لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD

يوليو 22 ,2018

لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD

تعد السيارة لكزس GS موديل 2018 من أفضل السيارات السيدان الفاخرة متوسطة الحجم، والتي تأتي بتصميم رياضي أنيق، وبالرغم من وجود اخبار عن ايقاف طرح هذه السيارة بالأسواق وأنه سيتم استبدالها بنموذج اخر ذات تصميم سبورت باك وذلك بسبب التقارب الكبير في الحجم مع لكزس ES لكن شركة لكزس لم تقوم بهذه الخطوة حتى وقتنا الحالي، فقد طرحت النموذج الجديد مع حلول عام 2018، واليوم سنتحدث عن السيارة لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD في هذا المقال.

تتوافر السيارة لكزس GS موديل 2018 في مختلف الاسواق العالمية عبر عدد من الفئات وخيارات المحرك، وتأتي السيارة في المملكة العربية السعودية بعدة فئات، المحرك الأولى بسعة 3.5 لتر والمحرك الثانية وهو هجين، سنركز على الفئة الاولى ذات المحرك البنزين وهي السيارة لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD

لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD

لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD

لكزس GS للبيع

حصلت السيارة لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD على العديد من لمسات الكروم على الشبك الامامي وعلى جانبي السيارة، ويوجد بالسيارة مصابيح امامية تعمل بتقنية الليد، وفتحة سقف كهربائية، مع اطارات رياضية مصنوعة من الألومنيوم، جناح خلفي ذو تصميم رياضي، وتوجد حساسات على المصد الامامي والخلفي والتي تساعد قائد السيارة أثناء ركن أو اصطفاف السيارة.

خلفية لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD

خلفية لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD

كما تأتي السيارة لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD بمصد أمامي وخلفي نفس اللون الخارجي للسيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ونظرا لطول السيارة فإن المصد لا يتعرض للاحتكاك اطلاقا.

جاءت السيارة لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD بمصابيح رائعة التي اعتدنا عليها من شركة لكزس، والمصابيح الخلفية الممتازة من حيث الشكل والأداء، حيث تأتي المصابيح بتصميم أنيق، وهذه المصابيح توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة.

لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD

لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD

أبعاد لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD:

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.4 متر.

أما عرضها فهو 1.8 متر.

ويصل طول السيارة إلى 4.8 متر.

ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2.8 متر.

وتبلغ مساحة التخزين الخلفية حوالي 521 لتر.

أبرز الإضافات الداخلية بالسيارة لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD

داخلية لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD

داخلية لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD

شاشة ملاحة مقاس 12.3 بوصة.

مسجل صوتي به 17 سماعة.

مكيف هوائي اوتوماتيك منفصل إلى 3 مناطق داخل السيارة.

مظلة للحماية من الشمس على الزجاج الجانبي يتم تركيبها يدويا.

مظلة الزجاج الخلفي تعمل كهربائيا.

إضاءة ليد عند الأبواب للترحيب بالراكب.

ازرار مخصصة إلى المقاعد الخلفية للتحكم في المكيف والسماعات الخلفية.

البلوتوث يوفر امكانية التواصل مع الهاتف.

خاصية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي للسيارة.

عجلة القيادة غطاة بالجلد وبعض اللمسات من التخشيب.

المقاعد مغطاه بجلد فاخر.

مقعد السائق والراكب الامامي قابلين للتهوية.

سيارات لكزس للبيع

محرك لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD

تحتوي السيارة لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD على محرك سعته 3.5 لتر وعدد 6 سلندر، يعطي قوة 311 حصان مع عدد لفات 6400 لفة بالدقيقة وعزم دوران 38.7 كجم \ متر مع عدد لفات 4800 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 8 سرعات، وتستهلك السيارة حوالي 1 لتر بنزين للسير مسافة 12.1 كيلومتر، وتتميز السيارة لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD بأنها تمتلك 4 وضعيات قيادة، وهم:

الوضع العادي.

الوضع الاقتصادي.

الوضع الرياضي.

الوضع الرياضي بلس.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

المقاعد الخلفية قابلة للطي

مما يوفر سعة تخزينية أكبر عند تخزين الأمتعة أثناء السفر والرحلات، وعند رحلات العائلة ذات الخمس أفراد كحد أقصى يمكن استخدام مساحة التخزين الخلفية بالكامل عن طريق طي هذه المقاعد.

مصابيح أرضية

وهي عبارة عن أضواء مثبتة في أرضية السيارة لتتمكن من رؤية ارضية السيارة عند دخولها في الظلام والأماكن ذات الإضاءة المنخفضة.

خاصية تبريد وتدفئة المقاعد

وهي خاصية رائعة تفيد السائق في حالة تغيير الطقس، خاصة في حالة الطقس الحار يتم تبريد المقاعد لمزيد من الرفاهية للسائق، وتعد إمكانية تبريد المقاعد إحدى عوامل الرفاهية الرائعة خاصة داخل المملكة العربية نتيجة ارتفاع درجة الحرارة.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

عجلة قيادة ومقاعد من الجلد

حيث تضيف المقاعد الجلد الطابع الأنيق والرياضي في نفس الوقت علي المقصورة الداخلية للسيارة، كما أن المقاعد المصنوعة من الجلد تتميز بالراحة والعمر الافتراضي الطويل، كما تتميز عجلة القيادة المصنوعة من الجلد بتحكم أفضل في عجلة القيادة ومنع انزلاق اليدين أثناء الانعطاف.

شاشة تعمل باللمس

من خلال هذه الشاشة الموجودة في التابلوه الأمامي يمكنك التحكم في عديد من الخيارات داخل السيارة مثل عرض نظام الملاحة GPS والتحكم في تشغيل الوسائط المتعددة كالملفات الصوتية والمرئية وفي بعض السيارات يتم التحكم في درجات حرارة المقاعد وأوضاعها، أيضا يتم تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلالها في بعض السيارات يمكنك تعطيل نظام المكابح المانعة للانغلاق أو تعطيل نظام التحكم في الجر لمزيد من والأداء الرياضي.

منافذ الطاقة

وهي مداخل في السيارة لإخراج الطاقة اللازمة لشحن الأجهزة الإلكترونية كالهواتف الذكية والحواسيب المحمولة وما شابه، ويتم شحن الأجهزة الإلكترونية المحمولة من خلال وصلة مخصصة لهذه المنافذ.

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

فتحات تكييف خلفية

أثبتت الشركة المصنعة أنها لم تهمل ركاب الجهة الخلفية من السيارة، فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، لتبريد هواء الجزء الخلفي من السيارة مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شدة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

ستائر خلفية

تم تزويد السيارة بستائر خلفية كهربائية التحكم، حيث تقي هذه الستائر الركاب الخلفيين من حرارة الشمس الشديدة، بالإضافة إلى أنها لا تؤثر على مستوى الرؤية الخلفية في المرآة الداخلية ويمكن للسائق الرؤية من خلالها بوضوح.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

ذاكرة المقاعد

من مميزات هذه الخاصية أنه يمكن إلى أكثر من سائق إلى السيارة الواحدة ضبط مقعده بالشكل الذي يوفر له الراحة ثم يحفظ اعداداته، فإذا ركبها سائق آخر وقام بتعديل وضعية المقعد، فإنه يمكن إعادة الضبطية من جديد كما تم حفظها.

إمكانية حساب الأميال المتبقية

ومن خلال هذا النظام يمكن للسائق معرفة الأميال المتبقية بالاعتماد على كمية الوقود الموجودة داخل خزان الوقود بالسيارة، وما هي كمية الوقود المستهلك في الوقت الحالي بناء على عدد من العوامل المتعددة.

تخشيبة المقصورة الداخلية

حيث توجد أجزاء خشبية على عجلة القيادة، والتابلوه، وعصا ناقل الحركة والكونسول الوسطي، وهذه التخشيبة تعطي الطابع الأنيق والراقي مع الجلد، مما يعطي السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

أذرع تغيير السرعة

وهي عبارة عن ذراعين يقعان خلف المقود مباشرة، ومن خلالهم يمكن للسائق التنقل بين السرعات كيفما شاء، فتقوم الذراع اليمني بالانتقال إلى الترس الأعلى في ناقل الحركة، وتقوم الذراع اليسري بالعكس، وتتميز هذه الأذرع بسهولة نقل الحركة بدون ازالة اليد من على المقود لتحكم أكثر وأيضا لعدم تشتيت السائق أثناء القيادة.

إطارات معدنية

حيث يوجد بالسيارة إطارات مصنوعة من خليط معدني، يتسم بخفة الوزن والقوة والصلابة، وتأتي الإطارات مقاس 19 بوصة.

كمبيوتر لتوضيح حالة السيارة

يتم عرض النتائج القادمة من هذا الكمبيوتر على الشاشة الموجودة في التابلوه داخل السيارة، وهذه الشاشة توضح ما إذا كانت مستويات الزيت والوقود وضغط الإطارات بالإضافة إلى المزيد من المعلومات الهامة والتي توفر تقرير عن حالة السيارة قبل الإنطلاق بها، فإذا كانت السيارة تعاني من مشكلة فيجب عليك فحصها قبل الإنطلاق صوب وجهتك للتمتع بقيادة آمنة.

مثبت سرعة تفاعلي

يعمل هذا النظام وفقا للمعلومات الواردة من الرادار والحساسات الأمامية للسيارة، وسبب تسميته التفاعلي نتيجة تفاعله مع حركة السيارة الأمامية المتحركة، إذا توقفت أو انخفضت سرعة السيارة الأمامية يتفاعل مثبت السرعة وفقا للتحديثات الواردة من الرادار والحساسات ويبدأ في مماثلتها بالسيارة دون تدخل سائقها، تكون هذه التحديثات سب المسافة التي يحددها السائق بشكل يدوي عن طريق أزرار موجودة على عجلة القيادة أو في شاشة عرض المعلومات بالتابلوه.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

بلوتوث.

راديو.

فتحة سقف يتم التحكم بها كهربائيا.

 فإذا كنت تفكر في شراء لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD

يبلغ سعر السيارة لكزس GS موديل 2018 فئة 350 CD في السعودية حوالي 247,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *