أودنيسي 2019 سيارة العائلة من هوندا

مارس 16 ,2019

أودنيسي 2019 سيارة العائلة من هوندا

لإنها واسعة وتفي بالغرض في كل المناسبات، تُعَد هوندا أوديسي 2019، سيارة العائلة بامتياز، كما أنها تحتوي الكثير من الإضافات التقنية المذهلة. واستمرارًا للسيارة الناجحة من موديل 2018 من شركة هوندا اليابانية، والتي حققت مبيعات مبشرة حول العالم مما دفع المهندسين لإصدار أوديسي 2019 بتقنيّات مميّزة ومواصفات عالية الجودة.

وتأتي سيارة هوندا أوديسي 2019، في 6 فئات، تبدأ من هوندا أوديسي “EX”، والتي تأتي مزودة بأنظمة أمان هوندا “Honda Sensing Safety” الأساسية، وهنالك في السيارة نظاما “CabinWatch” و”CabinTalk”، وهي من أروع الإضافات في موديل 2018 من سيارة هوندا أوديسي، والتي تظهر في فئتي “Touring” و”Elite” من هوندا أوديسي 2019، واللذين يسمحان للسائق برؤية الركاب، خصوصًا الأطفال، والتواصل معهم في المقاعد الخلفية بشكل أسهل. فنظام “كابين ووتش” يستخدم كاميرا من أجل نقل ما يحدث في المقاعد الخلفية، أما “كابين توك” فيستخدم من أجل كتم الصوت في السماعات أو سماعات الأذن في حال رغب السائق في الحديث مع الركاب في المقاعد الخلفية وتنبيههم لشيء هام، كما تحتوي بعض الإضافات المذهلة، مثل مقود القيادة المدفّأ، والمقاعد الأمامية المرتبطة بنظام التدفئة أو التبريد، شاحن لاسكلي للهواتف المحمولة، إضافة إلى ميزة أخرى مهمة جدًا لسيارة العائلة، وهي مكنسة شفط داخلية للحفاظ على نظافة السيارة .

أودنيسي 2019 سيارة العائلة من هوندا


سيارة هوندا أوديسي 2019 أخف وزنًا وأقوى أداءً، ما يجعل قيادتها تمنح شعورًا بالثبات والثقة والانسيابية، وكأن السائق يقود سيارة “كروس أوفر” وليس “ميني فان”. لكن يبقى الشعور بالطريق حاضرًا أثناء القيادة، وذلك بسبب مستوى الثبات العالي في سيارة هوندا أوديسي 2019، فهي ليست سيارة عائلة مملة أو أنها بتسارع بطيء.

أودنيسي 2019 سيارة العائلة من هوندا


المحرك في سيارة هوندا أوديسي 2019 بست إسطوانات، بسعة 3.5 لتر، بناقل حركة أوتوماتيكي من تسع أو عشر سرعات. وبالنسبة لتوفير الوقود في السيارة، فهي من بين الأفضل في فئتها، إذ تسير السيارة حسب التقديرات 19 ميل/غالون داخل المدينة، و28 ميل/غالون على الطريق السريع، أو 22 ميل/غالون بين الطريقين.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *