لكزس NX 300 AA موديل 2019

أكتوبر 22 ,2018

لكزس NX 300 AA موديل 2019

تعتبر السيارة لكزس NX أحد أحدث السيارات ضمن أسطول شركة لكزس اليابانية، فقد ظهر هذا الطراز في الأسواق لأول مرة عام 2015 ، ومنذ ظهوره وقد تمكنت السيارة من منافسة العديد من السيارات الكروس اوفر الفاخرة صغيرة الحجم، وقد تفوقت على المنافسين بفضل تصميمها الرياضي ومحركها القوي، وتأتي بالعديد من أنظمة الأمان والكماليات، وتنافس هذه السيارة بقوة مع مجموعة مميزة من السيارات في فئتها، ومن أبرزهم كاديلاك XT5 موديل 2019، رنج روفر إيفوك 2019، بي إم دبليو X1 موديل 2019، وإنفنتي QX50 موديل 2019 ، واليوم سنتحدث عن السيارة لكزس NX 300 AA موديل 2019 في هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أن السيارة لكزس NX 300 AA موديل 2019 لم تحصل على تغيرات كثيرة بالمقارنة مع الموديل السابق من السيارة، وتأتي هذه السيارة بعدد من الفئات، والفئة الأولى لكزس NX موديل 2019 فئة  300 AA Elegant، إنها فئة ستاندر، حيث تحتوي على اضافات داخلية وخارجية أقل بالمقارنة مع الفئات الأعلى من السيارة، وتأتي هذه الفئة بنفس المواصفات الفنية للمحرك المتوفرة في الفئات الأعلى من السيارة .

فئات لكزس NX موديل 2019

تتوافر السيارة لكزس NX موديل 2019 في الأسواق السعودية عبر فئات، وهم:

الفئة الأولى لكزس NX موديل 2019 فئة  300 AA Elegant.

الفئة الثانية لكزس NX موديل 2019 فئة 300 BB Excellence .

الفئة الثالثة لكزس NX موديل 2019 فئة300 FF F-Sport .

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات لكزس NX 300 AA موديل 2019

لكزس NX 300 AA موديل 2019

لكزس NX 300 AA موديل 2019

لكزس NX للبيع

جاءت السيارة بتصميم خارجي شرس يتسم بالفخامة والقوة والأناقة، وقد حصلت الواجهة الامامية للسيارة على شبك كبير الحجم ومصابيح تعمل بتقنية الليد، وتأتي السيارة بإطارات مقاس 18 بوصة، ويوجد بالسيارة فتحة سقف كهربائية، وتأتي مقابض الابواب بنفس اللون الخارجي للسيارة بينما المرايا الجانبية سواء اللون والاسطبات الخلفية ذات حجم عريض .

تأتي السيارة لكزس NX 300 AA موديل 2019 بمصد أمامي وخلفي بنفس لون السيارة، ويتمتع المصد بالقوة والمتانة التي تجعله يتحمل العديد من الصدمات، ويمتد طول المصد الامامي من تحت المصابيح حتي اسفل السيارة، ويأتي الشبك الامامي علي شكل شبكة تضم خطوط عرضية، ويأتي الشبك باللون الاسود في جميع الفئات، ويتوسط الشبك شعار شركة لكزس الكرومي اللامع.

كما تأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية بشكل فتحات مستطيلي أنيق بخطوط عرضية مكونة خط عرضي واحد فقط، مع وجود المصابيح الضبابية ذات تصميم مستطيلي صغيرة الحجم في أسفل المصد، وتوجد بالسيارة مرايا كهربائية جانبية إلكترونية بنفس لون السيارة.

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي للسيارة لكزس NX 300 AA موديل 2019 يتسم بالطابع القوي الرياضي، وتوجد مصابيح ليد رائعة بشكل يعطيها لمسة من الفخامة، وتأتي المصابيح الخلفية على شكل عرضي أنيق مسحوبة إلى جانبية السيارة.

ومن الداخل، جاءت السيارة لكزس NX 300 AA موديل 2019 بمقصورة أنيقة وفاخرة تحتوي على على مسجل به 8 سماعات، ومكيف هوائي ذو فتحات مخصصة إلى المقاعد الأمامية فقط، كما توجد شاشة معلومات امامية مقاس 8 بوصة، ويوجد بالسيارة خاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية التي تتمتع بهذه الخاصية، ويحتوي الكونسول الوسطي على زر خاص بتحديد وضعية القيادة، حيث يمكن الإختيار بين عدة أوضاع مختلفة، وهم الوضع العادي، الاقتصادي، الرياضي.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك لكزس NX 300 AA موديل 2019

تحتوي هذه الفة على محرك بسعة 2.0 لتر تيربو، وعدد 4 سلندر، وهذا المحرك يولد قوة 235 حصان مع عدد لفات 5600 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 35.7 كجم \ متر مع عدد لفات 4000 لفة بالدقيقة، كما يتصل المحرك بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك، وتتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كيلومتر بمدة زمنية 7.8 ثانية، وتعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي .

وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة للوقود فإنها تستهلك 1 لتر بنزين للسير مسافة 13.1 كيلومتر، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 60 لتر، وتزن السيارة حوالي 1791 كيلوجرام، ويتسع الصندوق الخلفي بالسيارة  إلى 500 لتر.

سيارات لكزس للبيع

كماليات لكزس NX 300 AA موديل 2019

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

شاشة عرض المعلومات

حيث يوجد بالسيارة شاشة تعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة، حيث توفر المعلومات إلى السائق حول جميع الأشياء بالسيارة.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

قفل مركزي إلى الأبواب

حيث من خلال هذه الإمكانية غلق جميع أبواب السيارة من خلال غلق باب السائق فقط، بالإضافة إلى إمكانية غلق الابواب اوتوماتيكا أثناء حركة السيارة للمزيد من الأمان.

عدد 8 سماعات

يوجد بالسيارة 8 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

مقاعد خلفية قابلة للطي 

هذه الخاصية تساعد في زيادة السعة التخزينية بالسيارة، فإن إمكانية طي المقاعد الخلفية احد المميزات التي تتمتع بها السيارة حتى تتمكن من توسيع الصندوق الخلفي ووضع جميع الاغراض، وقد تحتاج تلك المساحة في اغراض الاطفال وفي الرحلات والسفر.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

حساسات الإطارات

حيث تقوم السيارة من خلال هذه الحساسات بتنبيه قائد السيارة، إذا كان ضغط الهواء داخل الاطارات جيد او به خلل ما، حتى يتمكن من اتخاذ الإجرارات اللازمة، للتمتع بقيادة ممتعة وسفر آمن.

مزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك.

عجلة قيادة كهربائية.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا.

عجلة القيادة قابلة للتعديل.

بلوتوث.

راديو.

مرايات جانبية كهربائية.

النوافذ كهربائية التحكم.

فتحات مكيف خلفية.

مماسك الأكواب.

الكنسولة المركزية كبيرة و تتسع للمجلدات أو الأوراق الهامة.

عداد المسافة.

حامل أكواب أمامي.

مصابيح ضباب أمامية فقط.

طي المرايات كهربائيا.

حساسات أمامية وخلفية.

عجلة القيادة من الجلد.

حامل النظارات الشمسية فوق الرأس.

جيوب خلفية.

مقاعد من الجلد.

الصندوق المبرد.

فتحة سقف كهربائية.

مكيف أوتوماتيك.

امكانية تدفئة المقاعد.

دخول بدون مفتاح.

فتح النوافذ عن بعد.

 فإذا كنت تفكر في شراء  لكزس NX موديل 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر لكزس NX 300 AA موديل 2019

يبلغ سعر السيارة لكزس NX 300 AA موديل 2019 حوالي 156,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *