركاب الجهة الخلفية من السيارة، فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، لتبريد هواء الجزء الخلفي من السيارة مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شدة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

شاشة لمس

توجد هذه الشاشة في التابلوه الأمامي للسيارة، ويمكنك التحكم بالعديد من الخيارات المتوفرة بالسيارة عبر هذه الشاشة، على سبيل المثال عرض نظام الملاحة GPS ، تشغيل الوسائط المتعددة مثل الملفات الصوتية والمرئية، التحكم في وضعيات المقاعد ودرجات حرارتها، إمكانية تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلال هذه الشاشة، إمكانية تعطيل نظام المكابح المانعة إلى الإنزلاق.

نظام مراقبة ضغط الإطارات

عبارة عن نظام يعمل علي حساسات بجميع اطارات السيارة والتي تشعر بنقص أو زيادة ضغط اطار السيارة وإعطاء تحذير عن طريق لمبة تضيء في التابلوه وفي بعض السيارات الأخرى على شكل هيكل السيارة بإطاراتِها تظهر في الشاشة وتقوم بتحديد اي اطار به مشكلة وتحديد نوع المشكلة ايضا اذا كان زيادة في ضغط الاطار او نقصا فيه.

عدد 8 سماعات

يوجد بالسيارة 8 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

كاميرا خلفية.

امكانية فتح السيارة بالريموت.

مكيف متعدد المناطق.

مماسك الأكواب وأماكن بالابواب الامامية والخلفية لوضع الاغراض.

مصابيح لقراءة الخرائط.

مقاعد مغطاة من القماش بالكامل.

مشغل أقراص CD .

إم بي 3 .

راديو.

إمكانية عرض المعلومات المتعددة بالسيارة.

إمكانية طي المقاعد الخلفية.

بلوتوث لإمكانية اقتران السيارة بالهاتف.

جيوب خلفية.

إمكانية الدخول للسيارة بدون المفتاح.

مساحات زجاج خلفية.

فإذا كنت تفكر في شراء تويوتا كامري 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

أسعار تويوتا كامري 2019 

تتوافر السيارة تويوتا كامري 2019 في الأسواق السعودية عبر 9 فئات، ويبدأ سعرها من 83,000 ريال سعودي، ويصل إلى 127,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *