سبارك 2019 ، شيفروليه بسعر اقتصادي!

أبريل 25 ,2019

سبارك 2019 ، شيفروليه بسعر اقتصادي!


سبارك 2019 سيّارة صغيرة، تمتلك الكثير من المرح والكثير من التكنولوجيا والأداء، ولكنها تتميّز بشيئ واحد، إنه ببساطة التكلفة البسيطة لامتلاكها. سبارك متوفرة بسعر رائع ومقدور عليه، كما أنها تقدم استهلاكاً منخفضاً للوقود .

في جيلها الجديد حصلت سيارة شيفروليه سبارك 2019 على تصميم خارجي مُحسَّن لزيادة الديناميكيّة الهوائيّة للسيارة، أمّا من الداخل فقد شهدت السيارة حزمة كبيرة من التحسينات مثل نظام المعلومات الترفيهي الثالث من الشركة المصنّعة، ليحل بديلاً عن نظام Mylink الذي كا يُستخدم في الأجيال السّابقة،

سبارك 2019 ، شيفروليه بسعر اقتصادي!

وحصلت السيارة الجديدة كلياً أيضاً على شاشة ترفيهيّة تعمل باللمس بقياس 7 بوصة تدعم كلاً من Apple و Android ، وتأتي السيارة بكاميرا قياسيّة ومخارج USB إضافيّة وعدة من المميزات الأخرى.

سبارك 2019 ، شيفروليه بسعر اقتصادي!

ميكانيكاً فإنّ الجيل الجديد من السيّارة بمحرّك متوسط القوة بسعة 1.4 لتر وقوة 98 حصان كما تتوفر بخيار دفع رباعي للعجلات، يتصل هذا المحرّك بناقل حركي يدوي قياسي من 5 سرعات ، كما يمكن الحصول على ناقل حركة اوتوماتيك متنوع من نوع CTV ، وتمتاز السيارة بكفائتها في استهلاك الوقود إذ تستطيع قطع مسافة 100 كيلو متر مقابل 6 إلى 8 لترات حسب نوع الطريق وناقل الحركة.

سبارك 2019 ، شيفروليه بسعر اقتصادي!

ويمكنُك اقتناء هذه السيّارة بسعر اقتصادي جداً فهي لا تتجاوز الـ 47 ألف ريال غالباً ، وهو مبلغ زاقتصادي حقاً في مقابل ما تمنحك اياه السيارة من خصوصيّة ومُتعة في القيادة داخل المُدن.

2 تعليقان

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *