كيا سيدونا الجديدة تماماً 2021 – ميني فان عصرية للعائلات الشابة

يونيو 27 ,2020

كيا سيدونا الجديدة تماماً 2021 – ميني فان عصرية للعائلات الشابة

كشفت شركة كيا رسمياً عن سيارة المني فان سيدونا التي تعرف باسم كارنفال في بعض الدول ولذلك كطراز لعام 2021 قبل بدء مبيعات الحافلة الصغيرة في وقت لاحق من هذا العام.

وكانت كيا سيدونا، بحاجة ماسة إلى التحديث حيث ان الطراز السابق بقي لسنوات عديدة في الأسواق. حيث تم إنتاج النموذج الحالي منذ عام 2014 ويبدو أقل درامية بكثير من طرازات كيا الأحدث.

يشير مسؤول كيا إلى أن سيدوان بالجيل الرابع هو “مركبة ذات فائدة كبيرة” وعمل مصمموه بجد لمنح الميني فان أكثر DNA ديناميكية. وتضيف كيا أن Carnival / Sedona الجديدة “تم تصميمها لجذب العائلات الشابة المتقدمة ، بمزيج رائد من الابتكار والمرونة والأناقة.”

تبدأ التغييرات الجذرية في التصميم من الأمام مع مقدمة أقصر وشيكة رياضية أمامية مع تمصيم “أنف النمر” الشهير لدى طرازات كيا الجديدة.

بالإضافة إلى المصابيح الأمامية ذات الزاويا وأضواء LED النهارية المدمجة. وتحتوي الشبكة على تقليم بالكروم كما نرى الكروم أيضاً على بعض العناصر الأخرى في الواجهة الأمامية مثل فتحات الهواء والمصد السفلي.

قامت كيا بتمديد قاعدة عجلات السيارة. كما يمكن رؤية ما يسمى بتصميم “سقف الجزيرة” مع دعامات A و B المظلمة والسقف بلون الهيكل. مثل كيا سورينتو الجديدة ، فإن كرنفال / سيدونا 2021 تتمتع بتصميم C-pillar المميز مع زعنفة الكروم ونمط الماسي.

إذا نظرنا من الخلف ، فإن الجزء الجديد الأكثر روعة هو المصابيح الخلفية الأنيقة المتصلة بشريط إضاءة LED كامل العرض. يقع فوق شريط الضوء هذا تشطيبات من الكروم تلتف حول قاعدة النافذة الخلفية والنوافذ الجانبية الخلفية.

لم تنشر كيا بعد تفاصيل أو صور المقصورة ، لكنها تقول أنها أكثر اتساعًا من الطراز السابق.

لا تزال تفاصيل مجموعة نقل الحركة غير واضحة، لكن من المرجح أن يكون محرك بسعة 2.5 لتر رباعي الأسطوانات مع التوربو بقوة 280 حصان وعزم دوران يبلغ 421 نيوتن متر يمكن أن يكون أحد المحركات المتاحة.

بالإضافة إلى ذلك ، من المتوقع أن يتمنرى محرك بسعة 1.6 لترًا بأربع أسطوانات مع التروبو مع محرك كهربائي وبطارية ليثيوم أيون 1.5 كيلو واط في الساعة تنتج ما مجموعه 229 حصانًا و 350 نيوتن متر.

كيا سيدونا الجديدة تماماً 2021 – ميني فان عصرية للعائلات الشابة
كيا سيدونا الجديدة تماماً 2021 – ميني فان عصرية للعائلات الشابة
تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *