ميتسوبيشي تطرح Mirage G4 بدون اختبارات حوادث

سبتمبر 30 ,2020

ميتسوبيشي تطرح Mirage G4 بدون اختبارات حوادث

تألقت شركة ميتسوبيشي بموديلات سيدان مميزة، كان من أبرزها موديل Mirage G4 بنسخته الأحدث للعام الجاري.

كان موقع “كار أند درايفر” المختص بأخبار السيارات عرض مواصفات وقدرات الطراز بنسخته الجديدة، يشمل الكشف عن قوة محركه، وما يتوفر منه للبيع .

ميتسوبيشي تطرح Mirage G4 بدون اختبارات حوادث

وصرح الموقع إن الطراز أجريت عليه تحديثات، تشمل إضافة فئة جديدة كليا ضمن فئاته تحت اسم LE، بعد أن أحالت ميتسوبيشي فئة RF للتقاعد.

ميكانيكيا

تعمل الفئات المتوفرة من طراز ميتسوبيشي Mirage G4 بمحرك ذو 3 أسطوانات بسعة 1.2 لتر، ينتج قوة 78 حصانا، مع عزم دوران 73 لفة/قدم.

توجد العديد من السيارات الأخرى بالأسواق تتفوق على طراز ميتسوبيشي ضمن نفس الفئة، مثل طراز هيونداي أكسنت الذي يتوفر للبيع بمحرك بقوة 120 حصانا، وتويوتا ياريس بمحرك 106 أحصنة.

ميتسوبيشي تطرح Mirage G4 بدون اختبارات حوادث

تتوفر الفئات العاملة بناقل سرعة تقليدي من طراز ميتسوبيشي Mirage G4 بمعدل استهلاك للوقود واحد جالون لكل 33 ميلا على الطريق داخل المدن، وواحد جالون لكل 40 ميلا على الطريق السريع.

في حين تستهلك الفئات العاملة بناقل سرعة أوتوماتيكي CVT، معدل واحد جالون لكل 35 ميلا يقطعها الطراز على الطريق بالمدن، وواحد جالون لكل 41 ميلا على الطريق السريع.

المقصورة الداخلية

ومن الداخل تتوفر مساحة تكفي لعدد 5 ركاب، وللمقاعد الأمامية تتوفر مساحة 41.7 بوصة، ومساحة عليا تصل إلى 38.9 بوصة، وللمقاعد الخلفية تتوفر مساحة لوضع القدم تصل إلى 37.3 بوصة، وللأعلى تصل إلى 36.8 بوصة.

وتحظى السيارة بنظام تقني مميز يشمل نظام صوتي مكون من 4 مكبرات صوتية، ووصلات USB، وشاشة معلوماتية بمنطقة التحكم الوسطى بقياس 7 بوصات، يدعمها أنظمة تشغيل أبل كار بلاي، وأندرويد أوتو.

ميتسوبيشي تطرح Mirage G4 بدون اختبارات حوادث

ذكر موقع “كار أند درايفر”، أن الطراز حتى الآن لم يخضع لاختبارات الحوادث بمعرفة مؤسسة الأمن والسلامة الأمريكية على الطرق السريعة، غير أنه يحظى بأنظمة تقنية مساعدة للسائق، تشمل نظام الحفاظ على المسار ونظام الفرامل التلقائية.

وقد أفاد الموقع أن طراز ميتسوبيشي Mirage G4 تتوفر نسخته لعام 2020 بـ3 فئات، الافتتاحية باسم ES تتوفر بسعر 16 ألفا و135 دولارا، والفئة التي تليها LE بسعر 18 ألفا و335 دولارا، وأعلى فئة تتوفر من الطراز باسم SE وتطرح بسعر 18 ألفا و885 دولارا.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *