بفئاتها الثلاثة.. تعرف على تجهيزات شانجان cs35 plus في السعودية

مارس 22 ,2022

شانجان cs35 plus في السعودية

تعتبر علامة شانجان واحدة من أقوى العلامات الصينية المنافسة في أسواق الخليج بشكل عام، وفي سوقنا في السعودية بشكل خاص، وذلك لما اكتسبتها في الأعوام الماضية من ثقة المستهلك السعودي الذي اختبر جميع طرازاتها خلال الأعوام الماضية، والتي أثبتت كفاءة عالية في ظل ظروف تشغيل مختلفة.

واليوم نستعرض لكم في هذا التقرير أبرز مواصفات وتجهيزات الفئات الثلاثة التي تطرح بها الـ SUV المدمجة شانجان cs35 plus في السعودية.

كما يمكنك أن تحصل على سيارتك الجديدة بتجربة فريدة عبر شراءها أونلاين من موقع “سيارة” وتمتع بخصومات وعروض ومزايا إضافية، فبضغطة زر يمكنك أن تتعرف على أسعار شانجان CS35 plus وإتمام عملية الشراء.

وإلى جانب ذلك، يمكنك أن تتعرف على مجموعة من النصائح والمواضيع الخاصة برعاية السيارة، وتتعرف على مواصفات أحدث السيارات المطروحة في السوق السعودي، ومجموعة من أخبار السيارات المحلية والعالمية ستجدها متجددة دائمًا في مدونة سيارة.

 

بفئاتها الثلاثة.. تعرف على تجهيزات شانجان cs35 plus في السعودية

 

منظومة الحركة في شانجان cs35 plus:

‏وكما أشرنا، تقدم شانجان cs35 plus ‏في السعودية بثلاث فئات مختلفة في التجهيزات، لكنها تشترك في منظومة الحركة وخيار المحركات، حيث تقدم السيارة بمحرك بحقن مباشر للوقود GDi بسعة 1.4 لتر ومزود بشاحن تيربو، ويتصل هذا المحرك بقير أوتوماتيكي ثنائي القابض من 7 سرعات DCT. 

وتولد هذه المنظومة قوة حصانية تصل إلى 156 حصان وعزم دوران أقصى يصل إلى 260 نيوتن متر.. بينما يكون نظام الدفع أمامي FWD.

 

تجهيزات السلامة في شانجان cs35 plus: 

الفئة الأولى ستاندرد (تريند):

‏قياسيًا تطرح ‏شانجان cs35 plus في السعودية بتجهيزات سلامة وأمان تبدأ من وسائد هوائية أمامية للسائق والراكب الأمامي، أما على صعيد الأنظمة المساعدة للسائق، فتبدأ من نظام مراقبة وقياس ضغط الإطارات TPMS مع مجموعة واسعة من أنظمة الفرامل والثبات الإلكتروني كنظام الفرامل المانع للانغلاق ABS وتوزيع قوة الفرامل إلكترونياً على العجلات الأربعة EBD ونظام الاتزان الإلكتروني ESP ونظام المساعدة على صعود المرتفعات HHC بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية وكاميرا خلفية. 

الفئة الثانية نص فل (سمارت):

تزيد الفئة الثانية نص فل سمارت في عدد الوسائد الهوائية لتصبح 6 وسائد هوائية، بينما تشترك مع الفئة الاولى ستاندرد في جميع ما تبقى من أنظمة أمان. 

 

الفئة الثالثة فل كامل (ليميتد):

تتمتع الفئة الثالثة فل كامل من شانجان cs35 plus بمجموعة إضافية من وسائل الأمان ومساعدة السائق، كمجموعة كاميرات لتوفير رؤية محيطية 360 درجة حول السيارة، بالإضافة إلى نظام المساعدة في النزول من المنحدرات HDC ونظام تحذير التصادم الأمامي ونظام فرامل الطوارئ الأوتوماتيكية.

 

بفئاتها الثلاثة.. تعرف على تجهيزات شانجان cs35 plus في السعودية

 

التجهيزات الخارجية في شانجان cs35 plus:

الفئة الأولى ستاندرد (تريند):

‏تبدأ التجهيزات الخارجية في شانجان cs35 plus في السعودية بكشافات ضباب أمامية وخلفية بالإضافة لإضاءة أمامية هالوجينية، إلى جانب إضاءة نهارية LED.

من الجانب تتمتع شانجان cs35 plus بجنوط بقياس 17 بوصة ومرايا جانبية كهربائية الضبط ومزودة بسخانات وإشارات جانبية بالإضافة إلى نظام فتح الأبواب بالبصمة وإمكانية تشغيل السيارة عن بعد.

 

‏ الفئة الثانية نص فل (سمارت):

تزيد التجهيزات الخارجية في الفئة الثانية نص فل سمارت بجنوط بقياس 18 بوصة كما تأتي السيارة بفتحه سقف بانورامية أما الإضاءة الأمامية فتكون LED مزودة بحساسات للإضاءة، والمرايا الجانبية قابلة للطي كهربائيًا.

 

الفئة الثالثة فل كامل (ليميتد):

‏ التجهيزات الخارجية في الفئة الثالثة فل كامل ليميتد تزيد بردار أمامي وإطار من الكروم حول النوافذ الجانبية، مع 4 كاميرات محيطية.

 

بفئاتها الثلاثة.. تعرف على تجهيزات شانجان cs35 plus في السعودية

التجهيزات الداخلية في شانجان cs35 plus:

الفئة الأولى ستاندرد (تريند):

‏قياسيًا تتمتع شانجان cs35 plus بتجهيزات داخلية متنوعة تمنحك إحساسًا بالفخامة والراحة، فعجلة القيادة في السيارة تكون بتوجيه كهربائي يمنحك سهولة ودقة أكبر في توجيه السيارة.. كما يمكن ضبط عجلة القيادة يدويًا في 4 اتجاهات، إلى جانب ذلك تكون عجلة القيادة مزودة بأزرار للتحكم في مثبت السرعة وأزرار أخرى للتحكم في نظام الترفيه الموجود بالسيارة.

ومن الفئة الأولى ستاندرد تتمتع شانجان cs35 plus في السعودية بفرامل يد كهربائية مع نظام التوقف المؤقت أما بالنسبة لنظام التكييف فيكون في هذه الفئة يدويًا بينما توجد فتحة تكييف خلفية للجزء الخلفي من مقصورة الركاب. 

أما بالنسبة لمقاعد السيارة فتكون قياسيًا من الجلد مع إمكانية التحكم يدويًا في مقعد السائق في 6 اتجاهات، أما نظام الترفيه فتأتي السيارة قياسيا بشاشة وسطية بقياس 10 بوصات مع إمكانية عرض الهاتف الذكي عليها من خلال التوصيل بمداخل usb أمامية ويمكن أيضاً توصيل الهاتف عن طريق البلوتوث، كما تم تزويد الجزء الخلفي من المقصورة بفتحات usb.

ويتصل نظام الترفيه في هذه الفئة بنظام صوتي مكون من 6 سماعات، وشاشة المعلومات الأمامية  تكون بقياس 4 بوصات.

 

‏ الفئة الثانية نص فل (سمارت):

‏تتميز التجهيزات الداخلية وعوامل الراحة والرفاهية في الفئة الثانية من شانجان cs35 plus في السعودية بنظام تكييف أوتوماتيكي بالإضافة إلى نظام عرض خرائط الملاحة على الشاشة.

 

الفئة الثالثة فل كامل (ليميتد):

‏وتطرح الفئة الثالثة فل كامل من شانجان cs35 plus بنظام مثبت سرعة تكيفي وشاشة معلومات lcd بقياس 7 بوصات.. كما يمكن التحكم كهربائيًا في مقعد السائق في 6 اتجاهات، كما تم تزويد المقاعد الخلفية في هذه الفئة بمسند يد وسطي مزود بحامل أكواب.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *