كيا تعرض Sorento الجديدة كلياً

أكتوبر 7 ,2020

كيا تعرض Sorento الجديدة كلياً

قررت شركة كيا غدخال بعض التعديلات الجذرية على شكل سيارات sorento وزودتها بتقنيات جديدة.

اختلفت هذه السيارة عن النماذج الأخرى التي قدمتها sorento في العامين الماضيين , جاءت بشكل أكبر وأطول وأكثر انسيابية, وانخفضت مقاومة السيارة للهار بسبب الخطوط الخارجية المدروسة وفقاً لأحدث معايير الأيرودينايكية.

حصلت السيارة على تغيير في زاجهتها الأمامية حيث جاءت الواجهة بشبك أمامي عريض لتغطية المبرد , وعلى ممتص صدمات جديد , وحصلت على مصابيح تعمل بتقنيات LED وتغيرت الواجهة الخلفية من حيث شكلها وتصميم مصابيحها.

وبنيت هذه السيارات على منصة N3 التي تعتمدها شركتا هيونداي وكيا، وحصلت على هيكل بطول 4 أمتار و81 سنتيمترا، بعرض 190 سم، وارتفاع 170 سم، كما أصبحت المسافة بين محوري العجلات فيها 281 سم، كما زودت بعجلات مميزة بحجم 19 إنشا.

كيا تعرض Sorento الجديدة كلياً

أما عن المقصورة الداخلية جاءت واسعة ومريحة فيها مقاعد جلدية لـ 7 ركاب، وزودت بواجهة قيادة متطورة فيها شاشتان كبيرتان إحداهما تعمل باللمس، ويمكن للشاشة الكبيرة الاتصال لاسلكيا بالأجهزة والهواتف الذكية، كما يمكن التحكم بها عبر الأوامر الصوتية.

إضافة إلى أنظمة لتدفئة المقاعد والمقود، وأنظمة كهربائية للتحكم بوضعيات المقاعد.

ستحصل النسخ العادية من هذه السيارات على  محركات MPI بسعة 2.5 ليتر وعزم 232 حصانا، كما ستأتي نسخ أخرى من Sorento بمحركات CRDi بسعة 2.2 ليتر وعزم 199 حصانا، وستعمل هذه المحركات مع علب سرعة أوتوماتيكية بـ 8 سرعات.

المصدر: moto1

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *