جيلي بينراي موديل 2022..  مواصفات أوروبية وأسعار تنافسية

مايو 16 ,2022

جيلي بينراي موديل 2022

تنافس جيلي بينراي موديل 2022 في فئة السيدان الاقتصادية المدمجة، وهي فئة يصعب التنافس فيها في سوق المملكة، وذلك لما تتمتع بها من تنوع في الطرازات والتجهيزات.

لكن جيلي بينراي تتمتع بمجموعة مميزات تجعل منها منافسًا صعبًا، وتجعلها في أوائل الاختيارات في حال كنت تبحث سيارة ميسورة التكلفة، من حيث السعر ومصاريف التشغيل واستهلاك الوقود.. وهي ميزات تنافسية تتمتع بها جيلي بينراي موديل 2022 في السعودية، إلى جانب التصميم الأنيق والرياضي الذي يجعلها مميزة بين أقرانها.

وتتمتع جيلي بينراي موديل 2022 بمجموعة واسعة من التجهيزات القياسية التي تتوافر في فئتها الاستاندر والفل كامل، كما أنها تتمتع بخامات داخلية ممتازة، وتصميم حديث للواجهة الخاصة بالراكب الأمامي والسائق.

يمكنك أن تتعرف على أسعار جيلي بينراي موديل 2022 في السعودية من خلال الدخول على حراج “سيارة” عبر الرابط، كما يمكنك أن تستفيد من عروضنا المميزة، وأسعارنا التنافسية، مع خصومات خاصة للشراء أونلاين.

وفي مدونة “سيارة” يمكنك ان تتعرف على أبرز منافسي جيلي بينراي موديل 2022 في السوق السعودي كـ “شيري أريزو 6” و “إم جي 5” وغيرهم.

والآن نستعرض لكم أبرز مواصفات جيلي بينراي موديل 2022 في السعودية:

 

جيلي بينراي موديل 2022..  مواصفات أوروبية وأسعار تنافسية

 

منظومة الحركة في جيلي بينراي موديل 2022:

يأتي محرك جيلي بينراي ‏موديل 2022 من 3 أسطوانات بسعة ‏1.0 لتر و‏مزود بشاحن تيربو، ‏ويتصل هذا المحرك بقير أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتولد هذه المنظومة قوة حصانية تصل إلى 134 حصان وعزم دوران أقصى يبلغ 205 نيوتن/متر، ويبلغ تسارع السيارة من صفر إلى 100 كيلو متر في 11.5 ثانية، ويبلغ معدل استهلاك الوقود 20.9 كيلومتر لكل لتر

 

جيلي بينراي موديل 2022..  مواصفات أوروبية وأسعار تنافسية

 

التجهيزات الخارجية في جيلي بينراي موديل 2022:

‏تتميز مقدمة جيلي بينراي بالخطوط التصميمية المميزة لعلامة جيلي، بدايةً من تصميم الشبكة الأمامية التي تحاكي موجات المياه وصولًا إلى عدسات الإضاءة الأمامية التي تأتي بإضاءة LED (تكون الإضاءة الرئيسية هالوجين وإضاءة الاشارات LED في الفئة ستاندرد) مع فتحة تهوية موزعة في مقدمة السيارة لإضافة انطباع رياضي عليها.

من الجوانب، تأتي المرآة الجانبية في جيلي بينراي 2022 أوتوماتيكية الضم وكهربائية الطي، ومزودة بإشارات جانبية، مع تطعيمات من الكروم أسفل الزجاج الجانبي وعلى مقابض أبواب السيارة التي تأتي بلون السيارة ‏ومزودة بنظام الدخول بالبصمة.

يبلغ قياس الجنوط 17 بوصة مزدوج اللون رصاصي فاتح مع رصاصي غامق أما في فئة ستاندرد فتكون الجنوط بقياس 16 بوصة وبلون واحد.

‏من الخلف تأتي الخطوط التصميمية لجيلي بينراي 2022 بلمسات فخامة ورياضية في الوقت نفسه حيث يضفي شريط الكروم الذي يمر في منتصف باب صندوق الأمتعة ومحفور عليه كلمة جيلي بالإنجليزية شعورًا بالفخامة والرقي.

وكذلك المصابيح الخلفية والتي تنقسم إلى نصفين ويأتي جزء منها على باب الصندوق الخلفي، وتأتي عواكس الإضاءة المثبتة على الإكصدام الخلفي أعلى فتحات الشكمان المزدوجة غير الحقيقية يمينًا ويسارًا والتي تعطي إيحاء رياضيًا.

‏تأتي جيلي بينراي 2022 قياسيًا بكاميرا خلفية وحساسات ركن خلفية كإحدى مقومات السلامة والأمان في السيارة.

 

جيلي بينراي موديل 2022..  مواصفات أوروبية وأسعار تنافسية

 

التجهيزات الداخلية في جيلي بينراي موديل 2022:

‏في المقصورة الداخلية الركاب في جيلي بينراي موديل 2022 تأتي بلمسات من الفخامة والرفاهية حيث يأتي الفرش بالكامل من الجلد في فئتها “ستاندرد وفل كامل) كما أن عجلة القيادة مكسوة بالجلد مع لوحة عدادات ديجيتل في فئة فل كامل من جيلي بينراي وعادية بعقارب في فئة ستاندرد.

شاشة الترفيه تأتي بقياس 10.25 بوصة وعجلة القيادة متعددة المهام ومزودة بأزرار للتحكم في نظام الترفيه وأزرار التحكم في مثبت السرعة المدمج في السيارة.

ويتمتع نظام الترفيه في السيارة بشاشة وسطية تدعم الاتصال عبر الهاتف الذكي من خلال البلوتوث وعبر تطبيقات آبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع فتحات USB و12 فولت لتوصيل الهاتف الذكي.. كمان أن نظام التكييف في السيارة يعمل أوتوماتيكيًا ولمنطقتين منفصلتين.

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *