كيا سول 2019

أكتوبر 24 ,2018

كيا سول 2019

تعتبر شركة كيا الكورية العملاقة أحد أشهر الشركات المصنعة للسيارات حول العالم، تميزت شركة كيا خلال السنوات الأخيرة بطرح العديد من التصميمات الحديثة والتي واصلت سلسلة نجاحات وحققت مبيعات عالية، وعموما تحظى سيارات كيا بشعبية كبيرة في الخليج بفل التطور الدائم الذي تقدمه الشركة للسيارات، وتعد كيا سول احد افضل السيارات من إنتاج شركة كيا العالمية، وتندرج السيارة ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات، واليوم سنتحدث عن السيارة كيا سول 2019 في هذا المقال.

فئات كيا سول 2019

تتوافر السيارة كيا سول 2019 في الأسواق السعودية عبر فئة واحدة فقط وهي فئة LX .

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة كيا سول 2019

كيا سول 2019

كيا سول 2019

كيا سول للبيع

جاءت السيارة كيا سول 2019 بتصميم خارجي مميز جدا، وتمتاز السيارة بالقوة والمتانة وشكلها الأنيق، وقد حصل تصميم السيارة على العديد من لمسات الأناقة والرقي التي تحيطت بالسيارة من الخارج، وتأتي بشكل شبابي لكنه يتناسب مع جميع الفئات العمرية، وتنافس هذه السيارة مع مجموعة مميزة من السيارات ضمن فئتها، وهذه السيارة لها حضور كبير وتتسم بالأناقة كعادة سيارات شركة كيا الكورية العملاقة، كما تتمتع السيارة كيا سول 2019 بقوة كبيرة وتوفر أداء رائع على الطريق، السيارة قوية وسريعة، وتتسم السيارة بأناقتها وحضورها الكبير.

وقد قامت شركة كيا بتزويد السياة بصادمين أمامي وخلفي جديدين من حيث التصميم، بالإضافة إلى تحديث المصابيح الأمامية والخلفية والشبك الأمامي حيث أصبح أكثر رياضية، كما تأتي السيارة بمصابيح ضباب طولية تعمل بتقنية الليد، كما اهتمت شركة كيا بالتصميم وتزويد السيارة بأحدث التقنيات حتي تتمكن من منافسة السيارات الأخرى المميزة ضمن هذه الفئة من السيارات.

وتأتي السيارة تأتي السيارة كيا سول 2019 بمصد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ونظرا لطول السيارة فإن المصد لا يتعرض للاحتكاك اطلاقا، ويأتي الشبك الامامي علي شكل شبكة تضم مكعبات متداخلة في بعضها البعض، ويأتي شعار شركة كيا الكرومي في المنتصف.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل فتحات مستطيلية، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية كهربائية إلكترونية بنفس لون السيارة مدمج بها الإشارات الجانبية، وتأتي مرايا السيارة بنفس لون السيارة لكن حامل المرايا يأتي باللون الأسود، وتتميز الإشارات الجانبية بأنها قوية وتضيء بشكل جيد.

خلفية كيا سول 2019

خلفية كيا سول 2019

أبعاد كيا سول 2019

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1600 مم، أما عرضها فهو 1800 مم، ويصل طول السيارة إلى 4140 مم، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2570 مم، وتصل مساحة الصندوق الخلفي إلى 354 لتر، وتأتي السيارة بإطارات مقاس 16 بوصة.

سيارات كيا للبيع

التصميم الداخلي للسيارة كيا سول 2019

داخلية كيا سول 2019

داخلية كيا سول 2019

تأتي السيارة كيا سول 2019 بتصميم داخلي أنيق ومميز، تعتبر شركة كيا الكورية العملاقة من أكثر الشركات المصنعة للسيارات التي تهتم بمظهر السيارة الداخلي والخارجي بالتساوي، ومجرد الجلوس في المقصورة الداخلية للسيارة 2019 ستكتشف العديد من المعايير الحديثة في عالم السيارات، وقد منحت لمسات الكروم الداخلية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية، فإن السيارة تتسم بالسعة والرحابة الداخلية، بجانب توفير الراحة والرفاهية إلى جميع الركاب.

وتوجد فتحات التهوية والتكييف في اقصي الجانب الأيمن والأيسر من السيارة وفي منتصف التابلوه وتوجد في منتصف التابلوه شاشة عرض يمكن من خلالها التحكم في العديد من الأمور داخل السيارة، كما تحتوي السيارة على العديد من الأزرار حتى تمكن السائق من التحكم في جميع كماليات السيارة، وتعد مساحة السيارة جيدة جدا إلى جميع الركاب، وتتميز سيارات كيا بأنها توفر مساحة داخلية جيدة ، وتتسع السيارة كيا سول إلى 5 أفراد بشكل مريح.

ويأتي صندوق او مخزن الأمتعة الصغير في اقصي اليمين، كما توجد العديد من أزرار التحكم الخاصة بالمكيف والعديد من الأشياء الأخرى داخل السيارة مثل زر التحكم في المقاعد، مع التحكم الكهربائي في المرايا الخلفية والمقاعد الأمامية، كل شئ داخل السيارة يتم بسهولة بالغة، ويوجد بالسيارة فتحات مكيف خلفية وفتحات أمامية في غاية الروعة تقوم بتوزيع وتنقية الهواء داخل السيارة بالكامل، وتوفير هواء نقي، ويستطيع قائد السيارة في مختلف كماليات ومميزات السيارة بكل سهولة.

محرك كيا سول 2019

تأتي كيا سول 2019 بمحرك 1600 سي سي، وعدد 4 اسطوانات، وهذا المحرك بسعة 1.6 لتر، والذي يعطي قوة 124 حصان وعزم دوران 156 نيوتن / متر، وتعمل السيارة بنظام الجر الأمامي ، وتستهلك السيارة نحو 7 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 12.0 ثانية، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 48 لتر، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 177 كم / ساعة، ويوجد بالسيارة ناقل حركة 6 سرعات أوتوماتيك.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات كيا سول 2019

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

فتحات تكييف خلفية

أثبتت الشركة المصنعة أنها لم تهمل ركاب الجهة الخلفية من السيارة، فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، لتبريد هواء الجزء الخلفي من السيارة مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شدة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

5 مكبرات صوت

تحتوي السيارة على 4 مكبرات صوت موزعة بشكل دقيق داخل السيارة تعمل على ايصال الصوت بنقاء وتوزيع متوازن.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

التحكم في الصوت من خلال عجلة القيادة.

مكيف أوتوماتيك.

شاشة لمس بحجم 7 بوصة.

جنوط من الخليط المعدني.

جهاز كمبيوتر لقياس الأميال المتبقية حسب كمية الوقود.

عرض المعلومات المتعددة.

صندوق خلفي كهربائي.

فإذا كنت تفكر في شراء كيا سول 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر كيا سول 2019

يبدأ سعر كيا سول 2019 في المملكة العربية السعودية من 58,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *