بي أم دبليو الفئة الثانية كوبيه 2021 الجديدة تماماً – الرياضية الصغيرة المميزة والمختلفة … قريباً

أغسطس 22 ,2020

بي أم دبليو الفئة الثانية كوبيه 2021 الجديدة تماماً – الرياضية الصغيرة المميزة والمختلفة … قريباً

بعد أن تم تصوير طراز بي أم دبليو الفئة الثانية كوبيه BMW 2-Series Coupe في مناسبات قليلة تحري التجارب، لم يعد المظهر الجديد للجيل الجديد من هذه السيارة سراً.

تُظهرالصور المسربة تطورًا في لغة التصميم ، مع مصابيح أمامية مع زاوية أكثر ثباتًا تبرز في المصد ،، وشبك التهوئة الجديدة، والمصابيح الخلفية التي تذكرنا بـ E9X 3-Series القديمة والتجاعيد الأكثر وضوحًا لـخط الكتف.

من هنا قام رسام السيارت الشهير Kolesa برسم الخطوط العامة لهذه السيارة من خلال إزالة التمويه تقريبًا وتزيين جميع سمات التصميم المذكورة أعلاه ، بالإضافة إلى سمات أخرى ، مثل التنانير الجانبية الضيقة والغطاء القوي والجانح الرقيق على غطاء الصندوق الخلفي.

تُظهر الرسوم التوضيحية أيضًا مع المصابيح الخلفية المظلمة وخمس عجلات مزدوجة الأضلاع وملاقط فرامل حمراء.

ستعتمد 2022 2-Series Coupe على منصة CLAR للدفع الخلفي ، على عكس 2-Series Gran Coupe ، التي تم بناؤها على منصة دفع أمامي مشتركة مع X1 و X2.

يُشاع أنه سيتم الكشف عنها في الأشهر المقبلة قبل وصولها إلى الأسواق في النصف الثاني من العام المقبل ، وسيتم تقديمها مع مجموعة متنوعة من المحركات المزودة بالتورب ثلاثية الأسطوانات وصولاً إلى أربع وستة اسطوانات.

سيتصدر العائلة طراز M2 ، والذي من المتوقع أن يحتوي على نسخة معدلة من محرك التوربو المزدوج سعة 3.0 ليتر بستة أسطوانات الموجود على التوالي في طرازي M3 و M4 الجديدين ، بقوة 400 حصان.

source: carscoops.com

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *