مواصفات سيارة دودج دورانجو 2019

مارس 11 ,2019

مواصفات سيارة دودج دورانجو 2019

بعدما أجري عليها الكثير من التحسينات خلال هذه الفترة الطويلة مع المزيد من المواصفات المعاصرة والتي كان آخرها توفير محرك SRT القوي بسعة 6.4 لتر وقوة 475 حصان ، ستكون سيارة دودج دورانجو 2019 بذلك أسرع سيارة دفع رباعي أمريكية بثلاثة صفوف من المقاعد . وإليكم تفاصيلها.

مواصفات سيارة دودج دورانجو 2019

للنظرة الأولى ستشعر بضخامة دورانجو 2019، مع 5 أمتار من الطول وعرض قرابة المترين وارتفاعها 1.8 م ، التصميم الذي امتاز بالقوة والوقفة الرياضية المميزة ، ومع الكثير من المواصفات المتطورة التي تتمتع بها السيارة مثل مصابيح LED نهارية في المقدمة والتي استقرت على الحافة السفلى للأضواء الأمامية الكشافة ذات الوضوح العالي، وعلى جانبي الشبك الأمامي السفلي وضعت مصابيح الضباب التي منحت السيارة مظهراً أكثر قوّة.
والسبب يعود للخطوط المنحنية الانسيابية والتي تمتد إلى الخلف عبر الأبواب بالإضافة إلى أقواس العجلات الأمامية المنتفخة ، ونشاهد أيضاً جناحاً خلفياً بنفس لون الهيكل يعمل على تخفيف مقاومة الهواء وتزين الخلفية أضواء LED الخلفية بتصميم يوحي بسيارة سباق.

مواصفات سيارة دودج دورانجو 2019


مقصورة دودج دورانجو 2019 كبيرة للغاية فهي تتسع السيارة لسبعة ركاب و تصل إلى 2393 لتر عند طي مقاعد الصف الثاني والثالث، كما توفر المقاعد فيها مستوى رائع من الراحة مع ميزة التدفئة والتهوية والتعديل الكهربائي وكذلك الركاب في المقاعد الخلفية. لوحة عدادات رقمية قياس 7 إنش وذاكرة لمقعد السائق مقود مكسو بالجلد مع أزرار تحكم و راديو ومنافذ USB أمامية و 6 سماعات زكاميرا وحساسات خلفية ووسائد هوائية

مواصفات سيارة دودج دورانجو 2019

القلب النابض :

محرك V6 على نسختي SXT و GT ، وهو محرك بست اسطوانات ( 6 سلندر) بسعة 3.6 لتر يولد قوة 290 حصان و 350 نيوتن.م من عزم الدوران .

محرك V8 في نسخة R/T وهو محرك بثماني اسطوانات ( 8 سندر ) بسعة 5.7 لتر ويولد قوة 360 حصان و 530 نيوتن.م من عزم الدوران

ولديها مكابح قرصية على العجلات الأربعة وجنوط ألومنيوم قياس 18 إنش بالإضافة لفوهة عادم واحدة على الجهة اليمنى.


 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *