من الصانع الصيني ZX Auto.. أسعار ومواصفات البيك أب تيرالورد في السعودية 

أبريل 2 ,2022

البيك أب تيرالورد في السعودية

 

لايمكن أن ننكر أن الصانع الصيني قد أثبت وجوده في السوق السعودي خلال الفترة الأخيرة، ويشهد الشارع السعودي اليوم تنوعًا كبيرًا في الطرازات والعلامات الصينية التي تدعمها توكيلات كبيرة، ذات أسماء عريقة.

واليوم سنتعرف سويًا على بيك أب جديدة يقدمها لنا في السوق السعودي الصانع الصيني ZX Auto.. وهي البيك أب تيرالورد ZX Auto Terralord.

تعرف على أرخص أسعار البيك أب تيرالورد في السوق السعودي من موقعنا “سيارة” وتمتع بتجربة شراء أونلاين مع خصومات وعروض لا مثيل لها.. كما يمكنك أن تتعرف على أبرز مواصفات منافسي تيرالورد في السوق السعودي، مثل شانجان هانتر و ماكسوس T60 و MG T60 وجريت وول ونجل 7

 

منظومة الحركة في ZX تيرالورد – ZX Auto Terralord :

تتوافر البيك أب تيرالورد في السعودية بخيارين من المحركات، الأول محرك بنزين رباعي الأسطوانات، بسعة 2.4 لتر ومزود بشاحن تيربو، ويتصل هذا المحرك بقير يدوي أو أوتوماتيكي من اختيارك، وكلاهما بـ 6 سرعات.

تمنح هذه المنظومة السيارة قوة حصانية 204 حصان وعزم 320 نيوتن/متر. 

ويأتي الخيار الثاني من منظومة الحركة في البيك أب ZX تيرالورد في السعودية بمحرك ديزل رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر مع شاحن تيربو، وتكون القوة الحصانية في هذه المنظومة 134 حصان وعزم 350 نيوتن متر.. ونظام الدفع في كلا المنظومتين يكون رباعي.

 

تجهيزات السلامة والأمان في ZX تيرالورد – ZX Auto Terralord:

تتوافر مجموعة كبيرة من تجهيزات السلامة والأمان في البيك أب ZX تيرالورد في السعودية.. ‏حيث تبدأ بـ 4 كاميرات لتوفير رؤية محيطية 360 درجة حول السيارة للسائق، بالإضافة لحساسات ركن أمامية وخلفية.

أما بالنسبة لأنظمة مساعدة السائق في القيادة فتتكون من فرامل مانعة للانغلاق ABS والتحكم في ثبات السيارة إلكترونيًا ESP مع نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS. 

أما تجهيزات السلامة في مقصورة الركاب في البيك أب ZX تيرالورد فتتكون من ‏وسائد هوائية أمامية ونقاط تثبيت مقاعد الأطفال ISOFIX.

من الصانع الصيني ZX Auto.. أسعار ومواصفات البيك أب تيرالورد في السعودية  من الصانع الصيني ZX Auto.. أسعار ومواصفات البيك أب تيرالورد في السعودية  من الصانع الصيني ZX Auto.. أسعار ومواصفات البيك أب تيرالورد في السعودية 

 

التجهيزات الخارجية في ZX تيرالورد – ZX Auto Terralord: 

لعل أبرز ما يميز البيك أب ZX تيرالورد هو تصميمها القريب من تصميم البيك أب “رام” من الصانع الأمريكي “دودج” حيث تتمتع البيك أب ZX تيرالورد في السعودية بمظهر قوي وحاد.. ‏يوحي بقوة السيارة التي تتوافر بغمارتين.

تأتي الإضاءة الأمامية في البيك أب ZX تيرالورد في السعودية هالوجينية مضافًا إليها إضاءة نهارية LED وجنوط السيارة تأتي بقياس 16 بوصة.

أما الحوض الخارجي للسيارة فيكون مزود بخطافات للتعليق وربط الحبال مع غطاء من البلاستيك للحماية، ويكسب السيارة شكلًا جماليًا، بالإضافة إلى تلبيس داخلي من البلاستيك للحوض، مع دعسات جانبية ثابتة لتسهيل الصعود للمقصورة الداخلية للبيك أب.

 

من الصانع الصيني ZX Auto.. أسعار ومواصفات البيك أب تيرالورد في السعودية 

 

 المواصفات الداخلية في ZX تيرالورد – ZX Auto Terralord:

‏داخليًا تتمتع البيك أب ZX تيرالورد في السعودية بتجهيزات قياسية لا بأس بها حيث تتوافر السيارة بمقاعد من القماش يمكن التحكم في اتجاهاتها يدويًا وكذلك عجلة القيادة ‏التي تأتي مزودة بأزرار للتحكم في نظام الترفيه ومثبت السرعة.

نظام الترفيه في السيارة مكون من شاشة وسطية تدعم نظام الخرائط google maps.

نظام التكييف يدوي وبدون فتحات خلفية، والعدادات تكون بمؤشرات عادية.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *