هونداي فيلوستر 2019 ستاندر

نوفمبر 11 ,2018

هونداي فيلوستر 2019 ستاندر

جاءت السيارة هونداي فيلوستر 2019 بشكلها الجديد إلى المملكة العربية السعودية، وقد تم إلتقاط بعض الصور للسيارة، وسوف نتعرف على كامل مواصفات وسعر الفئة الأولى من السيارة وهي فئة ستاندر، وتعتبر السيارة هونداي فيلوستر 2019 بداية الجيل الثاني، لذلك حصلت على مجموعة من التحديثات والتغيرات بالمقارنة مع موديل 2018، واليوم سنتحدث عن السيارة هونداي فيلوستر 2019 ستاندر في هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أن شركة هونداي الكورية أعلنت عن الجيل الجديد من السيارة فيلوستر 2019 خلال شهر يناير 2018 ، حيث قامت الشركة بتدشين السيارة رسميا حينها، أما الآن فقد وصلت إلى السعودية وسوف تصل إلى باقي الوكلاء والموزعين حول العالم خلال الفترة المقبلة.

وبالنظر إلى تاريخ السيارة هونداي فيلوستر، فقد ظهرت السيارة فيلوستر للمرة الأولى عام 2011 ، وقد جاءت بتصميم هاتشباك انسيابي ثلاث ابواب، قربية من الأرض مما جعلها أكثر ثباتا على السرعات العالية، بجانب المحرك القوي، وقد استمر الجيل الأول من فيلوستر مستمر بالأسواق حتى عام 2018 وتعد السيارة هيونداي فيلوستر 2019 بداية الجيل الثاني والجديد من السيارة.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات هونداي فيلوستر 2019 ستاندر

هونداي فيلوستر 2019 ستاندر

هونداي فيلوستر 2019 ستاندر

هونداي فيلوستر للبيع

جاءت السيارة هيونداي فيلوستر 2019 بتصميم جديد أكثر أناقة وجاذبية من السابق، وتحتوي الواجهة الامامية للسيارة على شبك امامي ذو تصميم رياضي، وتعلم الإضاءة بتقنية الهالوجين، وتوجد مصابيح ضباب أسفل المصد الأمامي للسيارة، وكذلك توجد اشارات في المصابيح الأمامية تأتي في داخلية المصباح وليس على الطرف، ومن الجانب توجد إطارات ذات تصميم رياضي مقاس 18 بوصة مكحلة، وتأتي مقابض الأبواب بنفس اللون الخارجي للسيارة، ويأتي السقف باللون الأسود ويتضمن فتحة سقف كهربائية بانوراما، ومن الجدير بالذكر أنه لا توجد اي تغيرات على تصميم الأبواب الثلاثية الجانبية، وكذلك طريقة فتح الباب الخلفي.

ومن الخلف، تأتي الاسطبات على شكل مثلثات LED ، وتوجد مصابيح ضباب خلفية مع عواكس، ويأتي مخرج عادم الوقود في منتصف المصد الخلفي للسيارة، وتوجد بعض اللمسات من الكروم الرياضي اسفل المصد الخلفي للسيارة.

ومن الداخل، فإن مقصورة هونداي فيلوستر 2019 ستاندر أنيقة، ويحتوي الكونسول الوسطي على شاشة ذات تصميم بارز مقاس 7 بوصة، وتأتي المقاعد بتصميم رياضي، ويوجد عليها غطاء من الجلد الفاخر باللون الأسود يتضمن خطوط أنيقة باللون الأحمر، والمقاعد الأمامية يمكن تحريكها يدويا، وتوجد شاشة معلومات خلف عجلة القيادة، ويوجد ازرار للتحكم في الزجاج عند داخلية باب قائد السيارة، ويتوافر بالسيارة خاصية عرض المعلومات على الزجاج الامامي، زر مثبت السرعة في عجلة القيادة، ذراع تبديل السرعات خلف عجلة القيادة، وتوجد وسائد هوائية امامية لتوفير الحماية اللازمة للسائق والراكب الأمامي.

محرك هونداي فيلوستر 2019 ستاندر

تحتوي السيارة هونداي فيلوستر 2019 ستاندر على نسخة محرك اكثر تطورا من السابق، وهذا المحرك بسعة 2.0 لتر تيربو، وعدد 4 سلندر، يعطي قوة 174 حصان، وعزم دوران 179نيوتن / متر، ويتصل بناقل حركة 6 سرعات ، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 240 كم / ساعة، ويتميز هذا المحرك بالإقتصاد في معدل استهلاك الوقود، حيث تستهلك السيارة 1 لتر للسير مسافة 15.5 كم، وتم صنفت الهيئة السعودية للمواصفات والجودة هذا المحرك بدرجة ممتاز في استلاك الوقود.

ويجب الإشارة إلى أن جميع موديلات فيلوستر 2019 تحتوي على نظام إدارة عزم الدوران وتوزيعه حسب حاجة كل عجلة على حدة، وهذا النظام يعمل عبر نظام تحكم إلكتروني بالثبات ومستشعرات لقياس سرعة العجلات وذلك حتى يتم تهيئة الفرملة بالقدر المطلوب فقط، وتحظى نسخ تيربو بتغييرات في التعليق الهوائي وتوجيهها وأنظمتها لتقديم أداء عالي ومميز على الطرق، وتشمل الأنظمة المساعدة للسائق مساعد تفادي السائق للتصادمات، وتنبيه البقاء في الحارة، وتهيئة إضاءة المصابيح الأمامية أوتوماتيكيا، وتنبيه السائق في حالة تشتت انتباهه.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات هونداي فيلوستر 2019 ستاندر

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

عجلة قيادة كهربائية

تعتبر عجلة القيادة الكهربائية افضل من عجلة القيادة الهيدروليكية، حيث انها تعمل بنظام التوجيه بمحرك كهربي صغير مثبت أسفل عجلة القيادة، والذي يوفر سلاسة أثناء اصطفاف السيارة، بجانب توفير قدرة عالية ومرونة عند المناورة  بالسيارة على سرعة عالية.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة

حيث يستطيع قائد السيارة التحكم في مستوى صوت الراديو، MP3، صوت مكالمة الهاتف، هذه الخاصية تمنع تشتيت انتباه السائق أثناء القيادة، وتحتوي السيارة على 4 سماعات تم توزيعها بشكل جيد، بحيث توفر صوت نقي وواضح.

منفذ AUX

هذا المنفذ يساعد في توصيل الهواتف وكذلك مشغلات الملفات الصوتية التي لا يوجد بها بلوتوث، وبذلك تستطيع الإستماع إلى الملفات الصوتية بجودة عالية.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

مدخل USB

ويوجد بالسيارة مدخل USB ، بحيث يمكن شحن الهاتف في السيارة.

أقفال آلية للأبواب

بعد السير بالسيارة يتم اغلاق جميع الابواب أوتوماتيكيا.

عدد 7 سماعات

يوجد بالسيارة 7 سماعات تم توزيعهم بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

نظام الملاحة GPS

هذا النظام مصمم خصيصا للسيارات يعمل عبر الأقمار الصناعية يحدد مكانك بدقة، وبالتالي يمكنك معرفة موقع السيارة والوصول لأي مكان تريده بسهولة بإتباع أقصر الطرق.

سقف بانوراما

حيث يمكن التحكم في فتحه وغلقه كهربائيا، ويتميز هذا السقف عن السقف التقليدي بأنه يدخل الإضاءة بشكل أفضل إلى المقصورة مما يعطي أريحية إلى جميع الركاب، كما يوفر مساحة أكبر إلى رؤوس جميع ركاب السيارة ويمنح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

مرايا إلكترونية

حيث تفتح هذه المرايا بمجرد الاقتراب من السيارة، كما أنه يمكن تعديلها من خلال الأزرار الموجودة في التابلوه أو بجانب مقبض باب السائق الداخلي، كما أن أغلب هذه المرايا يمتلك خاصية التعتيم الذاتي ومن خلال هذه الإمكانية يمكنك القيادة بشكل أكثر راحة للعينين عندما يكون سائقي السيارات التي تسير بالخلف مستخدمين الإضاءة القوية أو الحادة ولكن المرايا ذاتية التعتيم لا تعمل على انعكاس الضوء بشكل كامل وتحد من شدة الإضاءة لرؤية أكثر وضوح وراحة أكثر للعينين أثناء القيادة الليلية.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

شاشة عرض المعلومات

يوجد بالسيارة بها شاشة مخصصة لعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة والتي تساعد السائق في معرفة جميع الأشياء عن السيارة.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

حساسات أمامية وخلفية.

مسّاحات مطر اوتوماتيكية.

كاميرا رؤية 360 درجة.

مماسك الأكواب.

مكيف أوتوماتيك.

شاشة لمس.

عرض المعلومات المتعددة.

جنوط من الخليط المعدني.

 فإذا كنت تفكر في شراء هونداي فيلوستر 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر هونداي فيلوستر 2019 ستاندر

يبلغ سعر السيارة هونداي فيلوستر 2019 ستاندر في المملكة العربية السعودية حوالي 80,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *