سعر سيارة كيا كرنفال 2021

فبراير 14 ,2021

سيارات كيا مستعملة للبيع - فبراير 2021

سعر سيارة كيا كرنفال 2021

كشفت كيا موتورز لأول مرة عن جميع تفاصيل سعر سيارة كيا كرنفال 2021 ، والجيل الرابع من الشاحنة الصغيرة الفريدة من نوعها، والكرنفال الجديد مصمم ليناسب العائلات الشابة النشطة ، وذلك بفضل مزيج فريد من الابتكار والمساحة والمرونة والأناقة.

أصبح الكرنفال “سيارة كبيرة عامة” ، وفقًا لهيكل كيا متوسط المدى ، حيث أصبح أكثر تناسقًا وراحة وقدرة من أي وقت مضى ، مما يوفر مساحة وكفاءة أكبر من سابقاتها. يمتزج التصميم المستوحى من سيارات الدفع الرباعي بشكل جيد مع مقصورتها الداخلية الجديدة والحديثة ، والتي تتميز بمجموعة كبيرة من التقنيات المصممة لمساعدة السائقين وحماية الركاب وتسليتهم. بفضل أفضل سعة تخزين في فئة الكرنفال ومجموعة من أماكن التخزين الأخرى ، أصبح الكرنفال خيارًا عمليًا للعائلات الصغيره. سنتعرف على المزيد عن سعر سيارة كيا كرنفال 2021  من خلال موقع سيارة

لكن قال الرئيس التنفيذي لشركة كيا ، المشغلون في الشرق الأوسط وأفريقيا: “الكرنفال ، أول إعلان تجاري صغير لشركة كيا ، محبوب في جميع أنحاء العالم من قبل العائلات المغامرة التي لديها لمحة عن الرفاهية الصحية”.

الجيل الرابع من فئة الكرنفال

يؤكد الامتياز التقني الذي تشتهر به كيا ويؤكد الخصائص التي تجعل علامة كيا التجارية قريبة من عشاق السيارات من المنطقة وخارجها. و لكن أضاف شابسوج: إنها قائمة على الإرث الفخور للإصدارات السابقة ويفتح مسارًا جديدًا في قطاع الشاحنات الصغيرة ، مما يحسن تجربة القيادة التي يوفرها ويحسن ميزات السلامة ويضيف الزخارف والتشطيبات المذهلة. تعتبر سيارة الكرنفال الجديدة مثالية للعائلات الحديثة لأنها تتيح لهم السفر براحة أكبر من أي وقت مضى. ستتوفر كيا كارنفال الجديدة للشراء في كوريا ، تليها المبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا في وقت لاحق من هذا العام.

اقرأ ايضاً سوبر سفاري 2021

سيارة كيا كرنفال 2021

  • يمثل الكرنفال الجديد تطورًا مهمًا لهذه الشاحنة الصغيرة ، مما يضيف إحساسًا بالصلابة ، مع تفاصيل وأشكال وأسطح حديثة مستوحاة من سيارات الدفع الرباعي ، فضلاً عن إبراز حضور أنيق ومميز في فئة السيارات متعددة الأغراض (MPV).
  • تساهم قاعدة عجلاتها الأطول في زيادة الحجم الداخلي ، ويسلط المظهر الجانبي الأكبر الضوء على الديناميكيات المحسّنة للكرنفال الجديد.
  • يمتد خط واحد على طول السيارة ، ويمر عبر أقواس العجلات العريضة والخطوط الحادة التي تضفي عليها مظهرًا أكثر حداثة ودقة. ومن أهم مميزات هذه السيارة تصميم “جزيرة السطح” ، حيث تحمل الأعمدة الأمامية والمتوسطة اللون المعتم للسقف الذي يحمل لون الشاسيه.
  • وتتميز بالعمود الرئيسي الجديد لكرنفال لجذب الانتباه مع زعنفة الكروم المزينة بأنماط الماس الخام.
  • توسع مقدمة “Tiger Nose” التصميم الجديد عبر السيارة ، حيث تجمع بسلاسة بين ضوء النهار ومصابيح LED الأمامية مع الشبكة الأمامية ، مما يمنح الكرنفال مظهره العصري والواثق ويؤكد تصميم الإضاءة الفريد.
  • تتطابق المصدات الأمامية المنحوتة ومدخل الهواء السفلي مع تشطيب معدني ومصد سفلي.
  • قال كريم حبيب ، نائب الرئيس الأول ورئيس قسم التصميم العالمي في كيا: “يعتمد تصميم الكرنفال الجديد على نقطتين رئيسيتين كمفهوم”. الأولى هي سيارة صغيرة ذات تصميم خارجي رائع يجعلها تبدو وكأنها سيارة دفع رباعي فاخرة ، والثانية أكبر مساحة داخلية تلبي احتياجات عملائنا ، بل وتفاجئهم بالمزايا الإيجابية التي توفرها سهلة الاستخدام.
  • يتمتع تصميم كرنفال الجديد بإحساس متزايد بالصلابة والاستقرار والنسب المفيدة ، بينما تزيد العناصر الحديثة والمفصلة الثقة في وجودها. نحن على ثقة من أن الكرنفال الجديد سيكون سيارة ذات مظهر جميل وخريطة طريق ممتازة في حياة عملائنا. “
  • يقدم الكرنفال للعملاء خيارًا من ثمانية ألوان خارجية ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من تصميمات عجلات الألمنيوم – أحجام 17 و 18 و 19 بوصة – اعتمادًا على المواصفات المختارة.

المظهر العام لسيارة كيا كرنفال

  • بفضل هيكلها الأساسي الجديد وهيكلها الأكبر ، يتمتع كرنفال الجيل الرابع بمساحة لا مثيل لها للركاب ، لكن متوفرة في ثلاثة أو أربعة صفوف من المقاعد ، حسب البلد ، والتي يمكن أن تستوعب سبعة أو ثمانية ركاب ، أو حتى 11 راكبًا.
  • كما تتميز السيارة بأنها أكثر تنوعًا وراحه من ذي قبل ، لكن تتميز بتصميم داخلي ذكي ومرن ، مما يتيح مساحة تخزين كبيرة في المقصورة.
  • تتكون الكرنفال من قاعدة عجلات أطول بمقدار 30 مم (3090 مم) وهيكل أعرض بمقدار 10 مم (حتى 1995 مم) ، ولا يزال يحسن فائدة العائلات.
  • زاد الطول الإجمالي للكرنفال من 40 مم إلى 5. 155 مم ، مع زيادة طول أجزاء التعليق الخلفي بمقدار 30 مم (إلى 1. 1130 مم) ، لكن يوفر مساحة أكبر للركاب في الصف الثالث من المقاعد ، مع أكبر مساحة للأمتعة في فئتها.
  • يربط الاتصال الرقمي ذو الشاشة المزدوجة أحدث لوحة عدادات رقمية من كانا بحجم 12. 3 بوصة مع شاشة تعمل باللمس بنظام المعلومات والترفيه مقاس 12 بوصة ونظام الملاحة في مساحة زجاجية واحدة تمتد بسلاسة بين المنطقتين.
  • توفر هذه الشاشة المزدوجة تجربة بانورامية، لكن تتيح التحكم في العديد من وظائف نظام المعلومات والترفيه باستخدام الأزرار الحساسة في جميع أنحاء الشاشة.
  • استنادًا إلى مواصفات كل سوق محلي ، تقدم خدمة Kia Live معلومات حركة المرور المباشرة ، وتنبؤات الطقس ، ونقاط الاهتمام على الطريق ، وتفاصيل توفر أو عدم توفر أماكن وقوف السيارات (بما في ذلك التعريفات والموقع والتوافر). تتيح الخدمة للسائقين إرسال تعليمات الطريق إلى سياراتهم قبل انطلاقها ومعرفة مكان سيارتهم في أي وقت.
  • تستخدم التكنولوجيا أيضًا لخلق بيئة اجتماعية في المقصورة نفسها ، لأن الكرنفال الجديد يحتوي على “المراقبة والتحدث إلى الراكب الخلفي” ، ويمكن للركاب في المقدمة استخدام هذه الميزة للتحكم في ركاب وحدة المقعد الخلفي المتصلة بنظام المعلومات والترفيه النظام بدلاً من اللجوء إليها.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *