NV250 ميني فان جديدة من نيسان

مايو 31 ,2019

NV250 ميني فان جديدة من نيسان

كشفت نيسان عن ميني فان جديدة منها تقتبس تصميمها بشكل مباشر مع حليفتها رينو باسم NV250 ستخصص بالدرجة الأولى للأسواق الأوروبية، ومع ذلك لا نستبعد وصولها إلى بعض الدول العربية، وستتوفّر سيارة NV250 للاختيار بطولين، قاعدة العجلات الأساسية والمطولة مع عدد كبير أيضاً من الخيارات على صعيد الجزء الخلفي ما بين المغلق التجاري، نصف المغلق، المكشوف السياحي وغير ذلك.

الطول يأتي إما 4.28 متر أو 4.67 متر، وطبعاً مع إمكانية الاختيار ما بين الفئات حسب الطول وبما يلائم شريحة واسعة من العملاء خاصة الباحثين عن سيارة للاستخدام التجاري ولأعمال النقل سواء الركاب والأمتعة أو البضائع والمعدات. ويقتصر عدد الركاب الممكن استقبالهم إلى خمسة كون نيسان NV250 لا تحتوي على أكثر من صفين من المقاعد.

NV250 ميني فان جديدة من نيسان

كما يمكن للسيّارة حمل بضائع يصل وزنها إلى 800 كلغم وذلك لفئة قاعدة العجلات الطويلة، وقد يجد البعض بأن الرقم صغير لسيارة نقل، إلا أن حجمها المدمج وسهولة قيادتها تجعل منها مثالية للاستخدام في أعمال تزويد المحال بالبضائع ضمن المدن المزدحمة والشوارع والأزقة الضيقة.

NV250 ميني فان جديدة من نيسان

ميكانيكياً تأتي الميني فان اليابانية الهوية ذات الجنسية الفرنسية بمحرك ديزل سعة 1.5 ليتر رباعي الأسطوانات بقوة 79، 94 أو 113 حصاناً حسب الفئة، وعلى النقيض من كانغو المتوفرة بفئة كهربائية، فإنّ لن يتم طرح أي فئة صامتة من نيسان NV250 التي ستصل إلى أسواق القارة العجوز خلال الأشهر القليلة القادمة.

NV250 ميني فان جديدة من نيسان

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *