لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر

أغسطس 2 ,2018

لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر

تعد السيارة لكزس NX أحد أحدث السيارات التابعة إلى أسطول شركة لكزس العملاقة، فقد طرحتها الشركة المصنعة في الأسواق لأول مرة عام 2015 ، ومنذ ظهورها وقد تمكنت السيارة من منافسة العديد من السيارات الكروس اوفر الفاخرة صغيرة الحجم، وقد تفوقت على الكثير منها نتيجة تصميمها الرياضي ومحركها القوي، بجانب احتوائها على العديد من أنظمة الأمان والكماليات، واليوم سنتحدث عن السيارة لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر في هذا المقال.

ويجب الإشارة إلى أن السيارة لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر لم تحصل على تغيرات كثيرة بالمقارنة مع الموديل السابق من السيارة، وتأتي هذه السيارة بعدد من الفئات، والفئة الأولى هي فئة لكزس NX 300 AA Elegant موديل 2018 ، إنها فئة الاستاندر، حيث تحتوي على اضافات داخلية وخارجية أقل بالمقارنة مع الفئات الأعلى من السيارة، وتأتي هذه الفئة بنفس المواصفات الفنية للمحرك المتوفرة في باقي الفئات نص فل وفل كامل ذات التصميم الرياضي الأنيق .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر

لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر

لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر

لكزس NX للبيع

جاءت السيارة لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر بتصميم خارجي أنيق ومميز، وقد حصلت الواجهة الامامية للسيارة على شبك الكبير الحجم ومصابيح تعمل بتقنية الليد، ويتوافر بها إطارات عادية مقاس 18 بوصة، ويوجد بالسيارة لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر فتحة سقف كهربائية، وتأتي مقابض الابواب بنفس اللون الخارجي للسيارة بينما المرايا الجانبية سواء اللون والاسطبات الخلفية ذات حجم عريض .

تأتي السيارة لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر بمصد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ويأتي الشبك الامامي علي شكل شبكة تضم خطوط عرضية، ويأتي الشبك باللون الاسود في جميع الفئات، ويتوسط الشبك شعار شركة لكزس الكرومي اللامع.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل فتحات مستطيلي أنيق بخطوط عرضية مكونة خط عرضي واحد فقط، مع وجود المصابيح الضبابية ذات تصميم مستطيلي صغيرة الحجم في أسفل المصد، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة.

خلفية لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر

خلفية لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر يتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح ليد رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، وتأتي السيارة بإطارات معدنية مقاس 18 بوصة، وتأتي المصابيح الخلفية على شكل عرضي أنيق مسحوبة إلى جانبية السيارة.

مقصورة لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر

داخلية لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر

داخلية لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر

جاءت السيارة السيارة لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر بمقصورة تحتوي على على مسجل به 8 سماعات، ومكيف هوائي ذو فتحات مخصصة إلى المقاعد الأمامية فقط، كما توجد شاشة معلومات امامية مقاس 8 بوصة، لكنها لا تحتوي على الملاحة، ويوجد بالسيارة خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية التي تتمتع بهذه الخاصية، والمقاعد مغطاة بجلود صناعية أنيقة، ويحتوي الكونسول الوسطي على زر خاص بتحديد وضعية القيادة، حيث يمكن الإختيار بين عدة أوضاع مختلفة، وهم الوضع العادي، الاقتصادي، الرياضي.

ومن ابرز وسائل الامان في السيارة لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر نجد الوسائد الهوائية الأمامية والجانبية إلى السائق وكذلك ركاب المقاعد الخلفية، مع توافر خاصية مراقبة ضغط الهواء بالإطارات، وتوجد حساسات على المصد الامامي والخلفي التي تساعد السائق أثناء ركن أو اصطفاف السيارة، كما يوجد  زر مثبت سرعة في عجلة القيادة .

سيارات لكزس للبيع

محرك لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر

تحتوي السيارة لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر على محرك بسعة 2.0 لتر تيربو، وعدد 4 سلندر، وهذا المحرك يولد قوة 235 حصان مع عدد لفات 5600 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 35.7 كجم \ متر مع عدد لفات 4000 لفة بالدقيقة، كما يتصل المحرك بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك .

وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة للوقود فإنها تستهلك 1 لتر بنزين للسير مسافة 13.1 كيلومتر، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 60 لتر.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

شاشة عرض المعلومات

حيث يوجد بالسيارة شاشة تعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة، حيث توفر المعلومات إلى السائق حول جميع الأشياء بالسيارة.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكياـ مع إمكانية الرد على المكالمات بكل سهولة فقط من خلال توصيل السيارة بالهاتف عن طريق البلوتوث ثم إدخال كلمة السر التي تقوم بتحديدها لعدم الحاجة الى وجود اسلاك وكبلات كما كان بالسابق.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

عدد 8 سماعات

يوجد بالسيارة 8 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

مقاعد خلفية قابلة للطي 

هذه الخاصية تساعد في زيادة السعة التخزينية بالسيارة، فإن إمكانية طي المقاعد الخلفية احد المميزات التي تتمتع بها السيارة حتى تتمكن من توسيع الصندوق الخلفي ووضع جميع الاغراض، وقد تحتاج تلك المساحة في اغراض الاطفال وفي الرحلات والسفر.

مرايات جانبية كهربائية

هذه المرايا يتم التحكم بها كهربائيا، بيث يمكن طيها وتحريكها سواء كانت المرآة جانب السائق أو جانب الراكب الأمامي، ومن أبرز مميزات المرايات الجانبية الكهربائية هي إمكانية التحكم في المرايا وضبطها بشكل دقيق حسب الحاجة عن طريق الكهرباء بدون التحرك ذاهبا وايابا لتعديلها وضبطها، وبالتالي أصبت عملية ضبط المرايا أكثر راحة ويسهل ضبطها، بجانب أن هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

حساسات الإطارات

حيث تقوم السيارة من خلال هذه الحساسات بتنبيه قائد السيارة، إذا كان ضغط الهواء داخل الاطارات جيد او به خلل ما، حتى يتمكن من اتخاذ الإجرارات اللازمة، للتمتع بقيادة ممتعة وسفر آمن.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

مكيف أوتوماتيك

فإن المكيف يعمل اوتوماتيكيا في حالة ارتفاع درجة الحرارة عن المعدل الطبيعي، بحيث يجعل الهواء بارد بدون تشتيت انتباه السائق بعيدا عن الطريق.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

انذار ضد السرقة.

مزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة.

فتحات مكيف خلفية.

مماسك الأكواب.

الكنسولة المركزية كبيرة و تتسع للمجلدات أو الأوراق الهامة.

عداد المسافة.

حامل أكواب أمامي.

مصابيح ضباب أمامية فقط.

طي المرايات كهربائيا.

حساسات أمامية وخلفية.

عجلة القيادة من الجلد.

حامل النظارات الشمسية فوق الرأس.

جيوب خلفية.

مقاعد من الجلد.

الصندوق المبرد.

فتحة سقف كهربائية.

امكانية تدفئة المقاعد.

دخول بدون مفتاح.

فتح النوافذ عن بعد.

 فإذا كنت تفكر في شراء لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر لكزس NX 300 AA موديل 2018 ستاندر

تتوافر هذه الفئة من السيارة في الأسواق السعودية، ويبلغ سعرها 150,000 ريال سعودي تقريبا.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *