هذه هي أغلى 10 سيارات في العالم !

أبريل 23 ,2019

هذه هي أغلى 10 سيارات في العالم !

10 – Pagani Huayra BC

سعرها يُقارب 2.4 مليون دولار !

تعتبر Pagani هذه السيارة الأولى في قائمتنا ، كما أنها أغلى ما صنعته الشركة الإيطالية ، وهي خفيفة الوزن نظراً لاستخدام ألياف الكربون في تصنيعها ، وحصلت على اسمها من اسم ( Benny Caiola ) وهو مستثمر إيطالي كان صديق مقرّب من مؤسس شركة صناعة السيارات ، Horacio Pagani.

زودت هذه السيّارة بمحرّك AMG V12 سعة 6.0 لتر والذي يطلق قوة 790 حصان ومالكها هو أحد كبار رجال الأعمال في مجال العقارات في الولايات المتحدة الأمريكية وأطلق على هذه السيارة اسم ” الملك “

هذه هي أغلى 10 سيارات في العالم !

9 – Ferrari Pininfarina Sergio

سعرها تقريباً 2.6 مليون دولار !

تم تصميم ستة فقط من هذه السيارة ، حيث اختارت فيراري مالك كل سيارة. إنها مزودة بمحرك V8 بسعة 4.5 لتر ويولد 562 حصانًا وتعمل بنظام دفع خلفي، تم بيع Sergio للأفراد المحظوظين من جميع أنحاء العالم. تم إرسال أول سيارة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ، تليها ثلاثة نُسخ إلى جامعي السيارات في الولايات المتحدة ، وواحدة إلى اليابان ، وواحدة أخيرة إلى سويسرا.

هذه هي أغلى 10 سيارات في العالم !

8 – Aston Martin Valkyrie

تعد سيّارة Valkyrie نتيجة شراكة فنية بين أستون مارتن وريد بول ريسينغ ، بهدف صنع سيارة خارقة على الطرق تكون قادرة على فعل ما لم تفعله سيارة قبلها على حلبة سباق، محرك Valkyrie مدعوم من Cosworth V12 بسعة 6.5 لتر ، ينتج 1.160 حصانًا ، هذه السيّارة توفّر منها فقط 25 نُسخة وقد يصل العدد إلى 100 قبل التوقف عن إنتاجها، لتكون نُسخاً فريدة لملّاكها.

هذه هي أغلى 10 سيارات في العالم !

7- Lykan Hypersport

سعرها أكثر من 2.9 مليون دولار !

تم بناء Lykan Hypersport بواسطة W Motors of Lebanon ، لتصبح أول سيارة خارقة عربية. على الرغم من أنها ليست من أصول أوروبية كما اعتدنا على هذا الشكل، إلا أنها لا تزال سيارة رائعة للغاية،

ومع تصميمها القوي وأضواء الفرامل الضخمة في الزاوية اليمنى ، تبدو رائعة. والمصابيح الأمامية مصنوعة أيضًا من أكثر من 200 قطعة من الألماس عيار 15 قيراطًا ، مما يجعل السعر الذي يبلغ 2.9 مليون دولار أكثر تصديقًا.

هذه الفاخرة مزوّدة بمحرك 3.7 لتر بنظام دفع خلفي ، وينتج 780 حصانًا في الساعة ويحتاج وقتًا للتسارع من 0 إلى 62 ميلًا في الساعة خلال 2.8 ثانية، أحد هذه النماذج مملوكة من قبل حكومة الإمارات العربية المتحدة – محمد بن زايد آل نهيان ، وتم تحويلها إلى سيارة شرطة!

هذه هي أغلى 10 سيارات في العالم !

6 –  Bugatti Veyron

سعرها يُقارب 3 مليون دولار !

يعد هذا الإصدار المحدود من قِبل Mansour Vivere من مجموعة Bugatti Veyron ، واحدًا من بين العديد من طرازات Bugatti Veyron المخصصة، ويقودها نفس المحرك الذي جعل سيارة Veyron ‘القياسية’ أقوى سيارة إنتاج في العالم عندما تم إطلاقها في عام 2005 – محرّك W16 رباعي الدفع ، سعة 8.0 ليتر وننوه إلى أنّ حرف “W” يشير إلى ترتيب الأسطوانات في المحرك ، ببساطة ، مع أربعة بنوك من أربعة أسطوانات ، بدلاً من بنكين V16 المكونين من ثمانية، ستكون هذه السيّارة مجنونة بمجرد الضغط على الدواسة، فالمحرّك يولد قوة 1200 حصان في الساعة وسرعة قصوى تبلغ 253 ميلاً في الساعة.

يعتبر هيوستن كروستا البالغ من العمر 30 عامًا ، صاحب شركة لتأجير السيارات الغريبة التي تتخذ من لاس فيجاس مقراً لها والتي تدعى سيارات رويال إكزوتيك ، صاحب السيارة المحظوظة (والشابة جدًا!).

هذه هي أغلى 10 سيارات في العالم !

5 – McLaren P1 LM

سعرها يُقارب 3 مليون دولار !

بمحرك V8 بسعة 3.8 ليتر ومحرك كهربائي ، يوجدان في حاوية محرك مطلية بالذهب ويعملاًن معاً لإنتاج 968 حصانًا. ستكون هذه السيّارة مُحفّزة للقيادة، وهي واحد من صناعات الشركة البريطانيّة العريقة Lanzante

هذه هي أغلى 10 سيارات في العالم !

4 – Lamborghini Veneno Roadster 

سعرها يقارب 3.4 مليون دولار !

صنعت لامبورغييني هذه السيارة بنسخ محدودة للاحتفال بميلادها الخمسين وزودت بمحرك V12 سعة 6.5 لتر و 740 حصانًا في الساعة. إنها تبدو مجنونة أيضًا ، مع حواف مستقيمة وقنوات هواء ضخمة على طول جسمها. تم انتاج تسع نسخ منها فقط ، وقد بيعت واحدة مقابل حوالي 8 ملايين جنيه إسترليني – أكثر من 200٪ من قيمتها الأصلية.

هذه هي أغلى 10 سيارات في العالم !

3 – Koenigsegg CCXR Trevita

سعرها أكثر من 4 مليون دولار !

تعد “Trevita” – التي تُترجم إلى ” الثلاثة البيض” ، في إشارة إلى المواد الفريدة المستخدمة في إنشائها – إصدارًا محدودًا من CCXR الخاص بـ Koenigsegg.

في ابتكار كان الأول من نوعه في العالم عام 2009 ، ابتكرت شركة صناعة السيارات لمسة من الألياف الكربونية المطلية بالألماس والتي تمنح السيارة مظهرًا “أبيض لامع فضي”. تم تخطيط ثلاثة طرز CCXR Trevita في الأصل ، ولكن انخفض هذا إلى اثنين فقط بسبب الوقت اللازم لتصنيع ألياف الكربون الخاصة.

السيارة لديها أداء مناسب أيضًا ، مع محرك V8 سعة 4.8 لتر و 1018 حصانًا يعمل على إنطلاقها من 0 إلى 62 ميل في الساعة في 2.9 ثانية.

هذه هي أغلى 10 سيارات في العالم !

2 – Rolls-Royce Sweptail

سعرها يزيد عن 11 مليون دولار!

بتكليف من مشتر مجهول في 2013 تم تصنيع هذه السيارة بمحرّك V12 سعة 6.75 لتر وتستمد الشركة الإلهام في تصميمها من السيارات القديمة الغريبة واليخوت الفاخرة والفريدة والتي تعود لعُمر المالك لهذه السيارة.

هذه هي أغلى 10 سيارات في العالم !

1 – Bugatti La Voiture Noire

سعرها 16.2 مليون دولار !

أغلى سيارة جديدة في العالم ظهرت في مارس 2019 خلال معرض جنيف للسيارات.

تمت ترجمة “لا فوريتير نوير” باسم “السيارة السوداء” في معرض جنيف للسيارات لعام 2019 كإشادة بإنتاج الشركة المصنّعة للمحركات من طراز 57 SC الأطلسي منذ الثلاثينيات.

ومع محرك 16V بقوّة 1500 حصانًا ، سيكون الأداء مذهلاً تمامًا مثل سعره. تقول الشائعات أن صاحب السيارة هو فرديناند بيتش – الرئيس السابق لمجموعة فولكس واجن ، ومالك شركة بوجاتي.

هذه هي أغلى 10 سيارات في العالم !

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *