BMW الفئة الأولى 2020 ، قريباً في الأسواق !

مايو 30 ,2019

BMW الفئة الأولى 2020 ، قريباً في الأسواق !

هل تعتقد أنّك من عشاق سيارات الهاتشباك العملية بمظهرها المتميّز والأداء البطولي؟ الآن توفّر لديك خيار جديد يمكنك الإعتماد عليه، وهو الفئة الأولى الجديدة كلياً التي دشنتها بي ام دبليو مؤخراً، والتي تعد أول نسخة من الهاتشباك الفاخرة التي تأتي بدفع أمامي منذ 15 عام.

الفئة الأولى ظفرت بتصميم جديد شامل للهيئة الخارجية والداخلية بجيلها الثالث، لتكون مقاربة في المظهر بدرجة كبيرة من كروس اوفر X2 الأكبر، حيث نجد بالأمام شبك كُلى كبير مع زوج من مصابيح LED النحيفة الأمامية والخلفية، بينما تأتي فئة M135i الأعلى مع مشتت خلفي وأنابيب عادم مزدوجة.

BMW الفئة الأولى 2020 ، قريباً في الأسواق !

تصميم الفئة الأولى الجديدة كلياً يساهم بشكل بارز في زيادة من رحابة داخليتها بشكل سواء على مساحة الرأس أو مساحة الأقدام بالإضافة لسعة الحقيبة الخلفية إذ تبلغ سعتها 380 لتر، وهو ما يمكن زيادته عبر طي المقاعد الخلفية، مع طرح خيار سقف بانورامي كهربائي بها للمرة الأولى، فضلا عن عدد من أماكن التخزين العملية بالمقصورة، ما يتضمن مكان مخصص للهواتف بشاحن لاسلكلي أمام مقبض الناقل.

ومع الكثير من الرحابة في الداخل والمقاعد الفاخرة المُريحة، تأتي الفئة الأولى مع نظام BMW Operating System 7.0 للترفيه المعلوماتي مع شاشة لمس مقاس 10.25 إنش مع شاشة عدادات رقمية بمقاس 10.25 إنش وشاشة علوية لعرض المعلومات بشكل اختياري، وعجلة قيادة بوظائف متعدّدة مع الأزرار المتواجدة في طرفيها.

BMW الفئة الأولى 2020 ، قريباً في الأسواق !

ميكانيكياً ستعتمد الفئة الأولى 2020 من بي ام دبليو والتي ستأتي بنسختين هما 118i وM135i xDrive، حيث تأتي M135i xDrive مع محرك 6 سلندر قوته 302 حصان بقدرة تسارع من 0 إلى 100 كم/س خلال 4.8 ثانية، وتأتي نسخة 118i بناقل 6 سرعات يدوي قياسي مع خيار لناقل أوتوماتيكي 7 سرعات مزدوج الكلتش، فيما تأتي النسخة الأعلى قياسياً مع ناقل ستيبترونيك 8 سرعات.

BMW الفئة الأولى 2020 ، قريباً في الأسواق !

تمتاز الهاتشباك الجديدة بامتلاكها مجموعة كاملة من  التقنيات وأنظمة الأمان التي تتضمن تحذير من الاصطدامات مع رصد المشاة وخاصية للكبح داخل المدينة مع التحذير عند مغادرة المسار، اضافة الى مثبت سرعة متكيف وتحذير من الاصطدام الخلفي والتحذير من عبور المرور أثناء قدوم سيارة من الاتجاه الآخر مع خيار للحصول على حزمة تقنيات مساعدة بالركن، حيث سيبدأ طرح بي ام دبليو الفئة الولى 2020 بالأسواق نهاية العام الجاري.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *