V8 Design Series الجديدة بإصدار محدود.

أبريل 28 ,2019

V8 Design Series الجديدة بإصدار محدود.

كشفت شركة بنتلي عن مركبة بنتايجا V8 Design Series الجديدة، ويأتي هذا الإصدار المحدود بتصميم معاصر ، سيارة الدفع الرباعي الأكثر فخامة في العالم تأتي بمظهر ديناميكي مع الكثير من الألوان الحصرية الجديدة والتي تتوافق مع أذواق المُشترين في الأسواق العربيّة.

V8 Design Series الجديدة بإصدار محدود.

المُدهش في هذا الطراز من سيارات بنتايجا أنّه يتم إنتاجهاً يدوياً في بلدة كرو في إنجلترا، ابتداءًا من سيارة بنتايجا V8 الرشيقة والديناميكية وحتى Design Series . لتنطوي بذلك إلى عائلة استثنائية ورائعة تشمل طرازات بنتايجا Speed وبنتايجا Hybrid.

التصميم الخارجي لإصدار Design Series يمتاز بإبراز الطابع الرياضي الذي يغلب على طراز بنتايجا بشكل كبير، والذي يدُل عن مستويات عالية جداً من الفخامة والأداء. ومن أهم الميزات الجديدة لخدمة التخصيص Mulliner هي عجلات Palladium Gray Paragon بلون رصاصي داكن مع حواف فضيّة، وتتضمن هذه العجلات شعار بنتلي التي تتوازن بشكل ذاتي في مركزها.

V8 Design Series الجديدة بإصدار محدود.

المقصورة الداخليّة، استخدم في تصميمها أسطح جديدة كلياً مصنعة من ألياف الكربون، مع مجموعة من الألوان المميّزة، كما يتوفر تدرجات ثنائية اللون لأوّل مرة، بالإضافة إلى خطوط تصميم وفواصل بلون مميّز ومُخالف، ومقاعد أنيقة ثنائية اللون من الجلد المدبوغ، وساعة Breitling الفخمة بميناء من صدف اللؤلؤ.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *