تحديثات نيسان ماكسيما 2019

ديسمبر 8 ,2018

تحديثات نيسان ماكسيما 2019

كشفت شركة نيسان اليابانية العملاقة رسميا عن سيارتها الجديدة نيسان ماكسيما 2019 خلال معرض لوس انجلوس الدولي للسيارات، وذلك بعدما حصل الجيل الحالي من السيارة على تحديثات فيس ليفت، وأوضحت التقارير أن الشكل الجديد من السيارة ماكسيما 2019 سيصل إلى الأسواق العربية خلال الربع الأول من عام 2019، واليوم سنتحدث عن تحديثات نيسان ماكسيما 2019 في هذا المقال.

ومن الجدير بالذكر أن شركة نيسان أطلقت الجيل الحالي من ماكسيما في عام 2016 ، وتنتمي هذه السيارة إلى فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم، وتأتي بتصميم رياضي أنيق وجذاب، كما تحتوي  على محرك قوي، وتتمتع هذه السيارة بشعبية كبيرة حول العالم، وقد تفوقت على الكثير من السيارات المنافسة، ولذلك تحرص شركة نيسان على تطوير تصميم السيارة بشكل مستمر، فقد حصلت السيارة  على تحديث في الشكل الخارجي خلال موديل 2018 ، كما حصل موديل 2019 على تحديثات جديدة أيضا.

يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

تحديثات نيسان ماكسيما 2019

تحديثات نيسان ماكسيما 2019

تحديثات نيسان ماكسيما 2019

نيسان ماكسيما للبيع

تأتي السيارة نيسان ماكسيما 2019 بتصميم خارجي أنيق وجذاب، ومن أبرز تحديثات نيسان ماكسيما 2019 نجد أن الشبك الامامي للسيارة اصبح ذات تصميم حرف ” X ” باللون الأسود، كما قامت الشركة المصنعة بإضافة زوائد رياضية اسفل المصد الامامي للسيارة، كما اصبح اطار الكروم في وسط الشبك اكبر حجما من السابق، وقد جاء الشبك من الداخل بتصميم مغزلي أنيق.

كما تأتي المصابيح الامامية بتصميم جديد، فمثلا من الخارج اصبحت ارفع واكثر حدة، ومن الداخل تأتي العدسات بتصميم جديد، وكذلك لمبات الليد الموجودة حول العدسات، كما اصبحت مصابيح الضباب اصغر حجما وتأتي بتصميم دائري أنيق، وتوفر رؤية واضحة إلى قائد السيارة أثناء القيادة.

وتأتي فتحات التهوية بتصميم جديد وعصري ورياضي، حيث تأتي فتحات التهوية على شكل فتحات عرضية الشكل العام أنيق وتوجد فتحات التهوية كعادة السيارات السيدان في المصد الأمامي، لا يوجد اي فواصل عريضه بين خطوط الشبك الأمامي يجعل امكانية التهوية للمحرك افضل بكثير من الخطوط الواسعة، ويوجد بالسيارة نيسان ماكسيما 2019 مرايا كهربائية جانبية إلكترونية مدمج بها الإشارات الجانبية، وتتميز الإشارات الجانبية بأنها قوية وتضيء بشكل جيد لجذب انتباه السيارات الأخرى التي تسير على الطريق.

خلفية نيسان ماكسيما 2019

خلفية نيسان ماكسيما 2019

ومن الخلف، حصل التصميم الخلفي للسيارة على بعض التحديثات، حيث تأتي الاسطبات الخلفية بتصميم جديد، كما اصبحت مكحلة من الأطراف، كما تأتي مخارج عادم الوقود اسفل المصد الخلفي للسيارة بتصميم جديد، وأيضا اختلف تصميم الصندوق الخلفي للسيارة فقد أصبح أكثر أناقة من السابق، ويوجد اطار الكروم اللامع عند مقبض الصندوق الخلفي، مما منح خلفية السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

مقصورة نيسان ماكسيما 2019

مقصورة نيسان ماكسيما 2019

ومن الداخل، يمكن القول أنه لا توجد تغيرات ظاهرة، حيث تتمثل التحديثات في نوع الجلد الذي يغطى المقاعد، كما يتمثل في الأجزاء المصنعة للتابلوه الأمامي والابواب من الداخل، كما قامت الشركة المصنعة بتغيير نوعية السماعات بحيث تصبح افضل من السابق، وقد حافظت شركة نيسان على باقي مواصفات التصميم الداخلي للسيارة، وتأتي السيارة بنفس التقنيات المتوفرة في موديل 2018.

نيسان للبيع

محرك نيسان ماكسيما 2019

تأتي السيارة نيسان ماكسيما 2019 بنفس نسخة المحرك المتوفرة في ماكسيما 2018 بدون اي تغيير، حيث لم يحصل موديل 2019 على اي تغيرات من حيث مواصفات المحرك، وهذا المحرك بسعة 3.5 لتر، وعدد 6 سلندر يعطي قوة 300 حصان مع عدد لفات 6400 لفة بالدقيقة، وعزم دوران 353 نيوتن \ متر مع عدد لفات 4400 لفة بالدقيق، ويتصل المحرك بناقل حركة 6 سرعات اوتوماتيك.

 في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

كماليات نيسان ماكسيما 2019

سقف بانوراما

حيث يمكن التحكم في فتحه وغلقه كهربائيا، ويتميز هذا السقف عن السقف التقليدي بأنه يدخل الإضاءة بشكل أفضل إلى المقصورة مما يعطي أريحية إلى جميع الركاب، كما يوفر مساحة أكبر إلى رؤوس جميع ركاب السيارة ويمنح السيارة المزيد من الأناقة والجاذبية.

فتحات تكييف خلفية

فقد حرصت الشركة المصنعة على توفير المزيد من الراة إلى ركاب المقاعد الخلفية، لذلك تم تزويد المقصورة الداخلية بفتحات تكييف خلفية، مما يجعل ركوب السيارة ممتع إلى جميع ركاب السيارة، كما يمكن للركاب الخلفيين التحكم في شة المكيف أو إيقافه حسب الحاجة.

أقفال آلية للأبواب

بعد السير بالسيارة يتم اغلاق جميع الابواب أوتوماتيكيا.

مثبت سرعة

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه، يتم استخدامه لتثبيت السرعة على الطرق المستقيمة والطويلة، ويراعى تثبيت سرعة السيارة حسب حدود القوانين المتاحة لك على الطريق لتوفير المزيد من الراحة أثناء القيادة.

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

إمكانية تعديل المقعد كهربائيا

حيث يستطيع السائق والراكب الأمامي تعديل وضعية المقاعد عن طريق الأزرار الموجودة بجانب المقعد، ويمكن التحكم في زاوية المسند من المقعد بدقة والتحكم المسافة بين المقعد وعجلة القيادة، لتوفير المزيد من الراحة والمتعة إلى قائد السيارة دون الحاجة للنظام القديم المزعج.

خاصية تبريد وتدفئة المقاعد

وهي خاصية رائعة تفيد السائق في حالة تغيير الطقس، خاصة في حالة الطقس الحار يتم تبريد المقاعد لمزيد من الرفاهية للسائق، وتعد إمكانية تبريد المقاعد إحدى عوامل الرفاهية الرائعة خاصة داخل المملكة العربية نتيجة ارتفاع درجة الحرارة.

حساسات أمامية وخلفية

يوجد بالسيارة حساسات تساعد في الاصطفاف مع وجود كاميرات في السيارة للاصطفاف، والتي تجعل من عملية الاصطفاف أمر سهل خاصة بالنسبة إلى حديثي القيادة.

كاميرا رؤية خلفية

تمتلك السيارة كاميرا خلفية للرؤية تظهر اثناء العودة الى الخلف وتقوم بعرض كل شئ عبر شاشة العرض.

شاشة عرض المعلومات

يوجد بالسيارة بها شاشة مخصصة لعرض المعلومات المتعددة عن كل شئ في السيارة والتي تساعد السائق في معرفة جميع الأشياء عن السيارة.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

عجلة قيادة كهربائية.

بلوتوث.

التحكم في مستوي الصوت عبر عجلة القيادة.

منفذ AUX .

مشغل اسطوانات  CD.

مدخل USB .

راديو.

مماسك الأكواب.

مرايا الباب إلكترونية.

حامل أكواب أمامي.

التحكم فى المقعد أوتوماتك.

زجاج كهربائى امامى و خلفى.

مصابيح ضباب أمامية فقط.

طي المرايات كهربائيا.

مكيف أوتوماتيك.

مصابيح أمامية أوتوماتيكية.

ضوء في الصندوق الخلفي.

جنوط من الخليط المعدني.

مصابيح انعطافات.

مقاعد من الجلد.

عجلة القيادة من الجلد.

مقاعد خلفية قابلة للطى.

مزيل ضباب خلفى.

فإذا كنت تفكر في شراء نيسان ماكسيما 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر نيسان ماكسيما 2019

حتى الآن لم تكشف شركة نيسان عن سعر ماكسيما 2019 ، ولكن من المتوقع أن يتراوح سعرها من 115,000 ريال سعودي حتى 150,000 ريال سعودي، فقد بدأ سعر نيسان ماكسيما 2018 من 110,000 ريال سعودي، ووصل إلى 146,000 ريال سعودي.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *