كيا سبورتاج 2019 فل كامل

نوفمبر 5 ,2018

كيا سبورتاج 2019 فل كامل

تعتبر السيارة كيا سبورتاج 2019 فل كامل اعلى فئة من السيارة من حيث المواصفات والكماليات والتكنولوجيا الداخلية والسعر، وتحتوي هذه الفئة على محرك قوي بالمقارنة مع الفئات الأقل، ويطلق عليها في بعض الاسواق اسم فئة  GT Line، وذلك ما جعل الطلب يكثر على هذه الفئة تحديدا بالمقارنة مع الفئات الأقل، حيث تتوافر السيارة في السعودية عبر عدد من الفئات سعرها متقارب، وتشهد مختلف الأسواق حاليا منافسة كبيرة بين هذه الفئة السيارات، وذلك ما دفع شركة كيا إلى تطوير سياراتها بشكل مستمر وتزويدها بأحدث التقنيات، فقد حصلت كيا سبورتاج 2019 على تحديثات فيس ليفت والتي جعلت من السيارة والتي جعت السيارة اكثر رياضية وشراسة، واليوم سنتحدث عن السيارة كيا سبورتاج 2019 فل كامل في هذا المقال.

ويجب الإشارة إلى أن شركة كيا تحرص على تقديم كل جديد ومميز في عالم السيارات من خلال طرح سيارات أكثر من رائعة، بحيث تلاقي استحسان الكثير من المستخدمين والعملاء حول العالم، ومن أبرز هذه الطرازات التي حظيت بشعبية كبيرة إنه الطراز سبورتاج ، كما تعد كيا سبورتاج من الطرازات التي تتمتع بشهرة واسعة بمنطقة الخليج العربي وخصوصا المملكة العربية السعودية بفضل الإمكانيات والمميزات المتوفرة بالسيارة.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

مواصفات كيا سبورتاج 2019 فل كامل

كيا سبورتاج 2019 فل كامل

كيا سبورتاج 2019 فل كامل

كيا سبورتاج للبيع

جاءت السيارة كيا سبورتاج 2019 فل كامل بتصميم أنيق وجذاب، وتأتي السيارة بمصابيح امامية تعمل بتقنية الزينون والهالوجين، مع امكانية غسل المصابيح الامامية، وتوجد حساسات على المصد الامامي وأخرى على المصد الخلفي تساعد قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، كما توجد مصابيح ضباب امامية وأخرى خلفية ، ويوجد شبك امامي كبير الحجم ذات تصميم مغزلي باللون الأسود.

ومن الجانب توجد مرايا جانبية يمكن فتحها وغلقها وتحريكها كهربائيا، وتتضمن الإشارات الجانبية، وتأتي السيارة بإطارات رياضية مقاس 19 بوصة، وتوجد انوار ليد في صندوق الامتعة، كاميرا للرؤية الخلفية على المصد الخلفي تعرض على الشاشة الداخلية، مع امكانية دخول السيارة عبر بصمة الأصبع على مقبض الأبواب.

وعموما تتميز السيارة كيا سبورتاج بالثبات والقوة علي الطريق، مع إمكانية التحكم في العديد من إمكانيات السيارة عن طريق عجلة القيادة والشاشة الإلكترونية، مكيف مميز للغاية، ويوجد بالسيارة كاميرا خلفية وحساسات امامية وخلفية، مع إمكانية التحكم في السرعة على عجلة القيادة، كما أن ارتفاع السيارة عن الأرض أكثر من رائع.

خلفية كيا سبورتاج 2019 فل كامل

خلفية كيا سبورتاج 2019 فل كامل

ومن الخلف، يوجد جناح خلفي على المصد الخلفي، وكذلك مصابيح ضباب اسفل المصد الخلفي، كما يوجد حساسات تساعد في ركن واصطفاف السيارة، وتوجد فتحة سقف كهربائية بانوراما .

مقصورة كيا سبورتاج 2019

داخلية كيا سبورتاج 2019 فل كامل

داخلية كيا سبورتاج 2019 فل كامل

تأتي مقصورة كيا سبورتاج 2019 بالعديد من التجهيزات والكماليات وأنظمة السلامة، ويوجد بالسيارة مقاعد عليها غطاء من الجلد الفاخر، وتتسم المقاعد الامامية بأنها قابلة للتحريك كهربائيا، كما أن المقاعد الخلفية قابلة للتحريك كهربائيا، ويتوافر بالسيارة خاصية تشغيل محرك السيارة بالضغط على زر، كما أن عجلة القيادة متعددة الاستخدامات وتتضمن زر مثبت سرعة وخاصية البلوتوث للرد على الهاتف، خاصة الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية التي تقبل الشحن اللاسلكي، كما يوجد في الكونسول الوسطى شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة، ويمكن من خلال الشاشة رؤية ما تم تصويره بالكاميرا الخلفية، وتوجد مكابح الطواريء في الكونسول الوسطي، انوار ليد داخلية، كما يوجد زر دائري في الكونسول الوسطي لتغيير وضغية القيادة حسب رغبة قائد السيارة.

ومن أبرز وسائل الامان والسلامة المتوفرة بالسيارة كيا سبورتاج 2019 فل كامل نجد كلا من المكابح مانعة للانزلاق، المكابح مانعة للانغلاق، خاصية التحكم في الثبات، خاصية مراقبة النقطة العمياء في المرايا الجانبية، خاصية التنبيه عند الخروج من المسار او الحارة، عدد4  وسائد هوائية امامية وجانبية لحماية السائق والركاب.

سيارات كيا للبيع

محرك كيا سبورتاج 2019 فل كامل

بالرغم من وجود فروق في الاضافات الخارجية والداخلية بين جميع فئات كيا سبورتاج 2019 لكنهم يحتون على نفس نسخة المحرك، وهذا المحرك بسعة 1.6 لتر، وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 174 حصان مع عدد لفات 5500 لفة بالدقيقة وعزم دوران 265 نيوتن \ متر مع عدد لفات يتراوح من 1500 حتى 4500 لفة بالدقيقة، ويتصل المحرك بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة للوقود فإنها تستهلك 1 لتر للسير مسافة 14.9 كيلومتر، وذلك حسب الهيئة السعودية للمواصفات والجودة.

الأمان في كيا سبورتاج 2019 نص فل

حساسات اصطفاف.

2 أكياس هوائية.

نظام مانع الحركة.

مثبت مقاعد الاطفال  ISOFix.

انذار ضد السرقة.

نظام المساعدة على تسلق المرتفعات.

التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة.

تنبيه النقطة العمياء.

هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ.

نظام LDWS للتحذير في حالة مغادرة المسار .

نظام TPMS لمراقبة الإطارات.

المكابح المانعة إلى الإنزلاق .

مساعد المكابح BA.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات كيا سبورتاج 2019

عجلة قيادة كهربائية.

عجلة القيادة قابلة للتعديل.

إطارات معدنية.

وسادتين هوائيتين.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة.

عدد 4 سماعات.

منفذ AUX .

مشغل اسطوانات CD.

مدخل USB .

مثبت سرعة.

مقاعد خلفية قابلة للطي .

راديو.

حساسات أمامية وخلفية.

النوافذ كهربائية التحكم.

مسند يد أمامي.

مقاعد قماش.

سنتر لوك.

مصابيح ضباب امامية فقط.

زر تشغيل المحرك.

مكيف متعدد المناطق.

حامل اكواب امامي وخلفي.

مثبت مقاعد الاطفال .

مدخل باور.

مكيف يدوي.

مزيل ضباب خلفي.

فرامل يد إلكترونية.

دخول السيارة بدون مفتاح.

صندوق خلفي كهربائي.

إضاءة هالوجين.

فتحة لخروج العادم بإضافة من الكروم.

 فإذا كنت تفكر في شراء كيا سبورتاج 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر كيا سبورتاج 2019 فل كامل

يبلغ سعر السيارة كيا سبورتاج 2019 فل كامل في السوق السعودي حوالي 80,000 ريال سعودي، ويصل سعر فئة  GT Lineوهي الأعلى رياضية والتي تختلف من حيث مواصفات المحرك إلى 100,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *