هونداي توسان 2018 ستاندر

ديسمبر 2 ,2018

هونداي توسان 2018 ستاندر

تعد السيارة هونداي توسان 2018 أحد أفضل السيارات الكروس اوفر صغيرة الحجم، والتي تأتي بتصميم رياضي أنيق ومحرك اقتصادي من حيث معدل استهلاك الوقود، كما أن سعرها جيد بالمقارنة مع السيارات الأخرى المنافسة، ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد اي اختلاف في الشكل والتصميم بالمقارنة مع موديل 2017 ، وقد ظهر الجيل الحالي من السيارة في عام 2016 ومازال هذا الجيل مستمر حتى الآن، وتتوافر السيارة هونداي توسان في المملكة العربية السعودية بعدة فئات، والفئة الأولي هي فئة ستاندر بها محرك سعته 1.6 لتر، كما توجد نسخة اخرى ستاندر بمحرك سعته 2.0 لتر ثم فئة نص فل والتي تأتي بمحرك سعته 2.0 لتر، وتعد فئة فل كامل أعلى فئة من السيارة، واليوم سنتحدث عن السيارة هونداي توسان 2018 ستاندر في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات هونداي توسان 2018 ستاندر

هونداي توسان 2018 ستاندر

هونداي توسان 2018 ستاندر

هونداي توسان للبيع

جاءت السيارة الفاخرة هونداي توسان 2018 بتصميم أنيق ومميز، وتحتوي الواجهة الامامية للسيارة على شبك عريض الحجم، يتمن شرائح ضخمة، وتوجد لمبات امامية بها عدسات تعمل بتقنية الهالوجين للعالي والمنخفض مع لمبات LED نهارية، كما توجد مصابيح ضباب LED اسفل المصد الأمامي للسيارة، وتأتي المصابيح الأمامية مرتفعة قليلا عن مستوى الشبكة الأمامية، كما أن تصميم المصابيح انسيابي يتماشى مع غطاء المحرك والرفرف الجانبي.

ومن الجانب، فإن التصميم الجانبي للسيارة هونداي توسان 2018 يشمل اطارات مقاس 17 بوصة ومرايا جانبية بنفس اللون الخارجي للسيارة مدمج بها اشارت LED ، ويمكن تحريك المرايا كهربائي، وتأتي مقابض الأبواب بنفس لون السيارة.

خلفية هونداي توسان 2018 ستاندر

خلفية هونداي توسان 2018 ستاندر

ومن الخلف، جاءت السيارة هونداي توسان 2018 بتصميم خلفي حديث متطور، ويوجد مصباحين رفيعين أسفل مستوى الزجاج الخلفي للسيارة يمتدان من أقصي جانبي المؤخرة المكان المخصص إلى لوحات المرور، ويأتي شعار هونداي منتصف المنطقة الفاصلة بين الزجاج الخلفي والمصابيح الخلفية، وقد حصل المصد الخلفي للسيارة هونداي توسان 2019 على لمسات رياضية مميزة، ومنها مصابيح ضباب خلفية ذات تصميم عصريتوجد اسطبات عريضة، كما توجد حساسات خلفية تساعد قائد السيارة في الركن، وتوجد مصابيح ضباب اسفل المصد الخلفي، ويتم فتح الصندوق الخلفي للسيارة بواسطة المفتاح.

هونداي للبيع

داخلية هونداي توسان 2018 ستاندر

مقصورة هونداي توسان 2018 ستاندر

مقصورة هونداي توسان 2018 ستاندر

تأتي السيارة هونداي توسان 2018 ستاندر بمقصورة أنيقة، توفر الراحة والرفاهية إلى قائد السيارة وجميع الركاب، ويوجد على مقاعد السيارة مراتب مخمل، كما يمكن تعديل المقاعد يدويا، وعجلة القيادة متعددة الاستخدامات تتضمن ازرار للتحكم في المسجل، وكذلك ازرار للتواصل مع الهاتف الذكي، وازرار للتحكم في شاشة المعلومات خلف عجلة القيادة، ويوجد في الوسط شاشة مسجل صغيرة، وتوجد فتحات مكيف  امامية وخلفية لتوزيع الهواء بشكل مثالي داخل السيارة.

ومن ابرز وسائل الأمان المتوفرة بالسيارة هونداي توسان 2018 ستاندر هو الوسائد الهوائية الامامية لتوفير الحماية اللازمة إلى السائق والراكب الأمامي، ويتوافر بالسيارة المكابح المانعة من الانزلاق، وكذلك خاصية مانع الانغلاق.

محرك هونداي توسان 2018

تحتوي السيارة هونداي توسان 2018 ستاندر على محرك بسعة 1.6 لتر، وعدد 4 سلندر، يولد قوة 136 حصان، وعزم دوران 161 نيوتن \ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة  6 سرعات اوتوماتيك، كما تتسارع السيارة من السكون حتى سرعة 100 كيلومتر خلال مدة زمنية 12.1 ثانية، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 170 كم / ساعة، وتستهلك السيارة 1 لتر بنزين للسير مسافة 14.9 كيلومتر، وتم تصنيف هذا المحرك ضمن فئة ممتاز من حيث معدل استهلاك الوقود.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات هونداي توسان 2018 ستاندر

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

مثبت سرعة

حيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة أثناء القادة على الطرق المستقيمة والطويلة، وهذا الأمر يوفر المزيد من الراحة إلى السائق أثناء القيادة.

مصابيح ضباب أمامية

يتميز هذا النوع من المصابيح بتوفير رؤية أفضل أثناء قيادة السيارة في الأجواء الضبابية، وبالتالي تحد من المخاطر – لا قدر الله.

مصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED

حيث توفر مصابيح الليد المزيد من الوضوح إلى السائق القادم بالإتجاه المعاكس أثناء القيادة وخصوصا أثناء النهار، وهذه التكنولوجيا توفر إضاءة جيدة ولكن بطاقة أقل وأكثر وضوحا، أي أنها موفرة للطاقة بشكل كبير.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

عدد 6 سماعات

يوجد بالسيارة 6 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

فتحات مكيف بالخلف

فهي من أبرز مميزات السيارة خصوصا بمنطقة الخليج بسبب ارتفاع درجات الحرارة بفصل الصيف، حيث يتم توزيع الهواء البارد في جميع أنحاء السيارة بشكل متناسق، وذلك لتوفير المزيد من الراحة إلى ركاب المقاعد الخلفية.

مقاعد قماش

ومن الجدير بالذكر أن عدد كبير من قائدين السيارات يفلون هذا النوع من المقاعد، حيث أن قوامها يتسم بالمرونة، بالإضافة لأنها تتميز بأن درجة حرارتها لا ترتفع مثل المقاعد الجلد، وفي حالة حدوث ضرر بالمقاعد القماش فإن تكلفة تصليحها أرخص من الجلد.

خاصية حساب الأميال المتبقية

هذا النظام يوفر بعض المعلومات الهامة إلى قائد السيارة أثناء والقيادة، ومنها معرفة الأميال المتبقية حيب كمية الوقود المتبقية بخزان الوقود في السيارة، كما يوضح كمية الوقود المستهلكة حاليا، وذل وفقا للعديد من العوامل.

عجلة قيادة كهربائية

تتسم عجلة القيادة بسهولة استخدامها، كما أنها توفر تحكم كامل بدون مجهود، وتتسم عجلة القيادة بسهولة التحكم بها قبل تشغيل السيارة، فهي تعتمد على نظام كهربائي مستقل لا يتعلق بتشغيل السيارة.

ممسحة خلفية ومزيل ضباب على الزجاج الخلفي للسيارة

تعتبر هذه الخاصية من المزايا الهامة في الدول ذات البرد القارس أو في حالة قيادة السارة في الصباح الباكر، حيث يتكون الضباب على الزجاج الخلفي للسيارة والذي يؤثر على مستوى الرؤية من مرآة الصالون بشكل كبير، ولكن هذه الخاصية متوفرة في السيارة هيونداي توسان 2018 والتي تزيل الضباب المتكون على الزجاج، وبالتالي توفر رؤية واضحة وقيادة آمنة.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

إشارات بالمرايا الجانبية

وذلك لتوفير المزيد من وضوح الرؤية إلى السائقين الآخرين على نفس الطريق والقادمين بالإتجاه المعاكس لمعرفة كيف سيكون اتجاه السيارة.

مقاعد خلفية قابلة للطي

حيث تساعد هذه المقاعد في زيادة السعة التخزينية الخلفية، وفي حالة رحلات العائلة ذات الخمس أفراد يمكن استخدام مساحة التخزين الخلفية بالكامل عن طريق طي المقاعد الخلفية.

فإذا كنت تفكر في شراء هونداي توسان 2018 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر هونداي توسان 2018 ستاندر

يبدأ سعر السيارة هونداي توسان 2018 ستاندر من 65,000 ريال سعودي، ويصل حتى 68,000 ريال، ومن الجدير بالذكر أن هناك نسخة استاندر أخري بها محرك 2.0 لتر ولكن سعرها يزيد عن 70,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *