كيا سورينتو موديل 2019

أكتوبر 31 ,2018

كيا سورينتو 2019

تعتبر شركة كيا ثاني أكبر شركة متخصصة في تصنيع السيارات في كوريا الجنوبية، وقد طرحت العديد من الطرازات الحديثة والمميزة التي حققت نجاحات كبرى ومبيعات عالية في مختلف الأسواق العالمية، وعموما تحظى سيارات كيا بشعبية كبرى في الخليج بفضل التطور الدائم الذي تقدمه الشركة إلى جميع سياراتها، وتعد كيا سورينتو أحد أفضل السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات ضمن اسطول شركة كيا، وتأتي السيارة بالعديد من الإمكانيات والمميزات بحيث تلبي جميع متطلبات عشاق طرازات كيا حول العالم، واليوم سنتحدث عن السيارة كيا سورينتو موديل 2019 في هذا المقال.

وعموما تحرص شركة كيا على تقديم كل جديد ومميز في عالم السيارات من خلال طرح سيارات مميزة، والتي تحظى بقبول كبير من جانب المستخدمين والعملاء حول العالم، ومن أبرز هذه الطرازات التي حظيت بشعبية كبيرة إنه الطراز سورينتو ، كما تعد كيا سورينتو من الطرازات التي تتمتع بشهرة واسعة بمنطقة الخليج العربي وخصوصا المملكة العربية السعودية، حيث يتوافر بالمملكة عبر فئتين مختلفتين لكي تناسب مختلف الأذواق.

فئات كيا سورينتو موديل 2019

تأتي كيا سورينتو موديل2019 إلى الأسواق السعودية بفئتين، وهما:

كيا سورينتو موديل 2019 فئة LX 2WD .

كيا سورينتو موديل 2019 فئة LX 4WD .

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم كيا سورينتو موديل 2019

كيا سورينتو 2019

كيا سورينتو 2019

كيا سورينتو للبيع

تأتي السيارة كيا سورينتو موديل 2019 بتصميم خارجي رائع كعادة هذا الطراز المميز، وتمتاز السيارة بشكلها الأنيق، كما أن تصميمها الخارجي ضخم يعطي انطباع للجميع بأنها سيارة فارهة، لذلك تحدث عشاق السيارات على السيارة ومدحوها كثيرا بإعتبار أنها أكثر السيارات التي ستحقق إيرادات ومبيعات كبيرة من نفس الفئات السعرية للسيارة، وقد حصل التصميم الجديد للسيارة على العديد من لمسات الأناقة والرقي التي تحيطت بالسيارة من الخارج، وتحمل السيارة طابع قوي كعادة هذه الفئة من السيارات.

كما تأتي سورينتو 2019 بتصميم خارجي أنيق، يتسم بالقوة والمتانة والشكل الأنيق، فقد جاءت السيارة بتصميم عصري ورياضي ملفت للإنتباه يتناسب مع جميع الفئات العمرية المختلفة، وتتسم السيارة بأن لها حضور كبير وهو المعروف عن طرازات شركة كيا ، شكل السيارة الخارجي أنيق جدا، كما تتمتع سورينتو 2019 بقوة كبيرة وسرعة فائقة على مختلف الطرق، السيارة رياضية قوية وسريعة، كما تتسم السيارة بأناقتها وحضورها الكبير مع وجود الكروم الذي منح السيارة المزيد من الأناقة.

تأتي السيارة كيا سورينتو موديل 2019 بمصد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ويأتي الشبك الامامي علي شكل شبكة تضم خطوط متداخلة بالطول والعرض، شبك من البلاستيك القوي يزينه الكروم من الخارج، ويتكون الشبك الامامي من خطوط عرضية تجعل شكل مقدمة السيارة الأمامي روعة ويتوسط الشبك شعار شركة كيا ، ويأتي الشبك باللون الاسود في جميع الفئات بغض النظر عن لون السيارة.

مصابيح كيا سورينتو موديل 2019

تأتي السيارة كيا سورينتو موديل 2019 بمصابيح رائعة ذات تصميم عصري، كما أنها كاشفة بأكبر مساحة رؤية ممكنة، توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة، وتعمل مصابيح السيارة الأمامية والخلفية بالإضاءة الهالوجين، بالإضافة إلى مصابيح ضباب في جوانب المصد الأمامي، وتتمتع السيارة بإمكانية التحكم في زيادة وتقليل ضوء العدسة المضيئة من خلال زر بجانب عجلة القيادة، وأسفل المصابيح تجد مصابيح ضباب طولية تعمل بتقنية الهالوجين تعطي أداء رائع.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل مستطيلي أنيق بخطوط عرضية مكونة من خطين بعرض السيارة، حيث تأتي فتحات التهوية كعادة كيا سورينتو في المصد الأمامي، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة مدمج بها الإشارات الجانبية، وتأتي مرايا السيارة بنفس لون السيارة لكن حامل المرايا يأتي باللون الأسود، وتتميز الإشارات الجانبية بأنها قوية وتضيء بشكل جيد لجذب انتباه السيارات من حولك.

خلفية كيا سورينتو 2019

خلفية كيا سورينتو 2019

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة كيا سورينتو موديل 2019 يتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح ليد رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، وتأتي السيارة بإطارات معدنية مقاس 16 بوصة، وتأتي المصابيح الخلفية على شكل أنيق ومميز .

أبعاد كيا سورينتو 2019

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1690 مم، أما عرضها فهو 1890 مم، ويصل طول السيارة إلى 4780 مم، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2780 مم، ويتسع الصندوق الخلفي بالسيارة إلى 1050 لتر.

سيارات كيا للبيع

التصميم الداخلي للسيارة كيا سورينتو 2019

داخلية كيا سورينتو 2019

داخلية كيا سورينتو 2019

تعتبر شركا كيا من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، فقد قامت بتنظيم وترتيب كل شئ داخليا، مع العديد من اللمسات التي تم إضافتها من الكروم الداخل، مما جعل السيارة أكثر أناقة وجمالا، لذلك مجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة كيا سورينتو 2019 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات، وقد منحت لمسات الكروم الداخلية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، كما أن السيارة متسعة جدا من الداخل وتوفر الراحة.

وتأتي فتحات التهوية والتكييف في اقصي الجانب الأيمن والأيسر من السيارة وفي منتصف التابلوه وتوجد في منتصف التابلوه شاشة عرض، والتي يمكنك من خلالها التحكم في العديد من الأمور داخل السيارة، كما تحتوي السيارة على العديد من الأزرار حتى تمكن السائق من التحكم في جميع كماليات السيارة.

كما أن مساحة السيارة جيدة جدا إلى جميع الركاب، فإذا كنت من طوال القامة لا تقلق حيث ستجلس فى السيارة بمنتهى الراحة، وعموما تتميز هذه الفئة من السيارات بمساحتها الداخلية الرائعة واتساعها بالمقارنة مع السيارات الأخرى، وتتسع السيارة إلى 5 أفراد بشكل مريح جدا.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

 محرك كيا سورينتو 2019

تأتي جميع فئات كيا سورينتو 2019 بنفس نسخة المحرك، إنه محرك 3300 سي سي، وعدد 6 اسطوانات، وهذا المحرك بسعة 3.3 لتر، والذي يعطي قوة 270 حصان وعزم دوران 340 نيوتن / متر، وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي للفئة الاولي، والدفع الرباعي للفئة الثانية، وتستهلك السيارة نحو 10.6 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 8.5 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 70 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 200 كم / ساعة، ويوجد بالسيارة ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.

فإذا كنت تفكر في شراء كيا سورينتو 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر كيا سورينتو 2019

يبدأ سعر السيارة كيا سورينتو 2019 في الأسواق السعودية من 91,000 ريال سعودي، ويصل حتى 97,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *