نيسان اكس تريل 2018 الرياضية

يوليو 28 ,2018

نيسان اكس تريل 2018 الرياضية

تعد السيارة نيسان اكس تريل 2018 الرياضية احدى سيارات الكروس اوفر التي تحظى بشهرة كبيرة في الأسواق السعودية، وقد حصلت نيسان اكس تريل 2018 على تحديثات منتصف العمر والتي شملت العديد من الأجزاء الخارجية والداخلية، حيث تأتي السيارة بمصابيح امامية جديدة وشبك رياضي جديد وشاشة لمس جديدة، كما تنافس السيارة نيسان اكس تريل 2018 الرياضية بقوة في فئة السيارات الرياضية متعددة الإستخدامات بفضل ما تتمتع به السيارة من مواصفات، كما أن سعر السيارة متوسط لكي تنافس كلا من هونداي توسان 2018، هونداCRV  2018، تويوتا راف فور 2018، فورد اسكيب 2018، واليوم سنتحدث عن السيارة نيسان اكس تريل 2018 الرياضية في هذا المقال.

فئات نيسان اكس تريل 2018 الرياضية

تتوافر السيارة نيسان اكس تريل 2018 الرياضية في الأسواق السعودية عبر 6 فئات، وهم: 2018 فئة

نيسان اكس تريل 2018 فئة T-10 .

نيسان اكس تريل 2018 فئة T-15 .

نيسان اكس تريل 2018 فئة T-20 .

نيسان اكس تريل 2018 فئة T-25 .

نيسان اكس تريل 2018 فئة T-30 .

نيسان اكس تريل 2018 فئة T-35 .

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

التصميم الخارجي للسيارة نيسان اكس تريل 2018 الرياضية

نيسان اكس تريل 2018 الرياضية

نيسان اكس تريل 2018 الرياضية

نيسان اكس تريل للبيع

جاءت السيارة نيسان اكس تريل 2018 الرياضية بتصميم خارجي كبير الحجم أنيق وعصري يتسم بالفخامة المعروف بها سيارات نيسان ، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة ستجد أنها قصيرة و كبيرة الحجم تتسم بالانسيابية الكبيرة، حيث تشمل غطاء محرك متوسط الحجم به 4 خطوط بارزين على جانبي الغطاء وفي المنتصف، ويوجد بالسيارة مصابيح أمامية عريضة ومتوسطة الحجم تتضمن عدستين كبيرتين تعمل بتقنية الهالوجين وليد، ويوجد في منتصفها شبك عريض  من الكروم الأسود وينتصفه شبك من الكروم الفضي على شكل حرف V ، كما يأتي شعار شركة نيسان في منتصف الواجهة الأمامية للسيارة.

كما تأتي السيارة نيسان اكس تريل 2018 الرياضية بصدام امامي أنيق بنفس لون السيارة ويتوسط الصدام شبك رفيع للتهوية من الكروم الأسود وعلى الجانبين وينتصف الصدام شريط من الكروم الفضي، وتوجد مصابيح ضباب أمامية تعمل بتقنية الهالوجين مدمجة مع الصدام الامامي للسيارة.

ومن الجانب، فإن السيارة نيسان اكس تريل 2018 الرياضية جاءت بجانبية كبيرة الحجم ذات ارتفاع كبير عن الأرض تتسم بالانسيابية مع الخلفية والامامية للسيارة، ويوجد بالسيارة 8 أنواع من الجنوط المصنوعة من الألمونيوم مقاس 17 و 18 بوصة منقوش عليهم شعار نيسان ، وتأتي المرايا الجانبية بنفس لون السيارة مدمجة مع حامل باللون الأسود مدمج بها الإشارات الجانبية وكاميرا كشف النقط العمياء، مقابض الأبواب بنفس لون السيارة، ويوجد خط بارز اعلى مقابض الابواب يمتد من أمامية السيارة إلى خلفيتها، عتب باللون الأسود أسفل الأبواب، حزام من الكروم حول الزجاج الخلفي والامامي، لقد ساعدت هذه المميزات في منح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

التصميم الخلفي للسيارة نيسان اكس تريل 2018 الرياضية

خلفية نيسان اكس تريل 2018 الرياضية

خلفية نيسان اكس تريل 2018 الرياضية

جاءت السيارة نيسان اكس تريل 2018 الرياضية بخلفية جديدة كبيرة الحجم، تشمل مصابيح خلفية كبيرة الحجم بإضاءة هالوجين في منتصفها هوك من الكروم الفضي يعلوه شعار نيسان ، كما يوجد مزيل ضباب خلفي مدمج مع الصدام الخلفي، وصدام خلفي كبير بارز بنفس لون السيارة بالإضافة إلى اللون الأسود، فتحة لخروج العادم بتقفيل من الكروم الفضي، حساسات خلفية، كما يوجد بالسيارة صندوق خلفي كبير الحجم، لمبة توقف اعلى الزجاج الخلفي للسيارة، حساسات الخلفية، مساحات للزجاج الخلفي، وتوجد هوائي السيارة اعلى السيارة، بالإضافة إلى السقف البانورامي.

سيارات نيسان للبيع

التصميم الداخلي للسيارة نيسان اكس تريل 2018 الرياضية

داخلية نيسان اكس تريل 2018 الرياضية

داخلية نيسان اكس تريل 2018 الرياضية

تأتي المقصورة الداخلية للسيارة نيسان اكس تريل 2018 الرياضية بمقصورة انيقة ذات مساحة واسعة، تتسم بالأناقة والفخامة، وقد حرصت شركة نيسان على أن يكون التصميم الداخلي أنيق ومميز ويلبي مختلف احتياجات قائد السيارة، حيث يوجد بالسيارة تابلوه متوسط الحجم بتطريز من الجلد ولمسة جمالية من الكروم، يتضمن فتحات تكييف ذات تصميم مستطيلي، عجلة قيادة متعددة الإستخدامات متوسطة الحجم مطرزة بالجلد الفاخر وبها اضافة من الكروم يتوسطها شعار نيسان ، عدادات معلومات السيارة الدائرية، شاشة لمس عالية الجودة، عرض المعلومات على الزجاج الأمامي للسائق، درج به مساحة تخزينية متوسطة.

كما يحتوي الكونسول الوسطي ذات الحجم المتوسط والمطرز بتطعيمات من الكروم الفضي على شاشة لمس ألوان مقاس 7.0 بوصة، بلوتوث، ازرار التحكم في المكيف لمس، راديو، مشغل اسطوانات وازرار التحكم به، ازرار للتحكم في وضعيات القيادة وفي بعض إمكانيات السيارة، ناقل حركة أوتوماتيك، فرامل اليد إلكترونية، حامل اكواب امامي يكفي كوبين، مقاعد من الجلد الفاخر، مرآة ذاتية التعتيم.

كما يوجد بالسيارة ازرار التحكم في الزجاج الخلفي والامامي، زر للتحكم في المرايا الجانبية كهربائيا، ازرار للتحكم بالإضاءة الداخلية والخارجية، نوافذ كهربائية التحكم، مقابض الأبواب الداخلية من الكروم، 5 احزمة امان مزودة بمشد، 5 مساند رأس ، مدخل باور 12 فولت، مسند يد امامى متوسط الحجم من الجلد، مساحة تخزينية أسفل مسند اليد الأمامي بها مدخل USB و مدخل كهرباء، نظام صوتي فاخر مزود به 2 او 6 مكبر صوت، اضافة من الكروم على دواخل السيارة.

أبعاد نيسان اكس تريل 2018 الرياضية

يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.71 متر، أما عرضها فهو 1.82 متر، ويصل طول السيارة إلى 4.64 متر، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2.71 متر.

 

مواصفات جميع فئات نيسان اكس تريل 2018

مواصفات نيسان اكس تريل 2018 T-10

تحتوي نيسان اكس تريل 2018 الرياضية فئة T-10 على محرك سعته 2.5 لتر، وماكينة 4 سلندر تعطي قوة 170 حصان مع عدد لفات 5000 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 237 نيوتن \ متر مع عدد لفات 4000 لفة بالدقيقة، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة أوتوماتيك CVT ، وتعمل السيارة بنظام الدفع الامامي،  كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 10.5 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة نيسان اكس تريل 2018 الرياضية فئة T-10 إلى 170 كم بالساعة.

وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة نيسان اكس تريل 2018 الرياضية فئة T-10 للوقود، فإنها تستهلك 6.3 لتر لقطع مسافة 100 كم، ويتسع خزان الوقود بالسيارة إلى 60 لتر، ويبلغ وزن السيارة من 1500 كيلوجرام، ويتسع الصندوق الخلفي للسيارة إلى 550 لتر.

كماليات نيسان اكس تريل 2018 الرياضية فئة T-10

2 وسائد هوائية.

سنتر لوك.

عجلة قيادة كهربائية متعددة الاستخدامات.

مرايات جانبية كهربائية بها إشارات الالتفاف.

جنوط من الألمونيوم مقاس 17 بوصة.

مصابيح ضباب امامية فقط.

فرامل يد إلكترونية.

زجاج كهرباء خلفي وامامي.

امكانية التحكم في النظام الصوتي من عجلة القيادة.

المقاعد الخلفية قابلة للطي.

مدخل USB .

مدخل AUX .

راديو.

دخول السيارة بدون مفتاح.

صندوق خلفي كهربائي.

إضاءة هالوجين.

نظام آمان.

مشغل الأسطوانات.

مدخل باور.

مكيف اوتوماتيك.

نظام حماية من السرقة.

مزيل ضباب خلفي.

أوامر صوتية.

فتحة لخروج العادم بإضافة من الكروم.

صدام خلفي وامامي نفس لون السيارة مدمج معه شبك اسود.

مسند يد أمامي.

انذار ضد السرقة.

فرش المقاعد من القماش.

حامل اكواب امامي وخلفي.

5 احزمة امان مع مشد للأحزمة.

تثبيت مقاعد الأطفال.

مساحات مطر اوتوماتيكية.

نظام صوتي مزود به 4 مكبرات صوت.

 سيارات جديدة للبيع

مواصفات نيسان اكس تريل 2018 فئة T-15

تحتوي نيسان اكس تريل 2018 فئة T-15 على نفس مواصفات نيسان اكس تريل T-10 ، ولكن يوجد اختلاف في معدل استهلاك الوقود، فإن هذه الفئة تستهلك 6.4 لتر للسير مسافة 100 كيلومتر، وبالنسبة إلى كماليات سيارة نيسان اكس تريل 2018 فئة T-15 فإنها تأتي بنفس كماليات نيسان اكس تريل 2018 T-10 بالإضافة إلى خاصية فتح السيارة بواسطة الريموت.

 مواصفات نيسان اكس تريل 2018 فئة T-20

تحتوي نيسان اكس تريل 2018 فئة T-20 على نفس مواصفات نيسان اكس تريل T-15 ، ولكن يوجد اختلاف في معدل استهلاك الوقود ونظام الدفع، حيث تستهلك تلك الفئة 6.5 لتر للسير مسافة 100 كيلومتر، وتعمل السيارة بنظام الدفع الرباعي، وبالنسبة إلى كماليات سيارة نيسان اكس تريل 2018 فئة T-15 فإنها تأتي بنفس كماليات فئة T-15 بالإضافة إلى حساسات خلفية، زر تشغيل المحرك.

 فإذا كنت تفكر في شراء نيسان اكس تريل 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

مواصفات نيسان اكس تريل 2018 فئة T-25

تحتوي نيسان اكس تريل 2018 فئة T-25 على نفس المواصفات الاساسية للسيارة نيسان اكس تريل T-20 ، ولكن يوجد اختلاف في معدل استهلاك الوقود حيث تستهلك تلك الفئة 6.8 لتر للسير مسافة 100 كيلومتر، وبالنسبة إلى كماليات سيارة نيسان اكس تريل 2018 فئة T-25 فإنها تأتي بنفس كماليات فئة T-20 بالإضافة إلى كاميرا خلفية، نظام ملاحة، نظام صوتي مزود بعدد 6 مكبرات صوت.

 مواصفات نيسان اكس تريل 2018 فئة T-30

تحتوي نيسان اكس تريل 2018 فئة T-30 على نفس المواصفات الاساسية لموديل نيسان اكس تريل T-25 بدون اختلاف، وبالنسبة إلى كماليات سيارة نيسان اكس تريل 2018 فئة T-30 ، بالإضافة إلى 6 وسائد هوائية، مقاعد من الجلد، تحكم كهربائي في المقاعد، سقف بانوراما، صندوق خلفي كهربائي، جنوط من الألمونيوم مقاس 18 بوصة، اضاءة ليد.

 مواصفات نيسان اكس تريل 2018 T-35:

تحتوي نيسان اكس تريل 2018 فئة T-35 على نفس المواصفات  الاساسية لموديل نيسان اكس تريل T-30 بدون اختلاف، وبالنسبة إلى كماليات سيارة نيسان اكس تريل 2018 فئة T-35 ، بالإضافة إلى نظام التحذير في المناطق العمياء، نظام تحذير مغادرة المسار.

 سيارات مستعملة للبيع

الأمان في نيسان اكس تريل 2018

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

مساعد الفرامل BA

تتمثل وظيفة Brake Assist في توصيلقوة الكبح إلى أقصي مدي لها عند يضغط قائد السيارة جزئيا على الفرامل، يحدث ذلك عن طريق كمبيوتر يسجل عدد الكبحات التي يكبحها السائق وكذلك القوة التي يضغط بها، ومجرد دراسة هذا السلوك يتم اعطاء اقصى قوة كبح ممكنة إلى السائق، وهذا الأمر يختلف من سائق إلى أخر.

نظام ESP للتحكم الديناميكي في الثبات

يعمل هذا النظام على زيادة ثبات السيارة عند الضغط على القرامل خصوصا في الطرق المبتلة، وفي حالة انزلاق السيارة بشكل غير طبيعي فإن النظام ESP  يساعد السائق في السيطرة على السيارة بشكل سريع.

نظام المساعدة في نزول المنحدرات

هذا النظام يعمل علي التحكم في ثبات السيارة عند نزول المنحدرات دون تدخل السائق وهو يعمل علي نظام الفرامل المانعة للانغلاق والتي ستقوم بالتحكم في كل إطار علي حدة وضبط سرعته لعدم انزلاق السيارة.

نظام المساعدة على تسلق المرتفعات

يقوم هذا النظام بمساعدة السائق في صعود المرتفعات وهو يعمل عندما لا يضغط السائق على دواسة البنزين ويقوم بتثبيت وايقاف السيارة اوتوماتيكيا دون الضغط على دواسة الفرامل ولا يجعلها ترجع إلى الوراء إلى ان يضغط السائق مرة أخرى علي دواسة البنزين ويساعد ايضا السيطرة والتحكم في الإطارات في حالة اذا حاول اي اطار الصعود عن الاطارات الاخرى.

نظام التحكم في الجر

تعمل أنظمة التحكم في الجر على تحسين استقرار السيارة واتزانها عن طريق التحكم في الإطار الذي تزيد سرعته عن باقي الاطارات الاخرى وتقليل التسارع ايضا عند زيادة العزم الخارج من المحرك إلى إطارات السيارة خاصة في الأماكن المنزلقة أو الجليدية.

معظم هيكل السيارة يتكون من الفولاذ المقوى.

نظام توزيع قوة الفرامل EBD.

2 او 6 وسائد هوائية.

احزمة امان تلقائية الشد.

حساسات خلفية.

نظام كشف الحركة خلف السيارة.

نظام التحذير للسرعة الزائدة.

نظام تحذيرات النقطة العمياء.

نظام تحذيرات الخروج عن المسار.

نظام امان.

إنذار لمنع السرقة.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *