لامبورغيني هوراكان أيفو نوفيتيك 2020 الجديدة – الأداء الرياضي الاضافي بتقنية الديناميكيات الهوائية

أبريل 30 ,2020

لامبورغيني هوراكان أيفو نوفيتيك 2020 الجديدة – الأداء الرياضي الاضافي بتقنية الديناميكيات الهوائية

قامت شركة نوفيتيك Novitec بتعديل سيارة لامبورغيني هوراكان إيفو ، مما عزز الديناميكيات الهوائية وأضاف جرعة صغيرة من الأداء الرياضي الإضافي.

هذه النسخة متوفرة بالكربون المجرد أو أي لون آخر ، وتم تطوير مجموعة أدوات الجسم في نفق الرياح المخصص وتتضمن هذه التعديلات الشفرة الأمامية ، والألواح ، والجناح الخلفي ، ومجارف غطاء المحرك ، وبعض الأجزاء الأخرى.

ويقول الموالف أنه مع تثبيت هذه الإضافات ، ستتعزز القوة السفلية للسيارة السوبر الإيطالية.

لكن الترقيات لم تتوقف هنا ، حيث تتضمن أيضًا العجلات من تصنيع فوسن. والتي يمكن طلبها في ثلاثة إصدارات مختلفة ، وجميعها تأتي بحجم 9 × 20 بوصة في الأمام و 12.5 × 21 بوصة في الخلف ، ملفوفة بإطارات 245/30 و 325/25 Pirelli P Zero عالية الأداء.

وتم تخفيض النوابض الرياضية مما أدى الى انخفاض الخلوص الأرضي بحوالي 1.4 بوصة (35 ملم).

وأخيرًا ، يتيح نظام العادم المتوفر من الفولاذ المقاوم للصدأ أو Inconel طبقة ذهبية إضافية من العزل الحراري ، وينتهي بمواسير عادم الكربون والفولاذ المقاوم للصدأ التي يمكن تكييفها مع العادم القياسي.

يمكن لـ Novitec تخصيص المقصورة الداخلية للسيارة بتشكيلة سخية من الجلد الناعم والألكانتارا والمتاحة بأي لون.

أما بالنسبة للمحرك ، فلا يزال قياسياً، باستثناء نظام العادم المذكور. والمحكر من فئة V8 بسعة 5.2 لتر يعمل على السحب الطبيعي  بقوة 640 حصان / 470 كيلووات وعزم دوران يبلغ 600 نيوتن متر ، مما يجعل السيارة الخارقة تصل إلى سرعة 100 كم / ساعة في 2.9 ثانية فقط وسرعة قصوى تتجاوز 325 كم / ساعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *