كيا بيكانتو 2017

فبراير 17 ,2017

كيا بيكانتو 2017

لقد كشفت شركة كيا موتورز عن السيارة كيا بيكانتو 2017 الجديدة، وقد سبق أن نشرت الشركة بعض المعلومات عن السيارة بعد نشرها إلى بعض الصور التشويقية في ديسمبر 2016م، وقد ذكرت شركة كيا موتورز أن عملية تدشين السيارة كيا بيكانتو 2017 ستكون عبر فاعليات معرض جنيف الدولي للسيارات، ومن المتوقع وصول السيارة إلى الوكلاء في الفترة الحالية.

لقد أعلنت شركة كيا موتورز عن السيارة كيا بيكانتو 2017 الجديدة والتي تمتعت بإقبال كبير من قبل المستهلكين وخصوصا الشباب بسبب دقة تصميم السيارة، وتوافر الفخامة بها فإنها تتمتع بحقيبة خلفية كبيرة عن بقية السيارات، ويوجد بالسيارة تعديل في الأزرار والأذرع.

إن السيارة كيا بيكانتو هي سيارة مناسبة إلى القيادة داخل المدن, ويمكنك الحصول عليها بسعر مناسب جدا عند المقارنة مع أمكانياتها العديدة, واليوم سنأخذ جولة للتعرف على هذه السيارة الرائعة لكي نتعرف على محتوايات ومميزات السيارة، وأيضا سوف نذكر بعض عيوب السيارة بكل حيادية.

يعد صلابة هيكل السيارة كيا بيكانتو من الخارج هو نقطة التطوير والترقية فإنه الذي يجعل تلك السيارة رائدة في فئتها، ويطلق على السيارة كيا بيكانتو اسم سيارة المدينة إنها أصغر سيارة في مجموعتها, كما يتوفر منها ثلاث وخمس أبواب هاتشباك, فهي تتميز بإنخفاض تكلفة التشغيل, حيث تعتبر من السيارات الرخيصة وتتمتع بإمكانيات عديدة، كما أنها توفر العديد من الإمتيازات إلى قائد السياة, كما تتميز بتصميم خارجي أنيق وجذاب.

بالرغم من نشر شركة كيا موتورز لبعض الصور التشويقية للسيارة كيا بيكانتو 2017 فقد جاءت بتصميم شرس والذي فقد شركة كيا أعلنت أن كيا بيكانتو 2017 هي انطلاقة الجيل الثالث، فقد حصلت على تحديثات جديدة في تصميم السيارة من الخارج والداخل وأيضا مواصفات محرك السيارة.

تاريخ السيارة كيا بيكانتو

 قبل بدأ الحديث عن تحديثات السيارة كيا بيكانتو 2017 سوف نلقي نظرة عامة عن تاريخ هذه السيارة الرائعة، إن السيارة كيا بيكانتو ظهرت للمرة الأول بالأسواق عام 2004م على اعتبار أنها بديلة للسيارة كيا فيستو، وتتوفر السيارة كيا بيكانتو بنسخة هاتشباك ذات خمس أبواب، ولقد استمر أول جيل من السيارة حتى عام 2011م، وبعد ذلك ظهر الجيل الثاني بنخستين هاتشباك ذات خمس أبواب وهاتشباك ذات ثلاث ابواب واستمر ذلك الجيل حتى عام 2016م، بذلك تكون السيارة كيا بيكانتو 2017 هو انطلاقة الجيل الثالث لهذه السيارة الرائعة.

الجديد بالسيارة كيا بيكانتو 2017

كيا بيكانتو 2017

لقد اتخذت شركة كيا سياسة تغيير هويتها على جميع السيارات وذلك ما وجدناه بالسيارة كيا ريو 2017، وعن الحديث عن التحديثات التي تمتعت بها السيارة كيا بيكانتو 2017 فإنها مستمدة من السيارة كيا سيد، فقد اشتملت التحديثات على تغيير أبعاد السيارة فقد جاءت بحجم أكبر واتساع مساحة السيارة بالداخل، كما حصلت واجهة السيارة الأمامية على شبك أمامي علوي وسفلي جديد ذات تصميم رياضي بحجم كبير ومصابيح أمامية بشكل جديد ذات تصميم مستطيل وتعمل بتقنية ليد مسحوبة إلى جانبي السيارة.

تصميم السيارة كيا بيكانتو 2017

كيا بيكانتو 2017

من مزايا تصميم السيارة الداخلي أنها صممت بمنتهى البساطة وهي خالية من الإضافات الشكلية الغير هامة حتى تصبح عملية بشكل أكبر ويتمتع بالجاذبية، حيث نلاحظ وجود تصميم جديد في عجلة القيادة التي تغطى بالجلد الفاخر، كما يوجد عداد السرعة بالجانب اليمين من العدادات، لكن بالسابق كان موجود بالوسط، وقد تم تعديل أزرار وأذرع السيارة مع حامل الأكواب في الأمام، وهذه النسخة جاءت بناقل حركة يدوي، كما ظهرت نسخة أخرى ذات ناقل حركة أوتوماتيك، وتتمتع مقصورة السيارة بالزجاج الأمامي الذي يعكس أشعة الشمس فوق البنفسجية، ويوجد بالسيارة نظام تكيف هواء اتوماتيك، ومرايات الأبواب تعمل بالكهرباء قابلة إلى الطي، سهولة التحكم في الأضاءة، وتم تزويد شماسات السيارة بمرايات مضيئة.

ومن الخلف ستجد الإسطبات التي جاءت بتصميم حاد بشكل حرف C تعمل حسب تقنية ليد، كما ستجد صندوق السيارة الخلفي الجديد ذات تصميم راقي حيث يحتوي على انحناءات رياضية بالاضافة إلى مخرجين لعادم الوقود ذات تصميم دائري.

كيا بيكانتو 2017

إن تصميم الجزء الخلفي من السيارة كيا بيكانتو 2017 سوف يزيد من مساحة التخزين بالحقيبة الخلفية الموجود بالسيارة وزيادة المساحة المتاحة إلى الأقدام، وجاءت مقدمة السيارة تحتوي على تمويه مكثف، كما أن السيارة كيا بيكانتو جاءت بمصابيح نهارية تعمل بتقنية الليد  إلى جانب مصابيح السيارة الأمامية التقليدية, كما تم إضافة وحدات إضاءة جديدة بمصابيح السيارة الخلفية.

لقد أعلنت شركة كيا بأن تصميم السيارة كيا بيكانتو 2017 الداخلي يحتوي على مواد تتسم بالرقي والفخامة، حيث تجد تابلوه السيارة ذات تصميم انسيابي بحجم عريض ولقد اختلف بشكل كبير عن السابق كما اختلف تصميم فتحات التكييف وشاشة الملاحة بالوسط مقاس 7 بوصة وكوسنول وسطي بحجم عريض ومقاعد جلد فخمة.

يوجد بالسيارة مرايات كهربية بالجانب، ومساند رأس بالأمام والخلف، وكمبيوتر الرحلات، زجاج كهرباء أمامي، حزام أمان بالخلف، ومساحات زجاجية بالخلف، حامل أكواب بمخرج كهربائي، جنط بمقاس  14 بوصة، يتوافر بالسيارة نظام ايموبليزر الآمن ضد السرقة، كما يتوفر بالسيارة كيا بيكانتو مشغل CD مدخل يو اس بي، وعجلة قيادة إلكترونية، سنتر مركزي إلى الأبواب، تحتوي على غطاء ونور خاص بالشنطة الخلفية.

مميزات السيارة كيا بيكانتو 2017

تتمتع السيارة كيا بيكانتو 2017 بمدة ضمان سبعة سنوات إلى كل 100,000 ميل, وبذلك تنفرد شركة كيا بإعطاء هذه الميزة من حيث طول مدة الضمان بالمقارنة مع  باقي سيارات المدينة المنافسة لها مثل السيارة هيونداى I10, والسيارة تويوتا ايجو، فإنها تعطي مدة ضمان لا تتعدى خمسة سنوات بدون تحديد عدد الأميال.

توفير في معدل استهلاك الوقود فهي تقطع مسافة 400 كم بحوالي 20 لتر فقط وهو معدل استهلاك أكثر من رائع.

مشغل CD يتوافق مع أجهزة MP3.

سماعة تعمل وفقا لتقنية البلوتوث.

يتوافر بالسيارة لوحة قيادة عازلة تقلل الضوضاء تتكون من ثلاث طبقات وأشرطة عزل مزدوجة بالأبواب.

تركيبات هيدروليكية إلى محرك السيارة وناقل الحركة لكي تحد من الضوضاء وتقاوم الإهتزاز.

نظام التحكم لمنع السيارة من الإنحدار إلى الخلف، ويوجد نظام إشارة للتوقف المفاجئ فهو ميزةاختيارية ووذلك عنصر يمكن أضافتة من أجل زيادة معدل الأمان.

تحتوي السيارة كيا بيكانتو على مواصفات وتجهيزات تجاوزت توقعات العملاء فهي متكاملة من جميع الجوانب، بالإضافة لكونها سيارة اقتصادية, فإنها تتمتع بالصلابة والجاذبية وسعر مناسب, وبذلك يمكن القول أنها سيارة فريدة من نوعها, فهي صغيرة الحجم لكن بإمكانيات عديدة وسعر رائع.

محرك السيارة كيا بيكانتو 2017 

تتوافر السيارة كيا بيكانتو 2017 بنسختين من المحرك، المحرك الأول بسعة 1 لتر تيربو تشارجر لكي يعطي قوة تعادل 98 حصان، أما المحرك الثاني فهو بسعة 1,25 لتر وعدد 4 سلندر.

نوع الجر بالسيارة هو جر امامي، أقصى عزم للسيارة 4000 \122 لفة بالدقيقة، ارتفاع السيارة عن الأرض حوالي 152 مم، أقص سرعة للسيارة 180 كم\ س، تحتوي السيارة على أربع ابواب، وخمسة مقاعد، بسعة خزان الوقود 35 لتر، وينصح بأن تستخدم بنزين 92.

سعر السيارة كيا بيكانتو 2017

من المتوقع بأن يبدأ سعر هذه السيارة الرائعة من 10,000 دولار أمريكي.

 

ننصحك بتصفح المزيد عن السيارة كيا بيكانتو الجديدة والمستعملة وعن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *