كماليات تويوتا لاندكروزر 2019

ديسمبر 9 ,2018

كماليات تويوتا لاندكروزر 2019

تعتبر شركة تويوتا اليابانية أحد أفضل الشركات المصنعة للسيارات على مستوى العالم، وبشكل عام تحظى سيارات تويوتا بقبول كبير في مختلف الأسواق بفضل تصماميمها الأنيقة وتعدد إمكانياتها، وقد أطلقت الشركة المصنعة العديد من الطرازات الجديدة، وقد كشفت شركة تويوتا مؤخرا عن سيارتها الجديدة تويوتا لاندكروزر 2019 التي جاءت بتصميم أنيق وجذاب، مع مقصورة فاخرة تتضمن العديد من الكماليات وأنظمة الأمان، بالإضافة إلى محرك قوي يعطي أداء مميز على الطريق، واليوم سنتحدث عن كماليات تويوتا لاندكروزر 2019 في هذا المقال.

فئات تويوتا لاندكروزر 2019

تتوافر السيارة تويوتا لاندكروزر 2019 إلى السوق السعودي عبر 6 فئات، وتختلف كل فئة عن الأخرى من حيث الإضافات والكماليات وعوامل الأمان.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

 مميزات تويوتا لاندكروزر 2019

يتسم هيكل السيارة بالقوة والمتانة، وبالتالي يضمن حماية وسلامة الراكبين في حالة التصادم – سلمكم الله.

إمكانية التحكم في معظم إمكانيات السيارة من خلال عجلة القيادة والشاشة الإلكترونية.

مكييف أكثر من رائع لن يشعرك بحرارة الطقس إطلاقا.

تتمتع السيارة بالثبات والقوة على الطريق.

تعمل السيارة بقوة الدفع الرباعي، وبالتالي تولد قوة دفع كبيرة.

تتوافر كاميرا خلفية وحساسات أمامية وخلفية في بعض الفئات.

نظام إيموبليزر لحماية السيارة من السرقة.

إمكانية التحكم في السرعة من خلال عجلة القيادة.

سقف بانوراما.

تمتلك جميع فئات السيارة أحدث عوامل الأمان في عالم السيارات.

يوجد مزيل ضباب على النافذة الخلفية.

إمكانية فتح السيارة بواسطة الريموت.

يوجد زر خاص بتشغيل محرك السيارة.

تويوتا للبيع 

كماليات تويوتا لاندكروزر 2019

كماليات تويوتا لاندكروزر 2019

كماليات تويوتا لاندكروزر 2019

تويوتا لاندكروزر للبيع

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

فتحات مكيف بالخلف

فهي من أبرز مميزات السيارة خصوصا بمنطقة الخليج بسبب ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف، حيث يتم توزيع الهواء البارد في جميع أنحاء السيارة بشكل متناسق، وذلك لتوفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية، وهذه الفتحات تساعد على تبريد هواء الجزء الخلفي من السيارة لركاب الجهة الخلفية مما يجعل ركوب السيارة ممتع لكل فئات العائلة، كما أن بعض السيارات التي تحتوي على فتحات مكيف خلفية تعطي إمكانية التحكم في قوة المكيف للركاب الخلفيين يتحكموا في شدته أو إيقافه تماما حسب الرغبة.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

حيث تضيف المقاعد الجلد الطابع الأنيق والرياضي في نفس الوقت علي المقصورة الداخلية للسيارة، كما أن المقاعد المصنوعة من الجلد تتميز بالراحة والعمر الافتراضي الطويل، كما تتميز عجلة القيادة المصنوعة من الجلد بتحكم أفضل في عجلة القيادة ومنع انزلاق اليدين أثناء الانعطاف.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

يوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه.

عدد 6 سماعات

يوجد بالسيارة 6 سماعات لتوزيع الصوت بشكل جيد داخل السيارة لتوفير صوت واضح ونقي إلى جميع ركاب السيارة.

مقاعد خلفية قابلة للطي 

هذه الخاصية تساعد في زيادة السعة التخزينية بالسيارة، فإن إمكانية طي المقاعد الخلفية احد المميزات التي تتمتع بها السيارة حتى تتمكن من توسيع الصندوق الخلفي ووضع جميع الاغراض، وقد تحتاج تلك المساحة في اغراض الاطفال وفي الرحلات والسفر.

زر خاص بتشغيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل ردارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

نظام ملاحة.

شاشة عرض المعلومات.

امكانية فتح السيارة عن بعد بواسطة ريموت السيارة.

مماسك الأكواب.

التحكم فى المقعد أوتوماتك.

زجاج كهربائى امامى وخلفى.

مصابيح ضباب أمامية فقط.

طي المرايات كهربائيا.

حساسات أمامية وخلفية.

جيوب خلفية.

مقاعد من الجلد.

الصندوق المبرد.

مزيل ضباب خلفى.

مكيف أوتوماتيك.

مقاعد في الصف الثالث.

امكانية تدفئة المقاعد.

امكانية فتح النوافذ عن بعد.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات إضافية في الفئتين الخامسة والسادسة

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

سقف بانوراما

وهذا السقف يدخل الإضاءة إلى المقصورة بشكل مميز، وبالتالي يمنح ركاب السيارة المزيد من السرور، بجانب توفير مساحة أكبر إلى رؤوس جميع الركاب وتوفير مساحه اضافية.

مقاعد من الجلد.

مصابيح أمامية أوتوماتيكية.

مساحات للمصابيح الأمامية.

زر تشغيل دوران الدفع الرباعي.

ضوء في الصندوق الخلفي.

بوصلة.

إمكانية تشغيل المحرك عن بعد.

حساسات أمامية وخلفية.

كاميرا امامية وكاميرا خلفية.

فإذا كنت تفكر في شراء تويوتا لاندكروزر فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر تويوتا لاندكروزر 2019

يبدأ سعر السيارة تويوتا لاندكروزر 2019 من 175,000 ريال سعودي، ويصل حتى 308,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *