الفرق بين فئات نيسان ماكسيما موديل 2017

بالبداية إذا كنت ترغب في اقتناء أحد فئات نيسان ماكسيما موديل 2017 يجب معرفة الفرق بين فئات نيسان ماكسيما موديل 2017 حتى تختار الفئة المناسبة لك، بحيث تستطيع أن تقارن بين الإضافات الخارجية والداخلية ومواصفات المحرك وسعر كل فئة، واليوم سنقدم لك عزيزي قائد السيارة الفرق بين فئات نيسان ماكسيما موديل 2017 في هذا المقال حتى تختار الفئة التي تناسبك وتلبي احتياجتك.

لقد كشفت شركة نيسان عن السيارة نيسان ماكسيما 2017 بشكل رسمي في الربع الأخير من عام 2016 ، لم تحصل السيارة على ضجة اعلامية كبيرة فقد حصلت على تحديثات بسيطة لكنها وصلت للوكلاء في الشرق الاوسط مع حلول عام 2017، ويجب الإشارة إلى أن السيارة نيسان ماكسيما موديل 2016 كانت بداية جيل جديد وقد حصلت على العديد من التحديثات الجذرية التي تعبر عن الهوية الجديدة لشركة نيسان.

كما تعتبر السيارة نيسان ماكسيما موديل 2017 أحد السيارات السيدان كبيرة الحجم، حيث تنافس بقوة مع بعض الموديلات العالمية كالسيارة كيا كادينزا، والسيارة هوندا اكورد، والسيارة شيفروليه امبالا، لقد وصلت نيسان ماكسيما 2017 إلى الوكلاء في منطقة الشرق الأوسط في يناير 2017 حيث بدأت عمليات بيع السيارة رسميا في الأسواق، ما يجب الإشارة إلى أن هذه السيارة حصلت على بعض تحديثات بسيطة عبارة عن بعض الإضافات الداخلية، لكن التصميم الخارجي للسيارة فقد احتفظ بنفس التصميم السابق وكذلك الحال بالنسبة إلى مواصفات المحرك.

من الجدير بالذكر أن سبب عدم حصول السيارة نيسان ماكسيما 2017 على تحديثات ضخمة فإنه يعود إلى أن الموديل السابق من نيسان ماكسيما 2016 بداية انطلاق جيل جديد وهو الجيل الثامن، والذي حصل على تحديثات جذرية جعلت السيارة تختلف كليا عن التصميم الجيل السابق من حيث الشكل والأبعاد ومواصفات المحرك.

سيارات نيسان مكسيما للبيع

تاريخ السيارة نيسان ماكسيما

ظهرت نيسان ماكسيما للمرة الأولى في الأسواق عام 1981 على اعتبار أنها أحد السيارات السيدان المدمجة، وقد استمر الجيل الأول حتى 1984 ثم ظهر الجيل الثاني حيث استمر حتى عام 1988 ومع ظهور الجيل الثالث اصبحت السيارة سيدان متوسطة الحجم، كما استمر الجيل الثالث حتى 1994 ثم ظهر جيل خامس وسادس وسابع وصولا إلى عام 2015، وقد انطلق الجيل الثامن عام 2016 حيث اصبحت السيارة ضمن فئة السيارات السيدان كبيرة الحجم.

التحديثات بالسيارة نيسان ماكسيما موديل 2017

من الجدير بالذكر أن هذه السيارة حصلت على لمسات بسيطة في التصميم الداخلي، ولكن بالنسبة للمظهر الخارجي فقد جاءت السيارة تحتوي على شبك رياضي كبير على شكل حرف V ذات تصميم مغزلي يحتوي على شرائح سوداء، وتوجد مصابيح امامية حادة تعمل بتقتنة الليد، وتوجد مصابيح ضباب صغيرة أسفل المصد الأمامي للسيارة.

ومن الجانب فإن الإطارات رياضية تتوافر بنسختين الأولى مقاس 18 بوصة والأخرى مقاس 19 بوصة، ومن الخلف فإن الإسطبات كبيرة حتى تتماشى مع مصابيح الواجهة الأمامية، ويوجد جناح خلفي رياضي كبير بالفئة الأعلى من نيسان ماكسيما 2017، كما يوجد مخرجين لعادم الوقود اسفل المصد الخلفي ذات تصميم دائري أنيق.

أما من الداخل فإن التحديثات شملت التقنيات وليس التصميم، حيث يوجد بالسيارة شاشة ملاحة مقاس 8 بوصة، ووجد إمكانية التواصل مع الهاتف الذكي، والراديو يعمل بالتواصل مع الأقمار الصناعية، كما تتوافر ميزة التنبيه قبل حدوث الإصطدام وامكانية تشغيل محرك السيارة من خلال الجوال، كما أن مقاعد السيارة حصلت على بعض التحديثات التي منحت السيارة المزيد من الأناقة والفخامة، إنه تصميم داخلي جذاب يؤثر القلوب، حيث يوفر العديد من التقنيات الحديثة التي تهدف إلى راحة السائق وجميع الركاب.

سيارات نيسان للبيع

الفرق بين فئات نيسان ماكسيما موديل 2017

فئات نيسان ماكسيما موديل 2017

نيسما ماكسيما S موديل 2017 ستاندر،

نيسان ماكسيما SV موديل 2017 نص فل.

نيسان ماكسيما SR موديل 2017 فل كامل.

محركات نيسان ماكسيما 2017

لقد تمتع الثلاث فئات من هذه السيارة بنفس المحرك ذات سعة 3,5 لتر وعدد 6 سلندر، يولد قوة 300 حصان مع عدد لفات 6400 لفة بالدقيقة وعزم دوران 261 نيوتن \ متر مع عدد لفات 4400 لفة بالدقيقة ، وهذا المحرك يتصل بناقل الحركة CVT مع تغير يدوي، وبالنسبة إلى وضعيات القيادة يتوافر بالسيارة إمكانية القيادة العادية أو القيادة الرياضية.

مميزات نيسان ماكسيما S موديل 2017 ستاندر

إنها الفئة الأولى من نيسان ماكسيم، فهي سيارة ضمن فئة سيارات سيدان تعمل بنظام الدفع الأمامي، جاءت السيارة نيسان ماكسيما S موديل 2017 ستاندر بمحرك سعته 3,5 لتر وعدد 6 اسطوانات ليعطي قوة 300 حصان، كما أن ناقل الحركة أوتوماتيك CVT ونوع وقود السيارة او نظام عمل المحرك هو بنزين، كما أن معدل استهلاك الوقود هو 13,9 كم \ لتر، وبالنسبة إلى الترفيه والتكنولوجيا، يوجد بالسيارة نظام ملاحة، اتصال USB، مشغل CD، مدخل AUX ، وبلوتوث، وعدد 8 سماعات.

يتوافر بالسيارة العديد من الإضافات أبرزها المصابيح الأمامية هالوجين، وتوجد مصابيح ضباب امامية، اسطبات خلفية تعمل بتقنية الليد، الإطارات مقاس 18 بوصة، ميزة مراقبة ضغط الإطارات، المقاعد مغطاة بغطاء قماش، تتوافر ميزة البلوتوث للرد على الهاتف، إمكانية تشغيل المحرك عن بعد، مثبت سرعة، شاشة للمعلومات، وشاشة ملاحة مقاس 8 بوصة، يصل سعر نيسان ماكسيما S موديل 2017 ستاندر  إلى 107,000 ريال.

مميزات نيسان ماكسيما SV موديل 2017 نص فل

إن السيارة نيسان ماكسيما SV موديل 2017 نص فل هي الفئة الوسطى من نيسان ماكسيما، فهي سيارة ضنن فئة سيارات سيدان تعمل بنظام الدفع الأمامي، جاءت السيارة بمحرك سعته 3,5 لتر وعدد 6 اسطوانات ليعطي قوة حوالي 300 حصان، وناقل الحركة أوتوماتيك CVT ونوع الوقود او نظام عمل المحرك هو بنزين، وبالنسبة إلى معدل استهلاك الوقود فهو 13,9 كم \ لتر، أما الترفيه والتكنولوجيا، فإن هذه السيارة تحتوي على نظام ملاحة، اتصال USB، مشغل CD،مدخل AUX ، وبلوتوث، نظام آمان.

تتوافر جميع جميع مميزات الفئة السابقة بجانب بعض الأضافات الأخرى مثل فتحة سقف بانوراما تعمل بالكهرباء، مرايا جانبية قابلة للتدفئة، توجد حساسات امامية وخلفية، مسجل به 11 سماعة، كاميرا خاصة بالرؤية الخلفية يبدأ سعر نيسان ماكسيما SV موديل 2017 نص فل من 110,000 ريال ويصل حتى 121,000 ريال.

مميزات نيسان ماكسيما SR موديل 2017 فل كامل

إن هذه الفئة  هي النسخة الرياضية من نيسان ماكسيما، حيث تحتوي على العديد من المميزات فهي الأغلى سعرا، حيث تتوافر جميع الإضافات المذكورة بالفئات السابقة في هذه السيارة، بجانب بعض الأضافات الأخرى مثل نظام التعليق الرياضي، مخمد للإهتزازات، ميزة التنبيه في حالة الخروج من المسار، كاميرا لرؤية المنطقة المحيطة بالسيارة، جناح خلفي رياضي، إطارات مقاس 19 بوصة، مساحات الزجاج تعمل بشكل اوتوماتيكي، المقاعد مغطاة بغطاء جلدي فاخر وقابلة للتسخين والتبريد، تحتوي المقاعد على ذاكرة مراقبة ضغط الهواء بالإطارات.

وبالنسبة إلى الراحة والسهولة فإن السيارة نيسان ماكسيما SR موديل 2017 فل كامل تشمل نظام تثبيت سرعة ذكي، وإمكانية فتح السيارة بالريموت، زر لتشغيل المحرك، أقفال آلية في جميع الأبواب، نوافذ كهرباء، تحكم من عجلة القيادة، توزيع فتحات مكيف الهواء بشكل جيد داخل السيارة، يبدأ سعر نيسان ماكسيما SR موديل 2017 فل كامل من 127,000 ريال ويصل حتى 139,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *