إنفينيتي تكشف عن إصداها الجديد من سيارات QX50

أكتوبر 19 ,2019

إنفينيتي تكشف عن إصداها الجديد من سيارات QX50

أزاحت “إنفينيتي” مؤخرا الستار عن إصدارها الجديد من سيارات “QX50“والتي تعتبر من أشهر المركبات الرباعية الدفع الفارهة في الأسواق.

QX50الجديدة أتت بهيكل غاية في الأناقة، مدروس ومصمم وفق أحدث معايير الأيروديناميكية، والذي يتميز بشبك أمامي أنيق عريض مطلي بالكروم، ومصابيح LED، وفتحات هوائية كبيرة، مزوداً بالعجلات الرياضية الفخمة.

على الصعيد الداخلي فقد أتت حجرة السيارة  بمقاعد مريحة تتسع لـ5 ركاب، مغطاة بجلد (الأنتارا) الفاخر والمريح، وتزينت بعناصر من الخشب والكروم، وحصلت على واجهة قيادة متطورة تحتوي شاشتان تعملان باللمس في منتصفها، وأخرى قبالة السائق.

فيديو

وجاءتQX50الجديدة من “إنفينيتي” بنظام لعرض البيانات على الزجاج قبالة السائق، والذي طابعاً بالحداثة والتطور,  ونظام لمنع انزلاقها على المنعطفات والسرعات العالية، وكاميرات تعرض محيطها بالكامل، وحساسات لقياس المسافات بينها وبين الأجسام المحيطة.

وحسب ما ذكرته بعض الوكالات فإن QX50ستعمل بمحرك توربيني بأربع أسطوانات، بعزم 286 حصانا، وعلبة سرعة أوتوماتيكية بـ 8 مراحل، بمقدورهما زيادة تسارعها من 0 إلى 100 كلم/ساعة خلال 6.3 ثانية، والوصول بها إلى سرعة 230 كلم/ساعة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *