رينو لوجان موديل 2017

بالبداية يجب الإشارة إلى أن شركة رينو الفرنسية دائما ما تحرص على طرح سيارات ذات تصميمات رائعة ومميزة، والتي تحمل في طياتها الأناقة الفرنسية إلى جاني الهوية الخاصة بشركة رينو، حيث تسعى هذه الشركة إلى توفير المزيد من الراحة ومتعة القيادة أثناء ركوب أحد طرازاتها، واليوم سنتحدث عن إحدى الطرازات المميزة من إنتاج شركة رينو الفرنسية إنه السيارة الرائعة رينو لوجان موديل 2017 .

تصميم رينو لوجان موديل 2017

رينو لوجان للبيع

تعتبر السيارة رينو لوجان أحد اجمل التصاميم الخارجية في هذه الفئة، ويبلغ ارتفاع السيارة حوالي 151سم عن الأرض وجنوط مقاس 15 بوصة، كما يوجد في بعض سيارات لوجان كاوتش من نوع باروم أو كاوتش من النوع GT ، لكن عموما إن تصميم رينو لوجان موديل 2017 من الخارج يعبر عن أناقة وفخامة السيارة.

وبالنسبة إلى التصميم الداخلي فإن رينو لوجان موديل 2017 تحتوي على عجلة قيادة كبيرة الحجم،كما تعتبر خامات السيارة متواضعة فهي مصنوعة من البلاستيك، ما أن تصميم التابلوه تقليدي بعض الشئ، وبالنسبة إلى المساحة الداخلية المتوفرة في السيارة رينو لوجان موديل 2017 فإنها جيدة، لكن كان يفترض ان تكون اكبر، ويتسع الصندوق الخلفي بالسيارة إلى 510 لتر والسبب في ذلك يعود إلى أنها سيارة اوروبية الأصل، كما ان عفشة السيارة طرية جدا وذلك يعتبر عيب مؤثر عند السير بسرعة كبيرة خاصة ان السيارة مرتفعة عن الأرض وذلك يسبب حدوث ارتفاع وانخفاض عدة مرات وهذا الوضع لا يعتبر مريح خصوصا أثناء السفر لمسافات طويلة.

كما أن وضعية القيادة في رينو لوجان موديل 2017 عالية لذلك يعتقد البعض بأنها غير ممتعة، ويتسم العزل الداخلي بالسيارة بأنه جيد وتستطيع التعامل بشكل جيد مع المطبات والحفر، كما أن مقاعد السيارة مريحة ذات تصميم أنيق، ومن مميزات السيارة أنها عملية ومريحة، وتحتوي رينو لوجان موديل 2017 على العديد من التجهيزات التي لا تتوافر في فئتها، وهذه السيارة مناسبة إلى الإستخدام العائلي، فإنها تعتبر سيارة مثالية وخيار مناسب إلى العائلة.

مواصفات رينو لوجان موديل 2017

عموما يحتوي الطراز رينو لوجان على بعض الأمور التي يعتبرها البعض مميزات والبعض الآخر يعتبر أنه مشاكل، وهذه الأمور تتمثل في أنها عالية عن الأرض بشكل ملحوظ مما يؤثر على سلامة قائد السيارة والبعض يول أن هذا الإرتفاع يجعل السيارة تفقد تماسكها وتوازنها وهذه نقطة سلبية بشكل عام في الطراز لوجان، والبعض يقول أن ارتفاع السيارة ميزة جيدة لا تتوافر بالعديد من السيارات.

كما المستخدمين يقولون أن التوجية في السيارة رينو لوجان سئ خصوصا أثناء القيادة في الشوارع الداخلية وغير دقيق بالشوارع الخارجية، مما يعطي قائد السيارة احساس منعزل عن العجلات، لكن هذا التوجيه مناسب إلى مستوي ثبات السيارة، وفي حالة أنه إذا كان اكثر جودة من ذلك ربما يسبب بعض الحوادث وخصوصا أثناء الدورانات والمنعطفات.

محرك رينو لوجان موديل 2017

تحتوي السيارة رينو لوجان موديل 2017 على محرك 4 سلندر 1600cc، يولد قوة حوالي 110 حصان وعزم دوران 180 نيوتن \ متر ويوفر استجابة جيدة وأداء مميز في السرعات القليلة والمتوسطة، وتصل أقصى سرعة للسيارة إلى 175 كم / ساعة، ويتسع خزان الوقود إلى 92 لتر، كما تستهلك السيارة حوالي 6,3 لتر \ 100 كم، اما بالنسبة إلى ذراع نقل السرعات فإنه يوجد خيارين يدوي خمسة سرعات او اوتوماتيكي خمسة سرعات وهو بطئ نسبيا في الوضع الاوتوماتيكي، حيث يحتاج إلى بعض السلاسة والرياضية، لذلك لا تقبل فئة الشباب الذين يحبون الاستمتاع بالقيادة والأداء على اقتناء السيارة رينو لوجان، ولكنها تعتبر خيار مثالي إلى العائلات.

سيارات رينو للبيع

السيارة رينو ميجان موديل 2017 النسخة السيدان

رينو ميجان للبيع

من الجدير بالذكر أن شركة رينو الفرنسية تمكنت من تحقيق مبيعات رائعة بالسنوات الأخيرة، فقد حرصت شركة رينو على إضافة العديد من التطويرات إلى سياراتها، لقد كشفت شركة رينو عن السيارة رينو ميجان موديل 2017  إنها ضمن الجيل الرابع من السيارة، وهذه السيارة متوفرة بالأسواق عبر ثلاثة وهم نسخة سيدان 4 ابواب، ونسخة هاتشباك 5 ابواب، ونسخة واجن 5 ابواب.

وقد حصلت النسخة السيدان من رينو ميجان 2017 على بعض التحديثات البسيطة في تصميمها الخارجي والداخلي، وهذه السيارة متوفرة لدى الوكلاء على مستوى العالم منذ الربع الأخير من عام 2016.

تاريخ رينو ميجان

لقد كشفت شركة رينو عن السيارة رينو 19  عام 1988 وقد استمرت في الأسواق حتى عام 1996 ثم توقف انتاجها من شركة رينو وقد أعلنت في هذا التوقيت عن سيارة بديلة لها إنها السيارة رينو ميجان والتي كشف عنها شركة رينو للمرة الأولى عام 1995 ، فقد كشفت الشركة عنها عبر عدة نسخ وهم سيدان، هاشباك، كوبيه، مكشوفة السقف، واجن، لقد استمر الجيل الأول من السيارة حتى عام 2002 وقد استمر حتى عام 2009 في بعض الدول.

لقد انتشرت السيارة بشكل كبير في مختلف الاسواق مع ظهور الجيل الثاني من السيارة، وقد استمر الثاني حتى عام 2008 ، كما ظهر الجيل الثالث من السيارة وأصبحت السيارة ذات تصمميم راقي وفخم وقد استمر الجيل الثالث حتى عام 2016 ويعتبر رينو ميجان 2017 انطلاق للجيل الرابع من هذه السيارة المميزة.

المميز بالسيارة رينو ميجان موديل 2017

يمكن القول بأن هناك تطابق بين مختلف نسخ رينو ميجان من حيث التصميم الخارجي والداخلي ومواصفات المحرك، ويكون الإختلاف بينهم في تصميم الجهة الخلفية للسيارة، لقد جاءت السيارة الجديدة بتصميم يضم شبك عريض يحتوي على خطوط معدنية لامعة من الكروم، كما جاءت المصابيح الامامية بتصميم حاد مسحوبة إلى جانبي السيارة ويوجد حولها انوار ليد ذات تصميم أنيق على حرف  C، كما توجد فتحة تهوية متوسطة الحجم اسفل المصد الأمامي للسيارة، وتوجد مصابيح ضباب دائرية صغيرة الحجم، وعلى جانبي السيارة توجد خطوط حادة وإطارات رياضية مقاس 18 بوصة.

ومن الخلف توجد اسطبات ذات تصميم مستطيلي مسحوبة إلى جانبي السيارة، حيث يفصل بينهم شعار السيارة بالمنتصف، كما توجد فتحات تهوية اسفل المصد الخلفي وكذلك يوجد مخرج لعادم الوقود ذات تصميم دائري أنيق.

وبالنسبة إلى التصميم الداخلي للسيارة رينو ميجان موديل 2017 فإنه تصميم راقي للغاية، حيث ان تصميم الكونسول الوسطي عريض يحتوي على بعض القطع الجلدية الفاخرة، كما توجد شاشة ملاحة كبيرة ذات تصميم عمودي مقاس 8,7 بوصة، وعجلة القيادة متعددة الإستخدامات، كما حصل التابلوه الامامي للسيارة على بعض اللمسات من الكروم، وجاءت المقاعد بتصميم راقي وتتوافر خاصية البلوتوث للرد على الهاتف أثناء القيادة وكاميرا خاصة بالرؤية الخلفية.

محرك رينو ميجان موديل 2017

جاءت السيارة رينو ميجان موديل 2017 بمحرك سعته 1,2 لتر وعدد 4 سلندر يولد قوة 130 حصان مع عدد لفات 5500 لفة بالدقيقة، ومحرك ثاني بسعة 1,7 لتر وعدد 4 سلندر يولد قوة 205 حصان مع عدد لفات 6000 لفة بالدقيقة.

سعر رينو ميجان موديل 2017

يبدأ سعر رينو ميجان موديل 2017 من 23,000 دولار أي حوالي 86,000 ريال، كما يصل أعلى سعر للسيارة 26,000 دولار أي حوالي 97,000 ريال.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *