كيا ريو هاتشباك 2019

نوفمبر 4 ,2018

كيا ريو هاتشباك 2019

تعد السيارة كيا ريو هاتشباك 2019 احدى السيارات المميزة من اسطول سيارات شركة كيا الكورية العملاقة، وتتميز السيارة بتصميمها الجذاب والرياضي والتى يعشقها فئة الشباب وتناسب العائلة أيضا، وقد جمعت السيارة بين الحجم الصغير والعملانية، وتمثل كيا في سيارتها ريو هاتشباك 2019 الخبرات الكبيرة في مجال السيارات، وقد حرصت الشركة المصنعة على استغلال المساحة الداخلية للسيارة بغرض تأمين راحة ورحابة مناسبة لجميع الركاب، بجانب تأمين مساحة تخزين خلفية جيدة، واليوم سنتحدث عن السيارة كيا ريو هاتشباك 2019 في هذا المقال.

فئات كيا ريو هاتشباك 2019

تأتي السيارة كيا ريو هاتشباك 2019 إلى الأسواق السعودية عبر فئة واحدة، وهي فئة LX .

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات كيا ريو هاتشباك 2019

كيا ريو هاتشباك 2019

كيا ريو هاتشباك 2019

كيا ريو للبيع

جاءت السيارة كيا ريو هاتشباك 2019 بتصميم رائع، مع أبعاد انسيابية ومظهر أنيق مع وجود بعض اللمسات الممتازة التي منحت السيارة المزيد من الفخامة وبعض اللمسات الخارجية المميزة، ويأتي موديل 2019 بتصميم أنيق، عصري، حديث وفاخر يبرز براعة كيا في إنتاج أحد أفضل السيارات ضمن اسطولها، وتعد السيارة كيا ريو أحد أكثر سيارات كيا تحقيقا للمبيعات حول العالم، وتأتي السيارة بخطوط تصميم رياضية من فتحة مصد أمامي كبيرة، وتوجد فتحة أخرى وسط المصابيح الأمامية تتربع في وسطها شعار شركة  كيا الكرومي.

ويمكن وصف السيارة كيا ريو هاتشباك 2019 بأنها سيارة رياضية، أنيقة، رشيقة ذات خطوط تصميم بلمسات رياضية، وتحتوي مقدمة السيارة على فتحتين إحداها كبيرة وتقع بمنتصف المصد الأمامي والأخرى صغيرة وتقع أعلاها بين المصابيح الأمامية بحيث تعكس بصمة كيا في تصميماتها الحديثة، وتقع المصابيح الأمامية على جانبي المقدمة، ويوجد بالأسفل مصابيح ضباب على مستوى المصد الأمامي مع فتحات رياضية ذات إرتفاع جيد.

ومن الجانب، تتمتع جانبية السيارة كيا ريو هاتشباك 2019 ببساطة في التصميم مع خط تصميمي بارز أسفل الأبواب ومائل للأمام قليلا مما منح السيارة لمسة رياضية بسيطة على جانبي السيارة.

خلفية كيا ريو هاتشباك 2019

خلفية كيا ريو هاتشباك 2019

ومن الخلف، فإن خلفية السيارة تتضمن مصابيح خلفية ذات تصميم بسيط وحجم يتناسب مع حجم الخلفية، ويوجد بين المصابيح الخلفية خط تصميم بارز يتماشى مع النافذة الخلفية المائلة بشكل رياضي جذاب في غطاء مساحة التخزين الخلفية، ويأتي شعار كيا الشهير ين المصابيح الخلفية أسفل خط التصميم البارز، وتوجد بعض اللمسات من البلاستيك الأسود أسفل المصد الخلفي والتي جعلت خلفية السيارة أكثر رياضية من السابق.

وبالنسبة إلى أبعاد كيا ريو هاتشباك 2019 ، يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.4 متر، أما عرضها فهو 1.7 متر، ويصل طول السيارة إلى 4.0 متر، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2.5 متر، وتصل مساحة التخزين الخلفية إلى 424 لتر.

كيا للبيع

مقصورة كيا ريو هاتشباك 2019

داخلية كيا ريو هاتشباك 2019

داخلية كيا ريو هاتشباك 2019

إن المقصورة الداخلية للسيارة كيا ريو هاتشباك 2019 هادئة، أنيقة وفاخرة، وتأتي بمختلف احتياجات السائق العصري، وقامت شركة كيا بتزويد السيارة بنظام عزل لتقليل الضوضاء الخارجية وصوت المحرك وصوت احتكاك الهواء مع جسم السيارة الخارجي، وبالفعل نجح فريق تصميم كيا في وضع لمساتمميزة تبرز خبرتهم الواسعة داخل ريو 2019 ، حيث تجمع السيارة بين العملية والأناقة، كل هذه المميزات بالإضافة إلى طرحها بأسعار جيدة.

ويمكن وصف المقصورة الداخلية للسيارة كيا ريو 2019 هاتشباك بأنها هادئة، مريحة، حديثة وعصرية، وقد حرص فريق تصميم المقصورة الداخلية للسيارة على أن تؤمن الراحة إلى السائق والركاب، بجانب تأمين مساحة تخزين تناسب أمتعة العائلة، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لزيادة المساحة الخلفية كمساحة تخزين إضافية.

ويتسم الكونسول الوسطي للسيارة بأنه متصل بمنتصف التابلوه بإنسيابية فريدة تؤمن جمال وأناقة داخلية السيارة، مع خطوط تصميم داخلية تتماشى بدرجة ملحوظة مع خطوط التصميم الخارجية، مع عجلة قيادة ذات لمسات رياضية حديثة، ولوحة عدادات عصرية تتضمن تكنولوجيا المراقبة الحديثة والتى نجعل السائق على دراية تامة بما يدور داخل سيارته أثناء القيادة، بالإضافة إلى تزويد المقصورة بأصوات تنْبيهية لتنبيه السائق بأن السيارة بها خطبا ما.

كما يأتي التابلوه الأمامي للسيارة بتصميم أنيق ومميز، وتقع فتحات المكيف على طرفي التابلوه، وتوجد بالمنتصف شاشة عرض والتي تشمل بعض المميزات والخصائص والتحكمات حسب فئة السيارة، لقد ساعدت المساحة الداخلية الرحبة في منح ركاب السيارة المزيد من الأريحية سواء في المقاعد الأمامية أو الخلفية، ويوجد مسند إلى الذراع وسط المقعد الخلفي، حيث تتسع السيارة إلى 5 أفراد.

وبالنسبة إلى ألوان السيارة كيا ريو 2019 ، فإن السيارة تتوافر بعدة خيارات من الألوان، وأبرز ألوان الهيكل الخارجي للسيارة، نجد اللون “الفضي – الرمادي – الأسود – الأزرق – الأبيض – الأحمر” ،  ومن الداخل يعتبر اللونين “الاسود – الرمادي” أبرز خيارات الالوان.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك كيا ريو هاتشباك 2019

تحتوي السيارة كيا ريو هاتشباك 2019 على محرك بسعة 1.4 لتر بعدد 4 اسطوانات على شكل حرف “I” ، ليعطي قوة 100 حصان، وعزم دوران 135 نيوتن \ متر، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 12.5 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 183 كم \ الساعة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيك 4 سرعات، يساهم هذا الناقل في عملية توفير الوقود بشكل غير مباشر حيث من خلال تحديد الترس المناسب حسب طبيعة الطريق والسرعة المطلوبة، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 43 لتر، وتستهلك السيارة 1 لتر لقطع مسافة 17.5 كيلومتر.

فإذا كنت تفكر في شراء كيا ريو هاتشباك 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر كيا ريو هاتشباك 2019

تأتي السيارة كيا ريو هاتشباك 2019 إلى الأسواق السعودية عبر فئة واحدة، وهي فئة LX  ، ويبلغ سعرها حوالي 46,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *