كيا k5 الجديدة كلياً لعام 2021

يناير 31 ,2021

KIA k5 2021

كيا k5 الجديدة كلياً في المملكة

مع إعلان وصول كيا k5 الجديدة كلياً إلى المملكة العربية السعودية في مطلع العام 2021، فإن الأعين تتطلع للحديث عن مميزاتها الفريدة وتفاصيل تصميمها الداخلي والخارجي.

تصميم خارجي رياضي

كيا K5 2021

تتميز كيا k5 الجديدة كلياً بتصميم رياضي جديد يظهر خاصة في شبك التهوئة ذي شكل وجه النمر، مع مصابيح أمامية نحيفة ذات إضاءة نهارية، ومصابيح خلفية متصلة عبر شريط LED مضيء.

كما أن الخطوط الانسيابية في الجانب ستجذبك مع أشكال الجنوط المختلفة وأحجامها المتراوحة بين 16 و19 بوصة، ستوفّر لك الشعور الرياضي و المظهر العصري في آن واحد.

كيا K5 2021

تصميم داخلي فاخر

تبهرنا دائما كيا بمقصورة داخلية فاخرة وعالية الجودة لا تخلو من المميزات التقنية الحديثة، وبفضل تقنيات نظام الترفيه المعلوماتي التفاعلي المميزة ستسمح لك بالتحكم عبر الأوامر الصوتية في مستوى الصوت والمكيف، بالإضافة إلى وجود نظام متطور لتنقية الهواء، ونظام ذكي يمكن التحكم من خلاله في تعديل الحرارة بمجرد إلقاء بعض الأوامر عليه.

 

كيا K5 2021

وجود شاشة عدادات رقمية بالكامل أمامك يوفر لك تجربة قيادة مميزة، وأيضًا لوجود الكاميرا الأمامية ميزة تسجيل كل ما يحدث أثناء القيادة، وإسباغ شعورك بالأمان والثقة.

يقودنا ذلك للحديث عن إجراءات الأمان التي اتبعتها كي في تصميمها الجديد:

السلامة والأمان

كيا K5 2021

لم تنسى كيا بالتأكيد الاهتمام بكل ما يخص الأمان والسلامة في كيا K5 الجديدة كليًا بحيث تضمن سلامتك أنت وعائلتك.، فقامت بتوفير 9 وسائد هوائية، وطوّرت أنظمة مساعد التحذير من الإصطدام وتفادي ومراقبة النقاط العمياء لتفادي الإصطدامات المفاجئة، وأضافت نظام الرؤية المحيطية 360 درجة الذي يساهم في تفادي الإصطدامات الخفيفة أثناء الركن لإعطاء رؤية أكثر دقّة.

كيا k5 2021

المحرك والأداء

جاءت كيا K5 الجديدة كليًا بخيارين بين محركين من 4 سلندرات، الأول سعة 2 لتر بقوة 152 حصاناً مع ناقل أوتوماتيكي من 6 سرعات، والثاني سعة 2.5 لترات بقوة 194 حصاناً مع ناقل أوتوماتيكي من 8 سرعات.

اقرأ أيضًا في سيّارة:
كيا (KIA) ضمن فائزين برنامج جود ديزاين ..

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *