‏بمواصفات تتناسب مع احتياجاتك.. تعرف على مواصفات وأسعار رينو دوكر فان في السعودية

أبريل 10 ,2022

رينو دوكر فان في السعودية

بكل بساطة، دائمًا ما تكون رينو دوكر فان الجديدة جاهزة عندما تحتاجها، لتقهر جميع التحديات بمهارة فائقة وتلبي احتياجاتك اليومية، سواء أكنت حرفياً أو تاجرًا، فإن حمولتها البالغة 750 كجم ستثبت فاعليتها أيا كانت المهمة التي ترغب في إنجازها.

‏بمواصفات تتناسب مع احتياجاتك.. تعرف على مواصفات وأسعار رينو دوكر فان في السعودية

وتعتبر رينو دوكر واحدة من أشهر السيارات في فئة الفان التجارية في المملكة، وذلك لما تتمتع به من مميزات تتعلق بالمشاريع التجارية الصغيرة والمتوسطة كالمساحات، ومنظومة الحركة الموفرة والاقتصادية في استهلاك الوقود، إلى جانب أنها مناسبة للمهام التي ترغب في تنفيذها.

وتتميز رينو دوكر فان بسهولة الدخول وسعة التحميل وراحة القيادة، حيث تتمتع رينو دوكر بمساحات تخزين تصل إلى 9.3 متر مكعب، كما أنها تأتي مجهزة كسيارة صالون بمقعدين أماميين، وقوية كالسيارات متعددة الاستخدامات SUV، وعملية كذلك.

أضف إلى تلك المميزات السعر، حيث يمكنك ابتداءً من 40,000 ريال أن تحصل على رينو دوكر فان في السعودية، وذلك من خلال موقعنا “سيارة” والذي يمنحك تجربة شراء سيارة أحلامك أونلاين بالكامل مع الكثير من الخصومات والعروض.

كما يمكنك أن تتعرف على مواصفات وأسعار أحدث الطرازات في السوق السعودي، مع مجموعة كبيرة من النصائح والإرشادات اللازمة لحماية سيارتك والعناية بها من خلال مدونة سيارة.

 وفيما يلي سنتعرف سويًا على أبرز مواصفات رينو دوكر فان في السعودية، والتي تطرح بفئة وحيدة.

 

منظومة الحركة في رينو دوكر فان:

تطرح رينو دوكر فان في السعودية بمنظومة حركة اقتصادية تتناسب مع أدائها التجاري الذي يهدف دائمًا للتوفير في استهلاك الوقود، حيث يبلغ معدل استهلاك الوقود في رينو دوكر فان 13.9 ‏كيلومتر لكل لتر مع نظام دفع أمامي.

أما منظومة الحركة فتبدأ بمحرك بسعة 1.6 لتر متعدد النقاط في حقن الوقود MPI رباعى الاسطوانات متصل بقير يدوي من 5 سرعات لتنتج هذه المنظومة قوة حصانية تصل إلى 85 حصان وعزم اقصى للدوران يصل إلى 128.5 نيوتن متر. 

عوامل السلامة في رينو دوكر فان:

بالنسبة لعوامل السلامة والأمان في رينو دوكر فان في السعودية، فتبدأ بأنظمة فرامل متعددة كنظام منع انغلاق المكابح abs، ونظام مساعدة في حالات الكبح الطارئة، وبرنامج الثبات الإلكتروني esp.

أما أنظمة الأمان المساعدة للسائق في عملية القيادة فتبدأ بنظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS، والتنبيه في حالة تجاوز السرعة المقررة، بالإضافة إلى وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي كتجهيز سلامة داخل المقصورة.

 

‏بمواصفات تتناسب مع احتياجاتك.. تعرف على مواصفات وأسعار رينو دوكر فان في السعودية

 

التجهيزات الداخلية في رينو دوكر فان:

‏التجهيزات الداخلية في رينو دوكر فان في السعودية تبدأ بمفتاح يدوي للتشغيل مع نوافذ يدوية، ‏ويأتي جهاز الترفيه في السيارة مكون من جهاز راديو مدعم بخاصية الـ Bluetooth وفتحات USB و AUX

 

المساحات والتخزين في رينو دوكر فان:

ولعل أبرز ما يميز رينو دوكر فان باعتبارها سيارة فان تجارية هو المساحات، والتي تتوافر بكثرة داخل المقصورة الداخلية حيث يمكنك بسهولة أن تلاحظ مساحة التخزين أعلى لوحة العدادات وأماكن تخزين في الأبواب الأمامية ومساحة التخزين مفتوحة فوق صندوق القفازات بالإضافة إلى حامل الأكواب في منتصف المقصورة الأمامية بالإضافة لصندوق قفازات، بينما تبلغ مساحة منطقة التحميل خلف المقاعد الأمامية حوالي 3300 لتر في حالة عدم طي المقعدين في الأمام.

 

‏بمواصفات تتناسب مع احتياجاتك.. تعرف على مواصفات وأسعار رينو دوكر فان في السعودية ‏بمواصفات تتناسب مع احتياجاتك.. تعرف على مواصفات وأسعار رينو دوكر فان في السعودية ‏بمواصفات تتناسب مع احتياجاتك.. تعرف على مواصفات وأسعار رينو دوكر فان في السعودية

 

التجهيزات الخارجية في رينو دوكر فان:

بالنسبة للتجهيزات الخارجية فإن رينو دوكر تطرح بفئة وحيدة كما أشرنا وتأتي بمرايا جانبية باللون الأسود مع تحكم يدوي داخلي وجنوط من الحديد بقياس 15 بوصة مع أغطية بلاستيكية (طيس) باللون الرصاصي، ومصابيح الإضاءة ‏هالوجين.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *