أمور يجب معرفتها عن فولكس فاجن جولف 2018

البعض يتساءل لماذا اختار سيارة واجن فضلا عن اختيار سيارة كروس اوفر؟، والإجابة بكل بساطة أن سيارة الواجن العائلية تتمتع بإيروديناميكة أفضل ونفس مساحة التخزين الخلفية تقريبا، كما تحظى سيارة الجولف الواجن العائلية الرياضية ببعض المميزات و أمور يجب معرفتها عن فولكس فاجن جولف 2018 والتى سنوضحها فيما يلي، ومنها أشياء لن تتوافر بالفئات الأخرى الأكثر جاذبية والأقل طولا من السيارة فولكس فاجن جولف “الهاتشباك”، لذلك سنقدم لك عزيزي قائد السيارة أمور يجب معرفتها عن فولكس فاجن جولف 2018 في هذا المقال.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

أمور يجب معرفتها عن فولكس فاجن جولف 2018

أمور يجب معرفتها عن فولكس فاجن جولف 2018

فولكس فاجن جولف للبيع

يوجد بالسيارة ناقل حركة يدوي

بالرغم من عودة سيارات الواجن للأسواق مرة أخرى مع موديلات جديدة من ماركات عالمية مثل جاكوار وبورشه ومرسيدس وبويك، ولكن لا يتوافر بسيارة من السابق ذكرها ناقل حركة يدوي ماعدا الفولكس فاجن، وهى ليست بطيئة أو مرهقة ولكنها تتمتع بثبات كبير بالإضافة لأنها رياضية وعملية، مثل جولف GTI وجولف  R، وتوفر إلى قائدها تجربة قيادة مرية وممتعة داخل المدينة، كما أن أداء بدال الدبرياج أفضل من المتوفر فى الجولف الرياضية الهاتشباك، فإنها تساعد السائق على التنقل بشكل سريع بين تروس ناقل الحركة.

وعندما نتحدث عن الجانب السلبي، فإن الفئات الأعلى من هذه السيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيك فقط، أي إذا أردت مقاعد قابلة للتدفئة وفتحة سقف مع ناقل حركة يدوي، ستحتاج للإنتقال إلى إصدار جولف أولتراك واجن وهي كبيرة الحجم نسبيا، إنها أمور يجب معرفتها عن فولكس فاجن جولف 2018 .

توافر شاشة تعمل باللمس، بداية من فئة SE فيما أعلى

يمكن القول أن منتجات فولكس فاجن متأخرة نسبيا حتى الآن  من حيث نظام الانفوتينمنت “infotainment system” الخاص بها، ولكن التغيرات الجديدة حالت دون ذلك، فإنها تتمتع بشكل جميل وتفاعل سريع بمقاس 8 بوصة وأكثر وضوحا مع خاصية “Composition Media” مع ألوان أكثر حدة وزوايا مشاهدة محسنة، وفئة SEL الأعلى بها شاشة أكثر تطورا مع خاصية “Discover Media” ونظام ملاحة، وهاتين الخاصيتين مزودتين بمدخل USB وخاصية عرض ملفات الصور من إمتداد “JPEG” ، راديو، مع إمكانية إرسال واستقبال الرسائل النصية القصرية، إنها أمور يجب معرفتها عن فولكس فاجن جولف 2018 .

فولكس فاجن جولف 2018 ليست بطيئة

فإن فولكس فاجن جولف واجن الرياضية تحتوي على ناقل حركة يدوي، والذي ينقل قوة تعادل 170 حصان وعزم دوران 250 نيوتن \ متر، وهذا المحرك مزود بتيربو سعته 1.8 لتر بعدد 4 اسطوانات، وبالنسبة للفئات التي يوجد بها ناقل حركة أوتوماتيك فإنها تزيد عن هذه الفئة بمقدار 21 نيوتن \ متر، جميع فئات “4Motion” متوفرة بنظام دفع رباعي اختياري، يوجد بالسيارات الواجن ناقل حركة يدوي 6 سرعات أو 7 سرعات DSG، الفئات ذات الدفع الأمامي تستهلك 8.4 لتر لقطع مسافة 100 كم، أما الفئات ذات الدفع الرباعي فإنها تستهلك 9.0 لتر، إنها أمور يجب معرفتها عن فولكس فاجن جولف 2018 .

حصلت على العديد من التحديثات

داخلية فولكس فاجن جولف 2018

جاءت السيارة الواجن الرياضية s بمقدمة وخلفية جديدتين، مع إضاءة نهارية أمامية وخلفية بتكنولوجيا الليد، وجنوط جديدة، حساسات مطر، وشاشة لمس مقاس 6.5 بوصة مع أزرار دائرية للتحكم فى درجة الصوت، وتأتي جميع موديلات 2018 بضمان فولكس فاجن لمدة 6 سنوات أو 116,000 كم، إنها أمور يجب معرفتها عن فولكس فاجن جولف 2018 .

العديد من عوامل الأمان

يتوافر بفئتي ” SE ، SEL ” حزمة اختيارية تشمل جميع وسائل الأمان التي تتوافر بالموديلات ذات التكلفة المرتفعة، ومنها إنذار الإصطدام الوشيك من الأمام، فرامل طوارئ أوتوماتيك، حساسات النقاط العمياء، حساسات اصطفاف خلفية، نظام مراقبة المشاة، مع تزويد فئة SEL بنظام مراقبة المشاة مع مثبت سرعة تفاعلي، إنها أمور يجب معرفتها عن فولكس فاجن جولف 2018 .

خلفية فولكس فاجن جولف 2018

العملانية

تتسم جميع سيارات الواجن بالعملانية، وقد زودت فولكس فاجن سيارتها الواجن الرياضية بمساحة تخزين خلفية حوالي 861 لتر والتى تصل إلى 1883 لتر في حالة طي المقاعد الخلفية، وتوجد أذرع طي المقاعد في الخلف للمزيد من الراحة، فمن الصعب أن تعود مرة أخرى أثناء حمل الأمتعة من أجل طي المقاعد، وتأتي فئتي ” SE ، SEL ” فقط بناقل حركة أوتوماتيك، كما تم تزويد الفئة الأقل من السيارة وهي فئة S  بناقل حركة يدوي، إنها أمور يجب معرفتها عن فولكس فاجن جولف 2018 .

أسعار مميزة

ويبدأ سعر فئة S من 22,000 دولار أي حوالي 81,500 ريال سعودي.

ويبدأ سعر فئة S 4Motion  من 24,000 دولار أي حوالي 90,000 ريال سعودي.

ويبدأ سعر فئة SE من 28,000 دولار.

ويبدأ سعر فئة SEL من 31,000 دولار.

وهذه الاسعار مناسبة جدا إلى سيارة ذات سعة تخزينية خلفية كبيرة أو أكبر من سيارات الكروس أوفر، بجانب توافر ناقل حركة يدوي مما يجعل قيادة السيارة أكثر مرحا من معظم السيارات السيدان.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

أشياء تستحق المعرفة حول فولكس فاجن جولف 2017

تحديث التصميم الخارجي للسيارة

ربما لم يحصل التصميم الخارجي للسيارة فولكس فاجن جولف 2017 على العديد من التحديثات، لكنه ليس بحاجة للتحديثات في الوقت الحالي، فإن الجيل الحالي من جولف ذات تصميم عصري، لذلك تم التعديل في تصميم الصادم الأمامي مع تعزيز المصابيح الأمامية بتقنية الليد، وقد حصل التصميم الخلفي للسيارة على بعض التعديلات البسيطة وتم تزويد السيارة بمصابيح خلفية تعمل بتقنية الليد، وذلك بمختلف فئات التجهيز.

مؤشر الإلتفاف به مصابيح ذات إضاءة متتالية

كما أوضحنا لقد تم تحديث تصميم مصابيح التوقف الخلفية، فقد أصبحت هذه المصابيح تحتوي على مؤشر إلتفاف مزود بمصابيح ذات إضاءة متتالية كما يتوفر في سيارات أودي.

تحتوي على العديد من الأنظمة والتجهيزات

لقد حرصت الشركة المصنعة على إضافة بعض التجهيزات على جولف للمرة الأولى، يتوافر بالسيارة نظام شبه ذاتي القيادة يساعد في التحكم بالسيارة أثناء السير في حالة الإزدحام، وذلك عبر التسارع بالسيارة والتوقف آليا بشكل تام، وبعد ذلك يتم معاودة السير وفقا لحالة الطريق.

تطوير المحركات

لقد حصلت جميع فئات جولف على العديد من التحسينات، وخصوصا الفئة الرياضية GTI التي تحتوي على محرك 4 اسطوانات بسعة 2 لتر مع توربو ساعد في رفع قوة المحرك من 220 ليصبح 230 حصان، وقد جاء محرك الفئة برفورمنس بقوة 245 حصان، كما حصلت الفئات الأقل قدرة من السيارة على محرك جديد بسعة 1,5 لتر TSI إيفو مع توربو يولد قوة 150 حصان وعزم دوران 250 نيوتن \ متر، ويوجد بالسيارة نظام إخماد عمل بعض الأسطوانات للتوفير في معدل استهلاك السيارة للوقود حيث تستهلك السيارة حوالي 4,9 لتر \ 100 كم.

تزويد السيارة بعلبة تروس جديدة

تحتوي فولكس فاجن جولف 2017 على علبة تروس تعمل بتقنية القابض الفاصل المزدوج وهذه التقنية تتميز بها شركة فولكس فاجن الألمانية، والتي تتوافر في فئة الجولف، أصبحت تتمتع بعدد 7 سرعات بعدما كانت 6 سرعات في السباق.

فإذا كنت تفكر في شراء فولكس فاجن جولف الجديدة، فإنك تستطيع عرض سيارتك المستعملة للبيع من على الموقع.

تحديث المقصورة الداخلية للسيارة ونظام تحكم إيمائي

لقد حصلت مقصورة قيادة جولف على بعض التحديثات، والتي أبرزها تثبيت شاشة مقاس 12,3 بوصة أمام سائق السيارة والتي جاءت بديلة إلى لوحة العدادات، ومن الجدير بالذكر أنه يمكن ضبط الشاشة في 5 واجهات عرض مختلفة بحسب حاجة مالك السيارة، كما أصبحت شاشة الوسط الجديدة بحجم أكبر من السابق فإنها مقاس 9,2 بوصة، ويوجد بالسيارة نظام تحكم إيمائي مع توافر تقنية اللمس، وبذلك تكون هذه السيارة هي الأولى في فئتها التي تأتي بتحكم إيمائي متطور.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

Add a Comment

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *