أسعار ومواصفات شيفرولية كابتيفا 2022 الجديدة

نوفمبر 25 ,2021

شيفرولية كابتيفا

إذا كنت تبحث عن سيارة عائلية تتسع لسبعة ركاب، فلا بد ان تكون شيفرولية كابتيفا من ضمن خياراتك.. وذلك لأن علامة شيفرولية تعد واحدة من أبرز العلامات في المملكة، نظرًا لتاريخها الممتد، وأداءها المتميز، كما أن طرازاتها المتنوعة تسمح لها بالانتشار بشكل واسع لتخاطب كافة شرائح العملاء.

ومن المعروف أن سيارات شيفرولية بكافة طرازاتها تقع تحت عباءة العملاق الأمريكي جنرال موتورز، وفي هذا التقرير سنتناول بالتفصيل كافة التجهيزات للفئات الثلاثة التي تطرح بها “كابتيفا” موديل 2022 ذات الـ 7 مقاعد في السوق السعودي.

وتعد كابتيفا نتاج تعاون مشترك بين شيفرولية، وشركة “سايك” الصينية المالكة لعلامة “MG”.

فتعالوا بنا نتعرف على أسعار و مميزات جميع فئاتها بما فيها تجهيزات الداخلية، الخارجية، والسلامة والامان.

منظومة الحركة:

تطرح شيفرولية كابتيفا 2022 بمنظومة حركة موحدة في الفئات الثلاثة، وهي مكونة من محرك 4 اسطوانات بسعة 1.5 لتر متصل بشاحن تربو، مع قير أوتوماتيك بنظام الـ CVT.. وتولد هذه المنظومة قوة تصل لـ 149 حصان.. ونظام الدفع أمامي، ومعدل استهلاك الوقود يبلغ 13.4 كم/لتر.

 

أسعار ومواصفات شيفرولية كابتيفا 2022 الجديدة

 

الفئة الأولى LS ستاندرد  (تبدأ من 58.400 ريال سعودي):

عوامل السلامة والأمان:

تطرح الفئة الأولى LS الاستاندرد من كابتيفا بوسادتين هوائيتين أماميتين، مع كافة أنظمة الفرامل والثبات الإلكتروني اللازمة للحفاظ على ثبات السيارة تحت أي ظرف، لأمانك وأمان عائلتك، ويأت من بين تلك الأنظمة، نظام الفرامل المانعة للإنغلاق ABS والتوزيع الإلكتروني للفرامل والثبات الإلكتروني ESP، وأخيرًا نظام التحكم في الجر.

أما في أنظمة السلامة المتخصصة في دعم القيادة، فتطرح كابتيفا من الفئة الاولى بحساسات ركن خلفية مع كاميرا خلفية.. ونظام مراقبة لضغط الإطارات.

 

التجهيزات الخارجية:

تطرح الفئات الثلاثة من كابتيفا بجنوط مقاس 18 بوصة، ولكن مع اختلاف اللون، حيث تكون الجنوط في الفئتين الأولى والثانية من الالمنيوم وبلون واحد، أما في الفئة الأعلى فتكون مكحلة بلونين.

منظومة الإضاءة الأمامية هالوجين في الفئات الثلاثة مع عدسات بروجيكتور لتركيز الإضاءة، بالغضافة إلى إضاءة نهارية LED مع كشافات ضباب أمامية وخلفية.

المرايات الجانبية تحتوي على إشارات للإنعطاف LED مع ميزة التعديل الكهربائية والطي اليدوي في الفئتين الاولى والثانية.. كما تم تزويد الفئات الثلاثة بسكك سقف.

 

أسعار ومواصفات شيفرولية كابتيفا 2022 الجديدة

 

التجهيزات الداخلية وخصائص الترفيه:

تتمتع شيفرولية كابتيفا برحابة في مقصورتها الداخلية بفضل السبع مقاعد التي تم تزويدها بها، وفي الفئتين الأولى والثانية (الاستاندر والنص فل) يكون تعديل مقعد السائق يدوياً بـ6 اتجاهات مع فرش من القماش كتجهيز قياسي مشترك في الفئات الثلاثة من كبتيفا، كما يوجد أزارا تحكم بالنظام الصوتي مثبتة على عجلة القيادة إلى جانب مثبت السرعة.

التحكم في تكييف الهواء في الفئة الأولى يكون يدوي، والنوافذ تكون كهربائية، أما شاشة العدادت أمام السائق فتكون مزودة بشاشة عرض قياس 3.5 بوصة لعرض كافة المعلومات اللازمة عن السيارة كمعدل استهلاك الوقود ومسافة الرحلة وضغط الإطارات وغيرها.

في الفئات الثلاثة  يمكنك دخول السيارة من خلال المفتاح الذكي، كما يتوفر في السيارة من الفئة الأولى نظام ترفيه يدعم الاتصال بالهاتف المحمول عن طريق البلوتوث أو مداخل AUX/USB إلى جانب شاشة ترفيه متوافقة مع Android Auto.أسعار ومواصفات شيفرولية كابتيفا 2022 الجديدة

الفئة الثانية LT – نص فل  (تبدأ من 63.400 ريال سعودي):

عوامل السلامة والأمان:

تزيد الفئة الثانية LT عن الفئة الأولى في عوامل السلامة في عدد الوسائد الهوائية والتي تبلغ في الفئة الثانية والثالثة 4 وسائد هوائية.

 

التجهيزات الخارجية:

تتطابق التجهيزات الخارجية بين الفئتين الأولى والثانية من شيفرولية كابتيفا.

 

التجهيزات الداخلية وخصائص الترفيه:

بدايةً من الفئة الثانية النص فل، يكون تكييف الهواء بتحكم إلكتروني، كما تم تزويد المقصورة بفتحة سقف، وإدارة المحرك من خلال زر التشغيل/الإيقاف.

 

أسعار ومواصفات شيفرولية كابتيفا 2022 الجديدة

 

الفئة الثالثة Premier الفل من كابتيفا  (تبدأ من 69.500 ريال سعودي):

عوامل السلامة والأمان:

حساسات الركن الأمامية هي الاختلاف الوحيد في عوامل السلامة والأمان بين الفئتين الثانية والثالثة في شيفرولية كابتيفا 2022.

 

التجهيزات الخارجية:

تتطابق التجهيزات الخارجية بين الفئات الثلاثة من شيفرولية كابتيفا باستثناء ألوان الجنط في الفئة الثالثة والتي تكون مكحلة باللون الاسود.

 

التجهيزات الداخلية وخصائص الترفيه:

في الفئة الثالثة (الفل) يمكن تعديل مقعد السائق كهربائياً في 6 اتجاهات، أما شاشة العدادت أمام السائق فتكون مزودة بشاشة عرض قياس 7بوصة (أكبر من الفئتين الأولى والثانية) لعرض كافة المعلومات اللازمة عن السيارة كمعدل استهلاك الوقود ومسافة الرحلة وضغط الإطارات وغيرها.

 

الآن تمتع بتجربة شراء شيفرولية كابتيفا 2022 أونلاين من خلال هذا الرابط  .. واحصل على خدمة التوصيل لباب المنزل مجانًا.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *