نيسان باثيفايندر موديل 2018

ديسمبر 17 ,2017

نيسان باثيفايندر موديل 2018

لقد مرت السيارة نيسان باثيفايندر بالعديد من مراحل التطور لعدة عقود، وذلك منذ ظهورها للمرة الأولى عام 1985 حتى وقتنا الحالي،  مما جعلها سيارة تنافس بقوة على المراكز الأولى، وقد تمكنت باثيفايندر من جذب عدد كبير من المستخدمين في سوق سيارات الكروس اوفر، دائما ما تحرص هذه السيارة على توفير تجربة قيادة فريدة، واليوم سنتحدث عزيزي قائد السيارة عن نيسان باثيفايندر موديل 2018 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تصميم نيسان باثيفايندر موديل 2018

 

نيسان باثيفايندر موديل 2018

نيسان باثيفايندر موديل 2018

نيسان باثيفايندر للبيع

جاءت السيارة نيسان باثيفايندر موديل 2018 بتصميم جذاب ورائع وأنيق ملفت للأنظار، وعند النظر للسيارة ستبدو لك السيارة من مقدمتها أنها سيارة كروس اوفر صغيرة الحجم، ولكن عندما فحصها من الجانبين ستجد أنها سيارة كروس أوفر متوسطة الحجم ومرتفعة عن الارض وثقيلة وليست خفيفة، وتتمتع السيارة بإنسيابية كبيرة، ذات تصميم أنيق وتتضمن مصابيح أمامية كبيرة الحجم، فقد تمكنت نيسان من الدمج بين التصميم الجميل والجذاب والحجم المتوسط والإيروديناميكية الرائعة.

 

نيسان باثيفايندر موديل 2018

داخلية نيسان باثيفايندر موديل 2018

ومن الداخل، فإن المقصورة الداخلية للسيارة نيسان باثيفايندر موديل 2018 ذات تصميم جذاب والوان هادئة، تتسم بالسعة والرحابة، بالإضافة لأنها معزولة وهادئة تتضمن العديد من الإضافات مثل خطوط الكروم والتخشيبات، إنها مقصورة رحبة، مريحة، كما هو المتوقع دائما من نيسان بساطة التصميم وروعة الشكل الداخلي للمقصورة، محيطة بكماليات منتصف التابلوه، مع توزيع جيد إلى التكييف وتناسق كل من التابلوه مع المقاعد والمقود يجعل قائد السيارة يستمتع بتجربة قيادة ممتعة مع نيسان باثيفايندر.

 

نيسان باثيفايندر موديل 2018

خلفية نيسان باثيفايندر موديل 2018

وبالنسبة إلى أبعاد نيسان باثيفايندر موديل 2018 ، يبلغ ارتفاع السيارة حوالي 1.7 متر، أما عرضها فهو 1.9 متر، ويصل طول السيارة إلى 5 متر، ويبلغ طول قاعدة العجلات حوالي 2.9 متر، وتصل مساحة التخزين الخلفية إلى 453 لتر.

 

فئات نيسان باثيفايندر موديل 2018

نيسان باثيفايندر فئة S 4WD موديل 2018.

نيسان باثيفايندر فئة SV 4WD موديل 2018.

نيسان باثيفايندر فئة SL 4WD موديل 2018.

نيسان باثيفايندر فئة S 2WD موديل 2018.

نيسان باثيفايندر فئة SV 2WD موديل 2018.

 سيارات نيسان للبيع

محرك نيسان باثيفايندر فئة S 4WD موديل 2018

تحتوي السيارة نيسان باثيفايندر موديل 2018 على محرك به 6 اسطوانات على شكل حرف V ، وهذا المحرك بسعة 3.5 لتر يعطي قوة 254 حصان، وعزم دوران 325 نيوتن / متر، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كم بمدة زمنية 8 ثواني، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 190 كم بالساعة.

وهذا المحرك يتصل بناقل حركة تيبترونيك 6 سرعات أوتوماتيك، وهذا الناقل ينقل قوة وعزم المحرك العجلات الأربعة، كما يساهم هذا الناقل في توفير الوقود بطريقة غير مباشرة عبر تحديد الترس المناسب وفقا لطبيعة الطريق والسرعة المطلوبة، وبالنسبة إلى معدل استهلاك السيارة للوقود فإن السيارة نيسان باثيفايندر موديل 2018  تستهلك 10.6 لتر لقطع مسافة 100 كم، كما يتسع سعة خزان الوقود إلى 74 لتر

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

الأمان في نيسان باثيفايندر موديل 2018

نظام ABS

وهي الفرامل المانعة إلى الإنزلاق، هذه الفرامل تمنع انزلاق الإطارات بشكل كامل عند الضغط على الفرامل بالكامل، حيث يكبح هذا النظام حركة الإطارات، وبعد ذلك يتركها مجددا لكي تدور بحرية، حيث يكون الكبح على شكل نبضات، وهو الأمر الذي يوفر المزيد من التحكم والمناورة إلى قائد السيارة عند الضغط الكامل على الفرامل وتوقف السيارة بشكل سريع وخلال مسافة قصيرة.

نظام EBD

وهي تقنية التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة، حيث يتم توزيع قوة الفرملة على جميع العجلات، وهذا يمنع انحراف السيارة عن طريقها، يساعد نظام التوزيع الإلكتروني إلى قوة الفرملة في توفير فرملة متوازنة وموزعة بشكل آمن أثناء الضغط على الفرامل بعض النظر عن نوع الطريق الذي تسير عليه السيارة.

نظام VSC

هذا النظام يساعد على إبقاء السيارة في نفس مسارها بعد المناورة، حيث يساعد في عدم خروج السيارة عن السيطرة، بعدما يتنبه السائق إلى خطب ما على الطريق يبدأ في الالتفاف بسرعة وزاوية كبيرة على سرعة عالية ومجرد انتهاء المناورة يبدأ يعود مرة أخرى بنفس زاوية العجلات الأمامية، لكن في الاتجاه المعاكس، وبذلك تخرج مؤخرة السيارة عن السيطرة وربما تدور السيارة حول نفسها وقد تتعرض للإنقلاب أثناء قيادتها – لا قدر الله ، لكن نظام VSC يبدأ عمله بعد المناورة مباشرة حتى لا تدور السيارة حول نفسها من خلال كبح عجلات بدون الأخرى، بحيث يستطيع قائد السيارة التحكم في السيارة بشكل جيد، والسير في المسار الصحيح.

نظام TCS

إن كلمة TCS اختصارا إلى Traction Control System ، هذا النظام يمنع انزلاق الإطارات اثناء الانطلاق بالسيارة، يث يعمل هذا النظام عن طريق نظام إلكتروني متصل مع الإطارات التي تدفع السيارة سواء الامامية أم الخلفية او جميع الإطارات من خلال حساس عند كل إطار، وفي حالة انزلاق الإطارات يرسل الحساس إشارة إلى النظام، ويعمل النظام على تقليل الطاقة الخارجة من المحرك للإطارات عن طريق ناقل الحركة.

انذار لحماية السيارة السرقة

هذا الإنذار ينبه مالك السيارة من خلال اصدار صوت تنبيهي بعد غلق السيارة في حالة محاولة فتح الأبواب عفويا بدون فتحها بمفتاحها الخاص، كما أنه ينبه قائد السيارة في حالة محاولة احد الاطفال فتح الابواب من الداخل بعد غلقها بمفتاحها الخاص.

وسادتين هوائيتين

هذه الوسائد توفر الحماية إلى وجه السائق والراكب الامامي في حال حدوث اصطدام، حيث تفتح الوسائد مباشرة مجرد حدوث الاصطدام– لا قدر الله.

مشد أحزمة الأمان

عبارة عن شداد إلكتروني يقوم بضبط حزام الأمان حسب حجم الشخص الجالس، وتكمن أهمية هذا المشد في تقليص ارتخاء الحزام من أجل رفع فاعليته في حال حدوث اصطدام لا قدر الله.

حساسات الإطارات

تقوم هذه الحساسات بتنبيه قائد السيارة في حالة إذا كان ضغط الهواء داخل الإطارات جيد أو به خلل ما.

 

كماليات نيسان باثيفايندر موديل 2018

مقاعد قماش

من الجدير بالذكر أن عدد كبير من قائدين السيارات يفلون هذا النوع من المقاعد، حيث أن قوامها يتسم بالمرونة، بالإضافة لأنها تتميز بأن درجة حرارتها لا ترتفع مثل المقاعد الجلد، وفي حالة حدوث ضرر بالمقاعد القماش فإن تكلفة تصليحها أرخص من الجلد.

إمكانية التعتيم الذاتي إلى مرايا السيارة

هذه الإمكانية توفر المزيد من الراحة إلى العينين عندما يستخدم سائقين السيارات الإضاءة القوية أو الحادة، لكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعكس الضوء بالكامل وتحد من شدة الإضاءة لتوفير رؤية واضحة وراحة أكثر إلى العينين خصوصا أثناء القيادة ليلا.

المقاعد الخلفية قابلة للطي

مما يوفر سعة تخزينية أكبر عند تخزين الأمتعة أثناء السفر والرحلات، وعند رحلات العائلة ذات الخمس أفراد كحد أقصى يمكن استخدام مساحة التخزين الخلفية بالكامل عن طريق طي المقعد الثالث.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

تخشيبة المقصورة الداخلية

حيث يوجد بالسيارة أجزاء خشبية على عجلة القيادة والتابلوه وعصا ناقل الحركة والكونسول الوسطي، وهذه التخشيبة تضيف للسيارة المزيد من الأناقة والرقي مع الجلد، مما يعطي السيارة رونق ذات طابع مريح من حيث الملمس ومريح للعين.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

عجلة قيادة من الجلد

من المعروف أن عجلة القيادة المصنوعة من الجلد توفر تحكم أفضل في العجلة وتمنع انزلاق اليدين أثناء انعطاف السيارة.

شاشة لمس 7 بوصة

توجد هذه الشاشة في التابلوه الأمامي للسيارة، ويمكنك التحكم بالعديد من الخيارات المتوفرة بالسيارة عبر هذه الشاشة، على سبيل المثال عرض نظام الملاحة GPS ، تشغيل الوسائط المتعددة مثل الملفات الصوتية والمرئية، التحكم في وضعيات المقاعد ودرجات حرارتها، إمكانية تشغيل وايقاف عوامل الأمان من خلال هذه الشاشة، إمكانية تعطيل نظام المكابح المانعة إلى الإنزلاق أو تعطيل نظام التحكم في الجر لمزيد من والأداء الرياضي.

مصابيح أمامية بتقنية الهالوجين

من المعروف أن ضوء الهالوجين يميل إلى الأصفر، لذلك فهو مريح إلى العينين أثناء القيادة في الطرق المظلمة، بالإضافة لأن تأثير شدته على السائقين الآخرين بالجهة المقابلة خفيفة، وبالتالي فهي آمنة إلى السائقين القادمين في الإتجاه المعاكس ولا تؤثر على مستوى الرؤية.

مصابيح أمامية أوتوماتيك

هذه المصابيح تضيء تلقائيا عند انخفاض إضاءة البيئة المحيطة بالسيارة، مثلا عند تخييم الليل أو دخول السيارة نفق أو جراج، حيث تضيء مصابيح السيارة الأمامية مجرد انخفاض الإضاءة حولها.

مصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED

حيث توفر مصابيح الليد المزيد من الوضوح إلى السائق القادم بالإتجاه المعاكس أثناء القيادة وخصوصا أثناء النهار، وهذه التكنولوجيا توفر إضاءة جيدة ولكن بطاقة أقل وأكثر وضوحا، أي أنها موفرة للطاقة بشكل كبير.

يوجد سياج أعلى سقف السيارة

هذا السياج يساعد في ربط الأمتعة، بحجانب إمكانية تثبيت بعضض الحوامل الخاصة، ومنها حامل الدراجات.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مفتاح ذكي

يوجد بالسيارة مفتاح ذكي الذي يمكنه فتح السيارة مجرد الاقتراب منها، ويمكن تشغيل السيارة مجرد دخول المقصورة بهذا المفتاح.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

عدد 6 سماعات

يوجد بالسيارة 6 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

 

مواصفات نيسان باثيفايندر فئة SV 4WD موديل 2018

تتشابه هذه الفئة مع نيسان باثيفايندر فئة S 4WD موديل 2018 في مواصفات المحرك، وناقل الحركة، ومعدل استهلاك الوقود، والعديد من عوامل الأمان والكماليات، حيث تحتوي السيارة على جميع عوامل الأمان والكماليات السابق ذكرها بالإضافة إلى:

عدد 4 أكياس هوائية airbag

تقوم الوسائد بالفتح مباشرة في حالة الاصطدام وهي عبارة عن وسائد هوائية لحماية وجه السائق والراكب الامامي من الاصطدام، موزعة اثنين للسائق والراكب الأمامي واثنين للراكبين الخلفيين، للمزيد من الأمان وتقليل احتمال حدوث اضرار خطير في حال حدوث اصطدام.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

جنوط 20 بوصة

وهذه الجنوط تعطي السيارة مظهر أكثر رياضية عكس الفئة السابقة، وتأتي السيارة بجنوط 18 بوصة.

مقاعد مكسوة بالجلد

تأتي السيارة بمقاعد باللون البيج، حيث تضيف المقاعد الجلد طابع رياضي أنيق علي المقصورة الداخلية للسيارة.

مقاس شاشة العرض

فإن هذه الفئة تختلف من حيث مقاس شاشة العرض، حيث يزيد مقاس الشاشة في هذه الفئة عن السابقة بمقدار بوصة واحدة، حيث يصل حجم الشاشة بهذه الفئة إلى 8 بوصة.

 سيارات مستعملة للبيع

مواصفات نيسان باثيفايندر فئة SL 4WD موديل 2018

تحتوي السيارة نيسان باثيفايندر فئة SL 4WD موديل 2018 على نفس عوامل الأمان والكماليات السابق ذكرها، بالإضافة إلى:

كاميرا خلفية

هذه الكاميرا توفر إلى قائد السيارة رؤية واضحة ومباشرة إلى الأشياء التي تقع خلف السيارة، وذلك لمعرفة ما هو خلفك بالطريق ويمكن التحكم بها أوتوماتيكي لتسهيل عملية اصطفاف وركن السيارة.

كاميرات محيطية 360 درجة

هذه الكاميرا توفر المزيد من وضوح الرؤية أثناء ركن واصطفاف السيارة، هذه الكاميرات توفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة من الجانبين والخلف مع إمكانية متابعة النقط العمياء.

عدد 6 أكياس هوائية airbag

تقوم الوسائد بالفتح مباشرة في حالة الاصطدام وهي عبارة عن وسائد هوائية لحماية وجه السائق والراكب الامامي من الاصطدام، وسادتين بالأمام، وسادتين على الجانبين، وسادتين في اماكن الستائر الجانبية، وذلك لتوفير المزيد من الأمان في حالة حدوث اصطدام – لا قدر الله.

عدد 12 سماعات

يوجد بالسيارة 12 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

شاشات ترفيهية في ظهر المقاعد الأمامية

وذلك حتى يتمتع ركاب المقاعد الخلفية بمشاهدة الوسائط المرئية أثناء ركوب السيارة لفترة طويلة حتى لا يشعرون بالملل أثناء السفر، ويمكن عرض الوسائط المرئية على هذه الشاشات.

ذاكرة المقاعد

من مميزات هذه الخاصية أنه يمكن إلى أكثر من سائق إلى السيارة الواحدة ضبط مقعده بالشكل الذي يوفر له الراحة ثم يحفظ اعداداته، فإذا ركبها سائق آخر وقام بتعديل وضعية المقعد، فإنه يمكن إعادة الضبطية من جديد كما تم حفظها.

المقاعد قابلة للتبريد وتدفئة

هذه الخاصية تجعل ركاب يتحكمون في تبريد أو تدفئة مقاعد السيارة بعد الدخول إليها، مما يضيف ميزة اصطفاف السيارة في أي مكان وفي أي طقس، لأنك ستضمن راحتك وراحة عائلتك مجرد دخول السيارة نتيجة توافر هذه الخاصية.

 

مواصفات نيسان باثيفايندر فئة S 2WD موديل 2018

تحتوي هذه الفئة على جميع المواصفات السابق ذكرها  بالسيارة نيسان باثيفايندر فئة SL 4WD موديل 2018 ، وتختلف هذه الفئة في أنها تحتوي على ناقل حركة ينقل قوة وعزم المحرك للعجلات الأمامية فقط.

 

مواصفات نيسان باثيفايندر فئة SV 2WD موديل 2018

تحتوي هذه الفئة على جميع المواصفات السابق ذكرها  بالسيارة نيسان باثيفايندر فئة SV 4WD موديل 2018 ، وتختلف هذه الفئة في أنها تحتوي على ناقل حركة ينقل قوة وعزم المحرك للعجلات الأمامية فقط.

فإذا كنت تفكر في شراء نيسان باثيفايندر 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

أسعار نيسان باثيفايندر موديل 2018

يبلغ سعر نيسان باثيفايندر فئة S 4WD موديل 2018 حوالي 121,100 ريال سعودي.

يبلغ سعر نيسان باثيفايندر فئة SV 4WD موديل 2018 حوالي 136,900 ريال سعودي.

يبلغ سعر نيسان باثيفايندر فئة SL 4WD موديل 2018 حوالي 164,250 ريال سعودي.

يبلغ سعر نيسان باثيفايندر فئة S 2WD موديل 2018 حوالي 110,600 ريال سعودي.

يبلغ سعر نيسان باثيفايندر فئة SV 2WD موديل 2018 حوالي 126,350 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *