Edge ST 2019 أول سيارة دفع رباعي من فورد.

مارس 8 ,2019

Edge ST 2019 أول سيارة دفع رباعي من فورد.

يمثل طراز “فورد إيدج إس تي” عام 2019 أول سيارة كروس أوفر من ” فورد ” لتحمل العلامة التجارية الفرعية “إس تي” الموجهة للأداء. إن Edge ST هي أكثر متعة على الأقل للقيادة من سيارة Ford Edge. إذ أنها تحقق توازنًا جيدًا بين الراحة والأداء ، ومحرك V6 مزدوج التوربو.

التصميم :

ST هو الأكثر سيادة في مجموعة Edge. تزينها المجموعة الخارجية الخاصة بالطراز والتي تتضمن واجهة أمامية عدوانية مستوحاة من سيارة موستانج شيلبي GT350 ، مصبغة بشكل بيضاوي على شكل قفص ، غطاء جانبي خاص ، وغطاء خلفي متجانس مع فتحات نظام العادم المزدوج ، فيما حافة ST تبدو أكثر عمليّة

Edge ST 2019 أول سيارة دفع رباعي من فورد.

تروي المقصورة الداخلية أجواءً مثاليّة، وتستفيد المقصورة الجذابة التي تتميز بها “إيدج” بشكل عام من عناصر ST المميزة مثل عجلة القيادة بشارات خاصة ، ولوحات ركل ، ومقاعد أمامية. وتكمل هذه الميزات تفاصيل الحافة النموذجية التي تشمل مجموعة من المواد البلاستيكية عالية الجودة، وتأتي السيارة بمقعدين في الأمام ومقعد خلفي ثلاثي مُريح مع مساحة كبيرة للساقين، إضافة إلى مقعد قابل للطي في الخلف يُعد هو الأفضل في إيدج، كما أن مساحة الشحن متوفرة بكثرة ، ويمكن للفتحة الخلفية في “إيدج” أن تبتلع 39.2 قدمًا مكعبة

في الوقت الذي تعمل فيه كل سيارة من طراز Edge ST على توفير نظام ترفيهي قياسي بشاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصة ، وهو Apple CarPlay و Android Auto ، وزوج من الشاشات مقاس 4.2 بوصة ونقطة اتصال لاسلكية 4G LTE تصل إلى 10 أجهزة ، تضيف أيضاً عناصر الراحة والملاءمة مثل نظام ملاحة داخل السيارة ، ووسادة شحن لاسلكية ، ومنفذ طاقة تيار متردد ، وكاميرا أمامية ، ونظام مواقف فعال (متوازي وعكسي متعامد) ، وبانورامي فتحة سقف ، ومقاعد أمامية مدفأة ومبردة ، ومقاعد خلفية مدفئة.

Edge ST 2019 أول سيارة دفع رباعي من فورد.

المحرّك :

حتى مع نظام نقل الحركة القوي V6 ، فإن نظام Edge ST يُعد أفضل من Blazer RS ​​الأقل قوة في المدينة وعلى الطريق السريع ، وأفضل على الطريق السريع من سيارة Hyundai Santa Fe 2.0T الأقل قوة مع الدفع الرباعي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *