تويوتا افالون 2019

سبتمبر 12 ,2018

تويوتا افالون 2019

وصلت السيارة الجديدة تويوتا افالون 2019 “Toyota Avalon” مؤخرا إلى المملكة العربية السعودية، وقد تم الإعلان رسميا عن جميع فئات وأسعار السيارة الجديدة، حيث حصلت السيارة على تغيرات جذرية شملت التصميم الخارجي والداخلي ومواصفات المحرك، وقد ساهمت هذه التغييرات الكثيرة في زيادة سعر السيارة بالمقارنة مع الموديل السابق، كما أن تويوتا افالون 2019 بداية انطلاق الجيل الخامس والجديد من السيارة، اصبحت السيارة اكثر رياضية وأناقة وجاذبية من أي وقت مضى، واليوم سنتحدث عن السيارة الجديدة تويوتا افالون 2019 في هذا المقال.

كشفت شركة تويوتا اليابانية العملاقة  للمرة الاولى رسميا عن سيارتها الجديدة افالون 2019 عبر فاعليات معرض ديترويت الدولي للسيارات بالولايات المتحدة في يناير 2018، وعموما تعد السيارة تويوتا افالون أحد أحدث سيارات تويوتا السيدان المتوفرة في الأسواق، والتي حققت شهرة كبيرة ومبيعات عالية خلال فترة قصيرة، وتحظى السيارة بشهرة واسعة في الخليج بفضل إمكانياتها وقدراتها المميزة على الطريق، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من الكماليات وأنظمة الأمان.

فئات تويوتا افالون 2019

تويوتا افالون 2019 فئة XLE .

تويوتا افالون 2019 تورينج.

تويوتا افالون 2019 بريميوم Premium .

 يمكنك تحميل تطبيق سيارة مجانا عن طريق آيفون أو آندرويد

مواصفات تويوتا افالون 2019

تويوتا افالون 2019

تويوتا افالون 2019

تويوتا افالون للبيع

جاءت السيارة الجديدة تويوتا افالون 2019 بتصميم أنيق وجذاب، وبالنظر إلى الواجهة الأمامية للسيارة نجد الشبكة وفتحات التهوية بشكل عرضي أنيق مما جعل السيارة أكثر أناقة وجاذبية، وتتكون فتحات التهوية من خطوط عرضية مصنوعة من الكروم، كما توجد مصابيح على يمين ويسار الشبكة وبين المصابيح أعلى فتحة التهوية تجد شريط أسود بعرض السيارة يربط بين المصابيح ويوجد في المنتصف شعار شركة تويوتا الكرومي.

كما جاءت السيارة بمصابيح جذابة ملفتة للإنتباه، وتتوافر مصابيح السيارة الأمامية والخلفية بإضاءة هالوجين، كما توجد مصابيح ضباب أمامية وخلفية للمزيد من التحكم في الضوء، وهذه المصابيح تعطي شكل السيارة لمسة رائعة، وتبدأ المصابيح من المقدمة مع سحبة إلى الخلف وجوانب السيارة، ويوجد بالأسفل مصابيح ضباب دائرية داخل مستطيل من الكروم.

خلفية تويوتا افالون 2019

خلفية تويوتا افالون 2019

ومن الخلف، فإن السيارة تويوتا أفالون 2019 حملت طابع معاصر يحمل الكثير من علامات الرقي والفخامة، حيث تشبه مؤخرة سياراتبي ام دبليو، هذه السيارة تحتوي على أنابيب عادم من النيكل ذات تصميم مستطيلي تقع على جانبي المصد الخلفي للسيارة.

داخلية تويوتا افالون 2019

داخلية تويوتا افالون 2019

ومن الداخل، جاءت السيارة تويوتا أفالون 2019 بتصميم داخلي ممتاز يتماشى مع تصميمها الخارجي بشكل كبير، وذلك من حيث الأناقة والخطوط الإنسيابية الرائعة، مع مساحة جيدة من الداخل توفر المزيد من الراحة إلى الأرجل مع فرش داخلي عالى الجودة متوفر في جميع فئات السيارة، وتوجد فتحات التكييف على جانبي التابلوه الامامي، مع شاشة رائعة في منتصف التابلوه.

في حال رغبتك في شراء سيارة بالتقسيط

محرك تويوتا افالون 2019

حصل محرك افالون 2019 على بعض التحسينات التي جعلت المحرك أكثر قوة ويعطي أداء أفضل من السابق، وتحتوي السيارة على محرك بسعة 3.5 لتر، وعدد 6 سلندر، يولد قوة 300 حصان، وعزم دوران 362 نيوتن \ متر، ويتصل المحرك بناقل حركة 8 سرعات اوتوماتيك وليس 6 سرعات كما كان في موديل 2018.

سيارت تويوتا للبيع

كماليات تويوتا افالون 2019

زر خاص بتشغيل وتعطيل المحرك

مجرد الدخول للسيارة بالمفتاح الذكي تعمل دارات السيارة الكهربائية ثم توصل الكهرباء للسيارة بالكامل، وعند الرغبة في تشغيل المحرك يتم الضغط على زر انطلاق المحرك، وهذا الزر يوفر المزيد من الأمان داخل السيارة بحيث لا يتم تشغيلها بدون مفتاح السيارة الذكي.

التحكم الكهربائي بالمقاعد

هذه الخاصية رائعة تجعل التحكم في المقاعد اسهل من التحكم اليدوي وبدون اي عناء.

كاميرا خلفية

يوجد بالسيارة كاميرا خلفية لمساعدة السائق على ركن أو اصطفاف السيارة بشكل آمن، الكاميرا متاحة في جميع الفئات ماعدا الفئة الأولى XLE .

مثبت سرعة ذكي

يوجد زر على عجلة القيادة بحيث يستطيع قائد السيارة تثبيت سرعة السيارة مباشرة عن طريقه.

أبواب شفط

هذه الخاصية جديدة تم وضعها للتحكم في الأبواب أثناء الإغلاق، وذلك حتى لا يتم إغلاق الباب بقوة أو بضعف وخاصة من الأطفال نتيجة عدم قدرتهم في التحكم، لذلك عند إغلاق الباب يمتص القوة ويغلق بهدوء.

النوافذ كهربائية التحكم

حيث يمكن للسائق التحكم بكل نوافذ السيارة مع زر للتحكم في النافذة لكل من راكبي السيارة، كما أن السيارة مزودة بإمكانية فصل التحكم في النوافذ من خلال الركاب لحماية الأطفال من أن يفتحوا النوافذ بشكل كامل مما قد يعرضهم للخطر.

عجلة القيادة قابلة للتعديل

فإن كل سائق له مسافة مفضلة بينه وبين عجلة القيادة بالسيارة، لذلك يتوافر بالسيارة إمكانية ضبط ارتفاع عجلة القيادة والمسافة بينها وبين السائق، وذلك بجانب إمكانية ضبط المقعد.

بلوتوث

حيث يستطيع قائد السيارة عن طريق البلوتوث توصيل الهاتف المحمول مع السيارة، وبالتالي الإستمتاع بتشغيل الملفات الصوتية المتوفرة على الهاتف لاسلكيا.

مشغل اسطوانات CD

حيث يستطيع قائد السيارة الإستماع إلى الملفات الصوتية المخزنة على الإسطوانات المدمجة.

راديو

حيث يتوافر بالسيارة راديو والذي يستقبل موجات الراديو المحلية، وبالتالي يستطيع السائق الاستماع إلى البرامج الهامة حول حالة المرور والطقس وغير ذلك، وهذا الأمر مهم جدا خصوصا في حالة القيادة على طرق جديدة لأول مرة.

عدد 8 سماعات

يوجد بالسيارة 8 سماعات تم توزيعها بشكل دقيق داخل السيارة، والتي توفر صوت نقي وواضح في جميع أنحاء المقصورة.

مصابيح أمامية بتقنية الهالوجين

من المعروف أن ضوء الهالوجين يميل إلى الأصفر، لذلك فهو مريح إلى العينين أثناء القيادة في الطرق المظلمة، بالإضافة لأن تأثير شدته على السائقين الآخرين بالجهة المقابلة خفيفة، وبالتالي فهي آمنة إلى السائقين القادمين في الإتجاه المعاكس ولا تؤثر على مستوى الرؤية.

حساسات اصطفاف

تتمثل وظيفة هذه الحساسات في مساعدة قائد السيارة أثناء ركن واصطفاف السيارة، وذلك من خلال إصدار أصوات تنبيهية متقطعة أو متفاوتة بناءا على المسافة بين السيارة والأجسام الموجودة خلف السيارة، بحيث لا تتعرض السيارة إلى الخدش أو الضرر.

إمكانية فتح السيارة بالريموت.

مكيف متعدد المناطق.

امكانية اغلاق السيارة المركزي لجميع الأبواب.

مماسك الأكواب وأماكن لوضع الأغراض في الأبواب الأمامية والخلفية.

مصابيح لقراءة الخرائط.

مقاعد مغطاة من القماش بالكامل.

مزيل الضباب مخصص إلى النافذة الخلفية.

مساحات زجاج خلفية.

إمكانية عرض المعلومات المتعددة بالسيارة.

المقاعد الخلفية قابلة للطي.

جيوب خلفية.

مكيف يدوي التحكم بفتحات تهوية رائعة موزعة جيدا داخل السيارة.

إمكانية الدخول للسيارة بدون المفتاح.

عداد المسافات.

 فإذا كنت تفكر في شراء تويوتا افالون 2019 فإنك تستطيع عرض سيارتك الحالية للبيع من على الموقع.

سعر تويوتا افالون 2019

بالرغم من التغيرات الجذرية في السيارة بالمقارنة مع موديل 2018 لكنها جاءت بنفس اسماء الفئات ويبلغ سعر تويوتا افالون 2019 فئة XLE حوالي 123,000 ريال سعودي، ومن الجدير بالذكر ان سعر تويوتا افالون 2018 فئة XLE كان 115,000 ريال سعودي تقريبا.

وبالنسبة إلى تويوتا افالون 2019 تورينج، يبلغ سعرها حوالي 130,000 ريال سعودي، ومن الجدير بالذكر ان سعر تويوتا افالون 2018 تورينج كان 125,000 ريال سعودي تقريبا.

بينما تويوتا افالون 2019 بريميوم  Premiumأو فئة فل كامل ، يبلغ سعرها حوالي 152,000 ريال سعودي، ومن الجدير بالذكر ان سعر تويوتا افالون 2018 بريميوم كان 150,000 ريال سعودي تقريبا.

ننصحك بتصفح المزيد عن مختلف أنواع السيارت في السعودية بأسعار منافسة وممتازة في موقع سيارة ولا تتردد فهو حراج السيارات تم تطويره ليخدمك

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *