لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA

يوليو 9 ,2018

لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA

تتميز سيارة لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA استاندر بالسعر الرخيص وكذلك بالمحرك 4 سلندر الذي يعتبر أقل في استهلاك الوقود مقارنة بمختلف فئات السيارات، حيث أنها تعد من أبرز المركبات المنافسة في جميع الأسواق.

تأتي سيارة لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA في نهاية الجيل السادس حيث حصلت على الكثير من التغيرات من حيث التصميم الداخلي والخارجي ومواصفات المحرك، أعلنت شركة لكزس عن سيارتها الجديدة لكزس ES موديل 2018 بشكل رسمي منذ نهاية العا الماضي، وهي متوفرة الآن في جميع الأسواق وخاصة السوق السعودي.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

فئات لكزس ES موديل 2018

لكزس ES موديل 2018 فئة  250 AA.

لكزس ES موديل 2018 فئة  350 CA.

لكزس ES موديل 2018 فئة  250 BB.

لكزس ES موديل 2018 فئة  350 CC.

لكزس ES موديل 2018 فئة  350 DD.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

التصميم الخارجي للسيارة لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA  

لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA

لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA

لكزس ES للبيع

حصلت لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA على شبك أمامي ذو التصميم الرياضي عريض الحجم ، وكذلك أنوار أمامية بتقنية ليد  للعالي والمنخفض، وإطارات بمقاس 17 بوصة، كما يوجد في الأعلى فتحة سقف كهربائية، وأيضا تشمل خاصية الدخول الذكي من خلال بصمة في مقبض الأبواب، أما عن المصد الأمامي والخلفي يوجد حساسات للمساعدة في الركن.

تأتي سيارة لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA بتصميم خارجي مميز وأنيق يعبر عن قوتها ومتانتها،حيث جاءت السيارة بتصميمها الفاخر للغاية وذلك بفضل ضخامتها وحجمها الرائع، كما أن تصميم السيارة الشبابي ملفت للأنظار بدرجة كبيركما تناسب جميع الفئات العمرية، فقد حصلت لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA على العديد من اللمسات المميزة التي تعطيها المزيد من الأناقة والجاذبية بشكل متناسق وفاخر.

خلفية لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA

خلفية لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA

ولإظهار مدى شراسة لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA حصلت مقدمتها على شبكة أمامية كبيرة الحجم في الوسط تمتد من أعلى نقطة في مقدمة السيارة إلى أسفلها، وبالنسبة إلى أبعاد لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA ، يبلغ ارتفاعها حوالي 1.4 متر، أما عرضها 1.8 متر، ويصل طول السيارة إلى 4.9 متر، وطول قاعدة العجلات 2.8 متر، ومساحة التخزين الخلفية 430 لتر.

التصميم الداخلي للسيارة لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA

داخلية لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA

داخلية لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA

جاءت سيارة لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA من الداخل بتصميم جذاب فالدركسون والمقاعد عليهم غطاء جلدي مميز وفاخر، وكذلك تشمل غطاء حماية من الشمل للزجاج الخلفي من السيارة وبها مسجل بعدد 8 سماعات، أما المكيف الأمامي فإنه يعمل أوتوماتيكيا مع التحكم في درجة الحرارة، كما تحتوي لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA على وسائد هوائية أمامية للسائق وأيضا للراكب في المقعد الأمامي، بالإضافة إلى الستائر الهوائيةفي المقاعد الخلفية لحماية الركاب.

حيث تمتلك المكابح خاصية مانع الانزلاق وكذلك توزيع قوى المكابح إلكترونيا وخاصية التحكم في ثبات السيارة عند المنحدرات.

سيارات جديدة للبيع

محرك لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA

تأتي سيارة لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA بمحرك سعة 2.5 لتر بعدد 4 سلندر.

الذي يعطي قوة 181 حصان عند عدد لفات 6000 لفة في الدقيقة.

وعزم الدوران 24.0 كجم متر عند عدد لفات 4100 لفة في الدقيقة.

ناقل الحركة ذو 6 سرعات أوتواتيكي.

حيث السيارة تمتلك ثلاث وضعيات للقيادة يمكنك التنقل بينها من خلال الكونسول الوسطي وهي الاقتصادية، العادية، الرياضية.

يعد هذا المحرك هو  الأكثر اقتصادية في استهلاك الوقود حيث تستهلك 13.8 كم لكل لتر بنزين.

 سيارات مستعملة للبيع

كماليات لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

من المعروف أن المقاعد الجلد تمنح مقصورة السيارة طابع أنيق ومميز، فإن المقاعد ذات تصميم رياضيي مصنوعة من الجلد توفر الراحة إلى جميع الركاب، وذلك بالإضافة لأن عجلة القيادة مصنوعة من الجلد لتوفير تحكم أفضل في العجلة ومنع انزلاق اليدين أثناء انعطاف السيارة.

شاشة لمس

توجد هذه الشاشة في التابلوه الأمامي للسيارة، ويمكنك التحكم بالعديد من الخيارات المتوفرة بالسيارة عبر هذه الشاشة، على سبيل المثال عرض نظام الملاحة GPS ، تشغيل الوسائط المتعددة مثل الملفات الصوتية والمرئية، التحكم في وضعيات المقاعد ودرجات حرارتها، إمكانية تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلال هذه الشاشة، إمكانية تعطيل نظام المكابح المانعة إلى الإنزلاق.

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

فتحة سقف

يتم فتحها وغلقها كهربائيا.

مصابيح أرضية

عبارة عن أضواء مثبتة بأرضية السيارة حتى تتمكن من رؤية ارضية السيارة أثناء الدخول في الظلام أو الأماكن منخفضة الإضاءة.

ستائر خلفية

تم تزويد السيارة بستائر خلفية كهربائية التحكم، حيث تقي هذه الستائر الركاب الخلفيين من حرارة الشمس الشديدة، بالإضافة إلى أنها لا تؤثر على مستوى الرؤية الخلفية في المرآة الداخلية ويمكن للسائق الرؤية من خلالها بوضوح.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

فيمكن للسائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد من خلال ازرار في جانب المقعد فيمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بشكل دقيق والتحكم في مسافة المقعد عن عجلة القيادة.

ذاكرة المقاعد

من مميزات هذه الخاصية أنه يمكن إلى أكثر من سائق إلى السيارة الواحدة ضبط مقعده بالشكل الذي يوفر له الراحة ثم يحفظ اعداداته، فإذا ركبها سائق آخر وقام بتعديل وضعية المقعد، فإنه يمكن إعادة الضبطية من جديد كما تم حفظها.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

تخشيبة المقصورة الداخلية

عبارة عن أجزاء خشبية موجودة على عجلة القيادة، التابلوه، وعصا ناقل الحركة والكونسول الوسطي، وميزة هذه التخشيبة أنها تعطي طابع أنيق وراقي مع الجلد، مما يعطي السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

مصابيح أمامية أوتوماتيكية الضبط

من خلال هذه الخاصية المزودة بها المصابيح يمكن إنارة الطريق بشكل بشكل أكثر وضوحا سواء كان على المستوى الأفقي أو الرأسي وايضا لإضاءة أفضل أثناء المنعطفات المظلمة.

مصابيح بتقنية LED

هذه المصابيح توفر إضاءة كبيرة للمزيد من وضوح الرؤية إلى السائق القادم في الاتجاه المعاكس أثناء قيادة السيارة.

أضواء إشارة في المرايا الجانبية

لمزيد من الوضوح للسائقين على نفس الطريق كيف سيكون اتجاه السيارة.

مرايات جانبية كهربائية

هذه المرايا يتم التحكم بها كهربائيا، بيث يمكن طيها وتحريكها سواء كانت المرآة جانب السائق أو جانب الراكب الأمامي، ومن أبرز مميزات المرايات الجانبية الكهربائية هي إمكانية التحكم في المرايا وضبطها بشكل دقيق حسب الحاجة عن طريق الكهرباء بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها، وبالتالي أصبت عملية ضبط المرايا أكثر راحة ويسهل ضبطها، بجانب أن هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة.

مساحات للمصابيح الأمامية

حيث تؤمن مزيد من النظافة للمصابيح الأمامية من دون الحاجة إلى مغادرة السيارة، كما أنها تؤمن إضاءة أوضح أثناء القيادة الليلة.

المصابيح الخلفية بتقنية LED

تعد كلمة LED اختصارا إلى “Light-Emitting Diode” وتعني الصمام الثنائي المضيء وهي تكنولوجيا إضاءة جديدة موفرة للطاقة وتعطي اضاءة بنفس شدة الإضاءة العادية ولكن بطاقة أقل وأكثر وضوحا.

ممسحة خلفية ومزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

إطارات معدنية

فإن إطارات السيارة مصنوعة من خليط معدني يتسم بخفة وزنه وصلابته، يصل مقاس الإطارات إلى 17 بوصة.

سيارات لكزس للبيع

إمكانية التحكم في الصوت عن طريق عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم بمستوى الصوت ف السيارة عن طريق عجلة القيادة، وهذا الأمر يساعد على رفع مستويات الأمان أثناء القيادة، فإن قائد السيارة بإمكانه رفع أو خفض الصوت دون تشتيت انتباهه عن الطريق.

مكيف أوتوماتيك

هذا المكيف يعمل اوتوماتيكيا في حالة ارتفاع درجة الحرارة عن المعدل الطبيعي، بحيث يجعل الهواء بارد بدون تشتيت انتباه قائد السيارة عن الطريق.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

كمبيوتر لتوضيح حالة السيارة

يتم عرض النتائج القادمة من هذا الكمبيوتر على الشاشة الموجودة في التابلوه داخل السيارة، وتوضح هذه الشاشة ما إذا كانت مستويات الزيت والوقود وضغط الإطارات بالإضافة إلى المزيد من المعلومات الهامة والتي تعطيك تقريرا عن حالة السيارة قبل الانطلاق بها، فإذا كانت السيارة تعاني من مشكلة فيجب عليك القيام بفحصها قبل الانطلاق صوب وجهتك حفاظا على سلامتك.

مفتاح ذكي

حيث يستطيع قائد السيارة فتحها مجرد الاقتراب منها، كما يمكن تشغيلها مجرد دخول السيارة عن طريق هذا المفتاح.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

إضاءة استقبال للترحيب

هذه الإضاءة تكشف حدود السيارة من الأسفل، بحيث يستطيع الركاب دخول السيارة بشكل آمن في الأماكن المظلمة.

 فإذا كنت تفكر في شراء لكزس ES موديل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA

يبلغ سعر السيارة لكزس ES موديل 2018 فئة 250 AA حوالي 150،000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *