رباعية دفع جبّارة جديدة تنضم لأسرة لاند روفر

أغسطس 5 ,2021

رباعية دفع جبّارة جديدة تنضم لأسرة لاند روفر

بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة لاند روفر العام 2020 في أعقاب طرحها السيارة Defender رباعية الدفع وتمكنها من تحقيق مبيعات خيالية، قررت الشركة طرح نسخة خاصة من Defender تحت اسم Trophy.

تمكنت لاند روفر العام الماضي 2020 من تحقيق شعبية كبيرة لعشاق سيارات رباعية الدفع من خلال طرح سيارة Defender لذلك قررت الشركة طرح نسخ خاصة من هذه السيارة بإسم Trophy.

جاءت الرؤية التصميمة للنسخة الجديدة من Defender لإحياء اسم Trophy وذلك بطرحها بلونين مميزين الأسود والأصفر كما في النسخ القديمة من هذه العلامة .

رباعية دفع جبّارة جديدة تنضم لأسرة لاند روفر

جهزت السيارة بممتصات صدمات معدلة ومتينة مصنوعة من المعدن , وزودت بإطارات خاصة خاصة بالطرق الوعرة وأنظمة تعليق معدلة مجهزة بضواغط هوائية للتحكم بارتفاع هيكل السيارة عن الأرض.

وقد جهزت مقدمة هياكلها بأنظمة جرّ تعتمد على محرك وكابل معدني لرفع المركبة في حال عصيت في الأوحال والرمال ,خاصة وانها من سيارات الأراضي الوعرة الأكثر شهرة ف العالم.

على الرغم من أن السيارة مجهزة للطرق الوعرة والرحلات إلا أنها جهزت بأحدث التقنيات التي حصلت عليها السيارة الفاخرة , وزودت بمصابيح LED متطورة وكاميرات ترصد محيط الهيكل كاملاً , وحساسات مسافات أمامية وخلفية وأنظمة تبريد وتدفئة للمقاعد.

رباعية دفع جبّارة جديدة تنضم لأسرة لاند روفر

وكذلك أنظمة تساعد السائق لتجنب الحوادث على الطرقات ونظام تشغيل المحرك وأنظمة تدفئة عن بعد وحساسات للضوء والمطر .

ستطرح هذه السيارة بمحركات معدلة خاصة بثمان اسطوانات بقوة 405 حصان، كما ستعمل بنظامي دفع أمامي ورباعي، وستحصل على أنظمة قيادة متنوعة تناسب مختلف أنواع الطرقات.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *