كامري هايبرد 2019 ، أداء قويّ !

أبريل 27 ,2019

كامري هايبرد 2019 ، أداء قويّ !


تويوتا تقدّم كامرى هايبرد والتي تمنح العملاء ميزة القيادة النقيّة رفقة مصادر قوتها المعروفة والمستمده من مقصورتها الداخلية الواسعة، والركوب المريح، بالإضافة لاقتصادية السيارة في استهلاك الوقود بما يفوق كافة المنافسين .

التصميم الخارجي لكامري هايبرد الجديده مبني على قاعدة عجلات تويوتا العالمية الجديدة (TNGA) ، وتتشابه كثيراً مع التصميم الخارجي للنسخة العاديّة من كامري.

أمّا عن المقصورة الداخليّة لكامري هايبرد 2019 فتتسم بالرحابه مثلها مثل كامرى العادية، واستخدمت خامات مميّزة في التصميم الداخلي، والتشطيبات لتعطي انطباعاً حقيقياً بفخامة هذه الكامري ، ومن المزايا الأخرى التي تأتي في السيارة هي فتحة سقف، وأضواء أمامية تكيفية، ومجموعة Entune 3.0 المعلوماتية الاختيارية ، وشاشتها اللي تعمل باللمس مقاس 8 بوصات ، وثلاثة منافذ USB.

كامري هايبرد 2019 ، أداء قويّ !

وتنطلق الكامري بمحرك الهجين الذي يضخ قوة اجمالية 215 حصان ، وتسارعها من صفر إلى 100 كم/سا خلال 7.9 ثانية. المحرك مرتبط بناقل حركة CVT المتغير بشكل مستمر ، وقد أضافت تويوتا ناقل حركة يدوي من ست سرعات للذين يفضلون الـ CVT, ويعطي هذا الناقل إمكانية تنقيل ست خطوات مع شيفتر تثبيت على وحدة التحكم.

بهذا الاصدار من كامري هايبرد أعادت تويوتا مفهوم الهجين الجديد مقارنة مع الجيل السابق وزادت من فعاليته، ومن كفاءة استهلاك الوقود، بالإضافة لأداء ديناميكي عالمي من خلال التحكم الذي يعمل بالتناغم مع المحرك الكهربائي MG2.

كامري هايبرد 2019 ، أداء قويّ !

كما يتوفر في تويوتا كامري هايبرد 2019 محركين كهربائيين MG1,MG2 من أجل شحن البطارية الهايبرد اللي تجعل وحدة التحكم بالطاقة (PCU ) تلعب دوراً رئيسياً في تحسين الكفاءة التشغيلية والتي تعمل على الحد من فقدان الطاقة بنسبة تُقارب الـ 20%.

تتوفر تويوتا كامري هايبرد 2019 بأربعة طرازات :

  • كامري هايبرد LE وسعرها 92٫400 ريال
  • كامري هايبرد GLE وسعرها 105٫210 ريال
  • كامري هايبرد جراندي وسعرها 124٫700 ريال
  • كامري هايبرد لومير وسعرها 133٫000 ريال

معدل اقتصاد استهلاك الوقود لتويوتا كامري هايبرد تقطع مسافة حوالي 26 كم لكل ليتر من البنزين وهو أعلى معدل مقارنة مع تويوتا كامري العادية ، وقد أصبح مكان البطارية 1.6 كيلو واط /ساعة اسفل المقاعد الخلفية بدلا من صندوق الامتعة في الجيل السابق

تأتي كل سيارات الكامري الهايبرد بمجموعة تقنيات السلامة أبرزها نظام المساعدة في الحفاظ على خط المسار, ومثبت السرعة التكيفي ، وفرملة الطوارئ الأمامية الاوتوماتيكية, ومراقبة النقطة العمياء ، والتنبيه عبر حركة المرور الخلفية مع الكبح الآلي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *