كيا اوبتيما 2019 نص فل

أكتوبر 9 ,2018

كيا اوبتيما 2019 نص فل

تتوافر النسخة السعودية من السيارة كيا اوبتيما 2019 حاليا لدى الوكلاء والموزعين في المملكة العربية السعودية، كالعادة يكون سعر النسخة السعودية اقل مقارنة بسعر النسخة الخليجية والتي تتوافر أيضا لدى بعض الموزعين في المملكة، وقد حصلت السيارة كيا اوبتيما 2019 على تحديثات فيس ليفت جعلتها اكثر شراسة، وقد قامت الشركة المصنعة بتغيير الشبك الأمامي، وكذلك تعديل الإضاءة ومصابيح الضباب الخلفية، بجانب بعض اللمسات العصرية الأخرى، واليوم سنتحدث عن السيارة كيا اوبتيما 2019 نص فل في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات كيا اوبتيما 2019 نص فل

كيا اوبتيما 2019 نص فل

كيا اوبتيما 2019 نص فل

كيا اوبتيما للبيع

جاءت السيارة كيا اوبتيما 2019 نص فل بتصميم أنيق وجذاب، وتحتوي الواجهة الامامية للسيارة على مصابيح بها لمبات ليد، ويأتي الشبك بتصميم رياضي أنيق مصنوع من الكروم اللامع مع مصابيح ضباب في اسفل المصد وفتحات تهوية ذات تصميم عريض الحجم، وتوجد حساسات امامية تساعد قائد السيارة في الركن والإصطفاف.

ومن الجانب، توجد مرايا جانبية أنيقة قابلة للفتح والطي بنفس لون جسد السيارة بها اشارت جانبية، وقد حصلت اوبتيما 2019 على العديد من اللمسات التي منحت السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، حيث تأتي السيارة بصادمين أمامي وخلفي ذات تصميم جديد، كما أصبح تصميم المصابيح الأمامية والخلفية والشبك الأمامي أكثر رياضية من السابق، وتوجد فتحة بانوراما أعلى سقف السيارة.

خلفية كيا اوبتيما 2019 نص فل

خلفية كيا اوبتيما 2019 نص فل

ومن الخلف، تأتي السيارة كيا اوبتيما 2019 نص فل بتصميم خلفي مميز، ويوجد مخرجين لعادم الوقود أسفل المصد الخلفي في هذه الفئة نظرا لقوة المحرك، وتعمل الاسطبات بتقنية الليد، ويوجد مصابيح ضباب اسفل المصد، كما حصلت السيارة على بعض اللمسات الرياضية من الكروم الأسود مع حساسات خلفية تساعد قائد السيارة أثناء الركن أو الإصطفاف.

ومن الداخل، تتسم المقصورة بالسعة والرحابة الداخلية، ويوجد بالسيارة عجلة قيادة متعددة الاستخدامات يمكن التحكم من خلالها في مستوى صوت المسجل، ومثبت السرعة، ويوجد مبدل للسرعات خلف عجلة القيادة، ويتوافر بالسيارة خاصية البلوتوث أي إمكانية الرد على الهاتف أثناء القيادة، وتوجد فتحات مكيف موجهة إلى ركاب المقاعد الخلفية، ويوجد غطاء من الجلد على مقاعد السيارة، وتتميز المقاعد الامامية بأنها قابلة للتحريك كهربائيا.

ومن حيث وسائل الأمان بالسيارة كيا اوبتيما 2019 نص فل، يوجد بالسيارة عدد من الوسائد الهوائية الامامية والجانبية، وخاصية ABS للفرامل المانعة إلى الإنزلاق، وخاصية مراقبة ضغط الهواء بالاطارات، بجانب احتوائها على العديد من عوامل الأمان والمميزات الأخرى التي تجعل السيارة كيا اوبتيما 2019 نص فل خيار مثالي للعديد من عشاق السيارات.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك كيا اوبتيما 2019 نص فل

تحتوي كيا اوبتيما 2019 فئة ستاندر على محرك بسعة 2.0 لتر، أما نسخة نص فل ونسخة فل كامل يحتويان على محرك بسعة 2.4 لتر، وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 178 حصان مع عدد لفات 6000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 23.2 كجم \ متر مع عدد لفات 4000 لفة بالدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، وبالنسبة إلى معدل استهلاك كيا اوبتيما 2019 نص فل للوقود، فإن هذه السيارة تتميز بالإقتصاد في معدل استهلاك الوقود حيث تستهلك 1 لتر بنزين للسير مسافة 13.4 كيلومتر.

 سيارات كيا للبيع

كماليات كيا اوبتيما 2019

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

إمكانية التحكم في الصوت عن طريق عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم بمستوى الصوت ف السيارة عن طريق عجلة القيادة، وهذا الأمر يساعد على رفع مستويات الأمان أثناء القيادة، فإن قائد السيارة بإمكانه رفع أو خفض الصوت دون تشتيت انتباهه عن الطريق.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

فتحات مكيف بالخلف

فهي من أبرز مميزات السيارة خصوصا بمنطقة الخليج بسبب ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف، حيث يتم توزيع الهواء البارد في جميع أنحاء السيارة بشكل متناسق، وذلك لتوفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

أقفال آلية إلى الأبواب

حيث يتم غلق جميع الأبواب بطريقة أوتوماتيكية مجرد بدء السير بالسيارة.

عدد 4 سماعات

يوجد بالسيارة 4 سماعات لتوزيع الصوت بشكل جيد داخل السيارة لتوفير صوت واضح ونقي إلى جميع ركاب السيارة.

مرايات جانبية كهربائية

وهي مرايا يتم التحكم بها كهربائيا بطيها وتحريكها سواء كانت المرآة الموجودة بجانب السائق أو الموجودة بجانب الراكب الأمامي بجوار السائق، ومن مميزات إمكانية التحكم الكهربي بالمرايا هو الضبط الدقيق لزوايا المرايا المرادة حسب الحاجة إلى ذلك بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها مما يجعل عملية ضبط المرايا موفرة للوقت والجهد بشكل كبير على السائق وبالتالي زيادة تركيزه أثناء القيادة على الطريق بشكل آمن وأكثر دقة عند الانتقال من حارة مرورية إلى الأخرى أو عند المنعطفات.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

حساسات أمامية وخلفية

يوجد بالسيارة حساسات تساعد في الاصطفاف مع وجود كاميرات في السيارة للاصطفاف، والتي تجعل من عملية الاصطفاف أمر سهل خاصة بالنسبة إلى حديثي القيادة.

تحكم كهربائي بالمقاعد

حيث يوجد بالسيارة إمكانية التحكم الكهربائي في المقاعد من خلال ازرار مجهزة للتحكم بالمقاعد وتقديم المقعد أو تأخيره بدون الحاجة إلى النظام القديم المزعج، حيث يمكن للسائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد من خلال ازرار في جانب المقعد، وكذلك التحكم في زاوية المسند من المقعد بشكل دقيق والتحكم في مسافة المقعد عن عجلة القيادة.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

شاشة عرض المعلومات

يوجد بالسيارة بها شاشة مخصصة لعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة والتي تساعد السائق في معرفة جميع الأشياء عن السيارة.

أحزمة أمان في مقعدي السائق والراكب الأمامي

هذه الأحزمة توفر المزيد من الأمان وتمنع تحرك الركاب إلى الأمام والاصطدام بالتابلوه أو الزجاج الأمامي، حيث تبقيهم داخل السيارة، بالإضافة إلى أنه تقلل الإصابات البليغة التي قد تحدث في حالة عدم ربطه حفظكم الله.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

منافذ الطاقة

وهي مداخل في السيارة لإخراج الطاقة اللازمة لشحن الأجهزة الإلكترونية كالهواتف الذكية والحواسيب المحمولة وما شابه، ويتم شحن الأجهزة الإلكترونية المحمولة من خلال وصلة مخصصة لهذه المنافذ.

 فإذا كنت تفكر في شراء كيا اوبتيما 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر كيا اوبتيما 2019 نص فل

يبلغ سعر النسخة السعودي حوالي 70,000 ريال سعودي، ويصل سعر النسخة الخليجي إلى 78,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *