مواصفات كيا تيلورايد 2020

فبراير 16 ,2019

مواصفات كيا تيلورايد 2020

ضمن الفعاليات التي أقيمت في معرض ديترويت للسيارات 2019، تم الكشف عن السيارة المنتظرة تيلورايد 2020، لتتوفر لدينا مجموعة من المعلومات عن هيئتها الانتاجية، فبعد أن ظهرت النسخة الاختبارية منها في 2016، أعلن على أنها ستتسم بكونها أكبر بل وأقوى سيارة كاملة الصنع أنشأتها الشركة الكورية من فئة ال SUV، حيث أنّها ستُدرج ضمن الفئة الأعلى من شقيقتها كيا سورينتو.

مواصفات كيا تيلورايد 2020

التّصميم:

سيّارة عائلية حيث زُودت بثلاثة من الصفوف تتسع لثمانية ركاب، ولقد تميّزت السيارة بتصميم جريء ومغاير مع احتفاظها على وجود شبك كبير أمامي، وأيضًا الهويّة الخاصة بسيارات كيا ألا وهي أنف النمر، وكذلك أضيف إليها مصابيح أنيقة عصرية تقنيّة LED، بلمسات كروم السحرية، وأقواس العجلات على الجانبين، المنتفخة اللامعة السوداء، تعطي منظرًا رياضيًا جذابًا، وسقف بانورامي، كما حافظت على ذات الخلفية العريضة التي ظهرت في النسخة الاختبارية، وكذلك متعة الأنظمة التكنولوجية فقد توفرت بشاشة قياس 10.25 إنش، تدعم تطبيقي Apple CarPlay وAndroid Auto، بالإضافة لِشاحن هاتف لاسلكي، وستة منافذUSB،  ونظام صوتي فائق الجودة من Harman Kardonمكون من 10من السماعات الفاخرة.، وأنظمة الملاحة والأمان وغيرها من الخيارات المُحدّثة.

مواصفات كيا تيلورايد 2020

المُحرّك:

تعتمد سيارة كيا تيلورايد 2020، على مُحرك أساسي V6، الذي يبلغ سعة 3.8لتر، وهو يولد قوة 291حصان ومقدار عزم دوران 355نيوتن-متر، يتصل مع قير اوتوماتيك من 8سرعات، وتعمل السيارة قياسيًا بنظام الدفع الأمامي للعجلات، وبالطبع اختياريًا بنظام الدفع الرباعي للعجلات.

مواصفات كيا تيلورايد 2020

للسيارة وضعيَات قيادة لا يمكن ذكر مواصفات السيارة دونها:

  • سبورت (Sport): بنظام الدفع الرباعي للعجلات.
  • سمارت (Smart): بنظام الدفع الأمي.
  • ايكو (Eco): مع نظام دفع امامي.
  • كومفورت (Comfort): بنظام الدفع الرباعي للعجلات.

وحسب آخر الأخبار فإنَّ سعر لم يتوفر بعد لكنها ستتوفّر في السوق في الربع الثاني من هذا العام من مصنع كيا في مدينة ويست بوينت في ولاية جورجيا الأمريكية. كم سوف تتوفر عروض كيا تيلورايد في موقع سيارة

تعليق واحد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *